السلام عليكم ورحمة الله وبركـــــــــــــــــــاته
اسعد الله ايامكم ورزقكم الله كل ما تحبووون في الدنيا والاخره
هذا الموضوع خاص لكل انثى ترغب في التميز والرقي والتغيــــر
كل وحده تحس ان حياتها تحتاج الى نفض الغبــــار وتلوينها بالاوان الجميله
نحن مجموعه من البنــــات يتنا فكره بان نتساعد في رفع الهمم وانجاز المستحيل
يد الله مع الجماعه دااائما اقول جذيه وغير جيه عقلين افضل من عقل واحد الموضوع
اي شي تبين تغيرينه بنكون يد بيد الى الافضل مع بعض باذن الله
فى كثير من البنات مايعتنون بنفسهم يوم تيهم مناسبه يالله بسرعه نبى اى شى يخلصنا من هذى المشكله
عكس اللى تعتنى بنفسها دائما تلقينها واثقه من نفسها ومستعده لكل مناسسبه
الموضوع هذ اليوم العنايه بالقدمين كل مره راح نسلط الضوء على جزء من مشاكل الجسم ونحله مع بعض ومن اسم الموضوع خطوه بخطوه
التجمع الاول (خطوه بخطوه ) تعالى ياحافيه القدمين
ا
06-06-2013 | 04:17 PM
ا
06-06-2013 | 04:43 PM
اولا :القدمين
الكثير يحرص على الظهور بمظهر جميل لذلك يهتم بملابسه وشعره ووجه وحتى يديه وينسى قدميه !!!
الأقدام جزء مهم في الجسم فهي التي تحمل وتنقل الجسم من مكان لآخر
وتتحمل ضغط الجسم كما أنها باحتكاكها بالأرض والأسطح تتعرض لبعض المشاكل ،
وهذا شئ طبيعي ولكن غير الطبيعي أن نهملها حتى تبدو بهذه الصورة

راح نعتنى فيها خطوه بخطوه
وبعد العلاج
وفى الاخير تصير رجولنا
راح نبداء يوم الجمعه وكل اسبوعين راح ناخذ جزء ثانى فى الجسم
يالله يابنات استعدوا مع طفوله وشهوده
الكثير يحرص على الظهور بمظهر جميل لذلك يهتم بملابسه وشعره ووجه وحتى يديه وينسى قدميه !!!
الأقدام جزء مهم في الجسم فهي التي تحمل وتنقل الجسم من مكان لآخر
وتتحمل ضغط الجسم كما أنها باحتكاكها بالأرض والأسطح تتعرض لبعض المشاكل ،
وهذا شئ طبيعي ولكن غير الطبيعي أن نهملها حتى تبدو بهذه الصورة

راح نعتنى فيها خطوه بخطوه
وبعد العلاج
وفى الاخير تصير رجولنا
راح نبداء يوم الجمعه وكل اسبوعين راح ناخذ جزء ثانى فى الجسم
يالله يابنات استعدوا مع طفوله وشهوده
ا
06-06-2013 | 04:58 PM
الاسبوع هذا راح يكون تجمعنا عن علاج تشقق القدمين يالله استعدوا لمده اسبوعين
ر
06-06-2013 | 05:03 PM
رؤؤعة الموضوع طفوولة عاششة يدينك
وموضوع يسستاهل كل عروس تذخل له ويكوون عناية لكل بنت
عاششة يدينك طفولله وعسساج ع القووة
لايك + تقيم
وموضوع يسستاهل كل عروس تذخل له ويكوون عناية لكل بنت
عاششة يدينك طفولله وعسساج ع القووة
لايك + تقيم
M
06-06-2013 | 05:12 PM
موضووووع رائع
وان شاء الله من المتابعين
وان شاء الله من المتابعين
ه
06-06-2013 | 06:08 PM
صحيح نحتاج نعتني بأنفسنا أكثر
وحلو التشجيع واللمه
شكرا
وحلو التشجيع واللمه
شكرا
.
06-06-2013 | 06:15 PM
يعطيك العافية طفووولة
إن شاء الله بكرة نبدأ
إن شاء الله بكرة نبدأ
ا
06-06-2013 | 06:23 PM
ان شاء الله نبداء بكره خلكم على الاستعداد
ا
06-06-2013 | 06:36 PM
يعطيك الف عافية فكره رائعه
احلى تقييم ولايك بتستاهلى
احلى تقييم ولايك بتستاهلى
ا
06-06-2013 | 07:55 PM
ا
06-06-2013 | 10:17 PM
موضوع رائع
وراح اتابعكم باذن الله
لايك وتقيم
وراح اتابعكم باذن الله
لايك وتقيم
&
07-06-2013 | 12:30 AM
[BACKGROUND="70 #666666"]ماشاااء الله موضوع تحفه ..:ok:
عجبتنى فكرتكم اوووى بس مين شهوودة .؟:009:
وتم احلى لآيك
وان شااء الله مرة تانية بقيمك لأن ميزانك رااافض ...:057::057:[/BACKGROUND]
عجبتنى فكرتكم اوووى بس مين شهوودة .؟:009:
وتم احلى لآيك
وان شااء الله مرة تانية بقيمك لأن ميزانك رااافض ...:057::057:[/BACKGROUND]
ي
07-06-2013 | 01:48 AM
جـميلهه الـــ فكرهه "
و تقييم و لآيك لـ عيونك ِـــك "
وو متآبعهه لـكـم إن شآء الله :)
و تقييم و لآيك لـ عيونك ِـــك "
وو متآبعهه لـكـم إن شآء الله :)
ا
07-06-2013 | 08:55 AM
ا
07-06-2013 | 08:56 AM
يااهلا باريجه الورد
ام اسيل شودى غلطت بالاسم مب شهود
ياهلا بانورى شرفينى
ام اسيل شودى غلطت بالاسم مب شهود
ياهلا بانورى شرفينى
ه
07-06-2013 | 05:21 PM
مساء الخير
شكرا مسلمه
اليوم غسلت رجولي بماء دافئ وعملت سكرااااب لهن بالليفه
ومن ثم رطبتهن بكريم ولبست جوااربي
متشققة رجولي كثيييير ويارب بعد هالاعتناء والبرنامج يتحسنن
شكرا مسلمه
اليوم غسلت رجولي بماء دافئ وعملت سكرااااب لهن بالليفه
ومن ثم رطبتهن بكريم ولبست جوااربي
متشققة رجولي كثيييير ويارب بعد هالاعتناء والبرنامج يتحسنن
ا
07-06-2013 | 07:13 PM
هايدى شنو السكراب اللى استخدمتيه +شنو اسم الكريم + وشلون جدولج
ومشكوره حبيبتى
ومشكوره حبيبتى
ا
07-06-2013 | 11:47 PM
عنايتى برجولى المسائيه
(بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم،)
غسلت رجولى بماء دافى بعد صلاه العشاء:065:
نشفتها عدل بعدها حطيت كريم الهمالاياعلى منطقه التشقق
وبعدها لبست دلاغاتى (شرابى ):094:
الساعه 11 غسلت رجولى بماء وصابون وفركتها بالليفه عدل
وخلصت عنايتى برجلى لهذا اليوم:054:
وتصبحون على خير:)
(بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم،)
غسلت رجولى بماء دافى بعد صلاه العشاء:065:
نشفتها عدل بعدها حطيت كريم الهمالاياعلى منطقه التشقق
وبعدها لبست دلاغاتى (شرابى ):094:
الساعه 11 غسلت رجولى بماء وصابون وفركتها بالليفه عدل
وخلصت عنايتى برجلى لهذا اليوم:054:
وتصبحون على خير:)
ه
08-06-2013 | 12:05 AM
استخدمت سكراب اسمه apricot scrub
من st.ives
بصراحه احب هالسكراب كثييييير هو للوجه والجسم تلقينه اعتقد حتى في الجمعيات
والكريم امممم نسيت اسمه شاريته مره وكنت مسافره ماعرف عن مفعوله هههه قلت بجربه ان شاء الله بكره اصورهن وانزل الصور
واليوم بعد كل وضوء وصلاه ارجع البس الجوارب
أفكر آخذلي شبشب مسكر للبيت يمكن يساعد يخفف التشققات
من st.ives
بصراحه احب هالسكراب كثييييير هو للوجه والجسم تلقينه اعتقد حتى في الجمعيات
والكريم امممم نسيت اسمه شاريته مره وكنت مسافره ماعرف عن مفعوله هههه قلت بجربه ان شاء الله بكره اصورهن وانزل الصور
واليوم بعد كل وضوء وصلاه ارجع البس الجوارب
أفكر آخذلي شبشب مسكر للبيت يمكن يساعد يخفف التشققات
ا
08-06-2013 | 01:45 AM
اليوم الثانى للعنايه بتشقق القدمين
السبت 8 يونيو 2013 ميلادى - الموافق - 29 رجب 1434 هجرى
السبت 8 يونيو 2013 ميلادى - الموافق - 29 رجب 1434 هجرى


