مرحباااا
وكل عام والجميع بألف خير وسعادة
ولكم باك للجميع ...
تجمع حلم الأمومة لشهر رجب
ع
11-08-2013 | 06:01 AM
&
11-08-2013 | 06:25 AM
صباح الخير
كل عام وانتم بخير
وان شاءالله العيد الجاي كلنا حوامل ياااارب
كل عام وانتم بخير
وان شاءالله العيد الجاي كلنا حوامل ياااارب
ه
11-08-2013 | 11:29 AM
عساكم من عواده
م
12-08-2013 | 03:00 PM
ولكم باك بنات
م
15-08-2013 | 12:26 AM
بنات وينننننننننننننننننكم
ع
15-08-2013 | 01:38 AM
اهلا مخدوووعه
هناااا
هناااا
N
15-08-2013 | 03:20 AM
السلام عليكم وووحشتوني وايد
كل عام وانتوا بخير وعيدكم مبارك وووايد متاخره
الف مبروك فراوله وسوسو والحمد الله على سلامتكم ،،
يارب اسمعععععع اخبار حلوووه قريب خلكم متفألات وانا مانسيتكم دايما في بالي وادعيلكم من قلبي بس ظروف ماتخليني ادخل المنتدى وايد
انا عقب ٣ ايام ادخل التاسع والله كريم ان شاء الله
احبكم
كل عام وانتوا بخير وعيدكم مبارك وووايد متاخره
الف مبروك فراوله وسوسو والحمد الله على سلامتكم ،،
يارب اسمعععععع اخبار حلوووه قريب خلكم متفألات وانا مانسيتكم دايما في بالي وادعيلكم من قلبي بس ظروف ماتخليني ادخل المنتدى وايد
انا عقب ٣ ايام ادخل التاسع والله كريم ان شاء الله
احبكم
ه
15-08-2013 | 03:34 AM
نوره
مرحبابج
وإنتي من عوادة العيد والسالمين
ويارب يسهل عليج تولدين بالسلامه ان شاء الله
مرحبابج
وإنتي من عوادة العيد والسالمين
ويارب يسهل عليج تولدين بالسلامه ان شاء الله
U
15-08-2013 | 05:51 PM
Noura،،;16566719:
السلام عليكم وووحشتوني وايد
كل عام وانتوا بخير وعيدكم مبارك وووايد متاخره
الف مبروك فراوله وسوسو والحمد الله على سلامتكم ،،
يارب اسمعععععع اخبار حلوووه قريب خلكم متفألات وانا مانسيتكم دايما في بالي وادعيلكم من قلبي بس ظروف ماتخليني ادخل المنتدى وايد
انا عقب 3 ايام ادخل التاسع والله كريم ان شاء الله
احبكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
الله يسهل عليج ان شاء الله حبيبتي :rose:
ولاتنسينه في الدعاء وقت الولاده ..
الله يسهل عليج ان شاء الله حبيبتي :rose:
ولاتنسينه في الدعاء وقت الولاده ..
م
15-08-2013 | 09:03 PM
غبوقه حبيبتي وينك ووين هل غيبه
نورا حبيبتي ان شالله تولدي بخير وسلامه يارب
ام احمدي وهايدي
منووورات
نورا حبيبتي ان شالله تولدي بخير وسلامه يارب
ام احمدي وهايدي
منووورات
ن
16-08-2013 | 12:26 AM
صباك الخير ياعسولات
كيفكم انشالله تمام
كل عام وانتو خير وعساكم من عواده
ومبروك للي ولدو وعقبالكم ياااارب
كيفكم انشالله تمام
كل عام وانتو خير وعساكم من عواده
ومبروك للي ولدو وعقبالكم ياااارب
م
16-08-2013 | 09:38 PM
دوها حبيبتي منوره
&
17-08-2013 | 03:44 PM
مرحبا
كيفكم ياحلوات
وكيف كان عيدكم ؟
انا عيدت عند اهلي وثالث يوم العيد رجعت الرياض
ورحنا المالديف ماطولنا ٣ ايام بس كانت احلا سفره بحياتي
غيرت جو والنفسيه تغيرت كنت محتاجتها مررره سباحه وريلاكس وتشمس
رجعت الرياض وبكره رايحه لأهلي لان زوجي عنده مشروع ببريطانيا وبيجلس هناك ١٠ أيام
هذي إخباري ع السريع
وانتو صبايا شو جديدكم؟
كيفكم ياحلوات
وكيف كان عيدكم ؟
انا عيدت عند اهلي وثالث يوم العيد رجعت الرياض
ورحنا المالديف ماطولنا ٣ ايام بس كانت احلا سفره بحياتي
غيرت جو والنفسيه تغيرت كنت محتاجتها مررره سباحه وريلاكس وتشمس
رجعت الرياض وبكره رايحه لأهلي لان زوجي عنده مشروع ببريطانيا وبيجلس هناك ١٠ أيام
هذي إخباري ع السريع
وانتو صبايا شو جديدكم؟
ع
17-08-2013 | 10:03 PM
هلا وغلا فيكم حبيباتي
زوجه دووودي
ياااااي ونااااسه
توها صديقتي جايه من المالديف ورسلت الصور ريلاكس
واجواء جمييييله جدااااا حبيتها ..
انا ماعندي جديد يذكر
سوى ان اختي ولدت وجابت بنوته وصايره اغلب الايام
اكون بيت اهلي
وأشتقت لكم كلكم ...
والله يرزقنا في القريب العاجل ..
زوجه دووودي
ياااااي ونااااسه
توها صديقتي جايه من المالديف ورسلت الصور ريلاكس
واجواء جمييييله جدااااا حبيتها ..
انا ماعندي جديد يذكر
سوى ان اختي ولدت وجابت بنوته وصايره اغلب الايام
اكون بيت اهلي
وأشتقت لكم كلكم ...
والله يرزقنا في القريب العاجل ..
ه
18-08-2013 | 12:12 AM
مرحبا دوها
شحالج وشحال النونو
بيان
كيفك مع الحمل الحين ان شاء الله خف الوحام
زوجة دودي
لو كنت مكانك كنت كملت الرحلة ليه ما رحتي معه بريطانيا
عبق
الف مبروك ولادة أختك عقبالك
شحالج وشحال النونو
بيان
كيفك مع الحمل الحين ان شاء الله خف الوحام
زوجة دودي
لو كنت مكانك كنت كملت الرحلة ليه ما رحتي معه بريطانيا
عبق
الف مبروك ولادة أختك عقبالك
ع
19-08-2013 | 09:18 AM
شلونكم حبيباااتي؟؟
اخر اخباري ، للحين أخذ حبوب حمض الفوليك وفيتامين BB99
وشرفت الدوره تاريخ ١٤-٨
بس قاعده أحاول قد ما اقدر ان ما افكر في موضوع الحمل بس
اكون مواصله على الحبوب، وزيارتي للدكتورة بتكون بعد دورة شهر ٩
عشان ابتدئ العلاج الحقيقي هههه لانه اللي أخذهم الحين فيتامين وحديد بس
تعويض عن تعب الإجهاض .... والله يرزقني ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحة ياررررب
اخر اخباري ، للحين أخذ حبوب حمض الفوليك وفيتامين BB99
وشرفت الدوره تاريخ ١٤-٨
بس قاعده أحاول قد ما اقدر ان ما افكر في موضوع الحمل بس
اكون مواصله على الحبوب، وزيارتي للدكتورة بتكون بعد دورة شهر ٩
عشان ابتدئ العلاج الحقيقي هههه لانه اللي أخذهم الحين فيتامين وحديد بس
تعويض عن تعب الإجهاض .... والله يرزقني ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحة ياررررب
ع
19-08-2013 | 01:46 PM
هايدي
الله يبارك فيك حبيبتي
عاشقة أنفاسه
اهلا فيك بينا وكاني اول مره اشوفك بتجمعنا
عرفينا على نفسك
والله يرزقك قريبا
وماتحتاجين للعلاج الحقيقي خخخخ
الله يبارك فيك حبيبتي
عاشقة أنفاسه
اهلا فيك بينا وكاني اول مره اشوفك بتجمعنا
عرفينا على نفسك
والله يرزقك قريبا
وماتحتاجين للعلاج الحقيقي خخخخ
م
19-08-2013 | 09:48 PM
زوجه دودي حبيبتي ياي جد حلو تغيير الجو
كويس انك طلعتي وغيرتي جوو
المالديف بتتتتجنن تتهني حبيبتي
عبوقه حبيبتي
شوو اخباراتك
هايدي حبيبتي تسلميلي ع السؤال
انا بخير الحمد لله والوحام خف
بس اعاني من التهابات فضيغه
موتيتني مو مصدقه متا اروح ع الدكتور
موعدي الاسبوع الجاي ان شالله
عاشقه انفاسه حبيبتي
منورة عرفينا عنك
كويس انك طلعتي وغيرتي جوو
المالديف بتتتتجنن تتهني حبيبتي
عبوقه حبيبتي
شوو اخباراتك
هايدي حبيبتي تسلميلي ع السؤال
انا بخير الحمد لله والوحام خف
بس اعاني من التهابات فضيغه
موتيتني مو مصدقه متا اروح ع الدكتور
موعدي الاسبوع الجاي ان شالله
عاشقه انفاسه حبيبتي
منورة عرفينا عنك
م
19-08-2013 | 09:49 PM
عبق حبيبتي الف مبروك بنوتت اختك
وعقبالك ان شالله يارب
وعقبالك ان شالله يارب
ع
19-08-2013 | 10:12 PM
شخباركم حبايبي وحشتوني وايد.. ان شاء الله قريب بنسكر هالتجمع لان قريب بتحملون بأذن الله.. بنات اعذروني وايد متلعوزة من الخياطه للحيت تخيلوا.. اليوم ما شاء الله كملت ٥٠ يوم من الولادة وللحين تعبانه من الخياطة.. صارلي ٦ مرات رحت المستشفي.. تكرمون لما اكون بالحمان اتألم وايد والله مرات من الالم اقعد اصيح.. ولما اشل بدور يصير ضغط بمنطقه الخياطة ويصير الم.. بنت خالتي صارت فيها هالحركة وعانت منه ٦ شهور والسبب سوء طريقة الخياطة وعدم الخبرة اللي سوت لها.. دعواتكم صج صج متلعوزة