هلا وغلا فراوله
منوره يالغاليه
والله يحفظ الحلوين ..
الله يسمع منك ونجرب الحمل قريبا ياااارب
ولا يحرم أحد من هالنعمه ..
باقي اسبوع على الدوره ..
تجمع حلم الأمومة لشهر رجب
ع
25-08-2013 | 01:23 AM
ه
25-08-2013 | 02:52 AM
فرااااوله
مرحبا ملايييييين
شحال الكتاكيت
الله يساعدك ان شاء الله يعتدل نومه بسرعه وترقدين وترتاحين
في أطفال من بعد الاربعين يترتب نومهم وفي يطووووووول إهئ إهئ
بيان
يارب يشفيك ويكون الدوا مناسب
عاشقه
أهلا وسهلا ومرحبا
ويارب يرزقك بالحمل السليم الثابت يارب
عرووووس
شو امسويه الحين ان شاء الله خفت الآلام
وشحال بدور الله يخليها ياربي ويحفظها
جوفاااان
وييينك عنا نورتينا
شحالج وشحال بنتك
عبق
الحمدلله الحين قبل أذان الفجر وادعيلك
مرحبا ملايييييين
شحال الكتاكيت
الله يساعدك ان شاء الله يعتدل نومه بسرعه وترقدين وترتاحين
في أطفال من بعد الاربعين يترتب نومهم وفي يطووووووول إهئ إهئ
بيان
يارب يشفيك ويكون الدوا مناسب
عاشقه
أهلا وسهلا ومرحبا
ويارب يرزقك بالحمل السليم الثابت يارب
عرووووس
شو امسويه الحين ان شاء الله خفت الآلام
وشحال بدور الله يخليها ياربي ويحفظها
جوفاااان
وييينك عنا نورتينا
شحالج وشحال بنتك
عبق
الحمدلله الحين قبل أذان الفجر وادعيلك
ه
25-08-2013 | 02:53 AM
زوجة دودي
اخبارك اخيتي
كيف الصحه والأحوال
اخبارك اخيتي
كيف الصحه والأحوال
ع
25-08-2013 | 10:11 AM
هايدي
هلا فيييج حبيبة قلبي
تسلمين على الترحيب :)
امييييييين ياررب الله يسمع منج ويزرق كل محرومه
هلا فيييج حبيبة قلبي
تسلمين على الترحيب :)
امييييييين ياررب الله يسمع منج ويزرق كل محرومه
ع
25-08-2013 | 01:28 PM
هايدي
تسلمين يا قلبي
وربي يستجيب منك
ويرزقك كل ماتتمنين ...
تسلمين يا قلبي
وربي يستجيب منك
ويرزقك كل ماتتمنين ...
ه
25-08-2013 | 03:01 PM
عاشقه
عبق
:04:
عبق
:04:
م
25-08-2013 | 06:37 PM
هايدي تسلميلي حبيبتي
بنات ويييييييييييييييينكم
بنات ويييييييييييييييينكم
ع
25-08-2013 | 06:48 PM
هلا مخدوووعه
اخبارك يا حلووه
وكيف النونو
عرفتي جنسه ولا للحين
اخبارك يا حلووه
وكيف النونو
عرفتي جنسه ولا للحين
ع
25-08-2013 | 10:25 PM
مرحباااا مخدوعة
إحنا موجودين انتي وينج، شخبارج وشخبار النونو ؟؟
عرفتي الجنس ولا للحين ؟؟
طمنينا ع صحتج يــا قلبي
إحنا موجودين انتي وينج، شخبارج وشخبار النونو ؟؟
عرفتي الجنس ولا للحين ؟؟
طمنينا ع صحتج يــا قلبي
&
26-08-2013 | 01:43 PM
هلا ياحلوات
كيفكم ؟
وحشتوني كثيييير
انا لسا مارجعت بيتي لما ارجع ان شاءالله أفضى ونسولف وماانقطع عنكم
هايدي
انا بخير الحمد لله
تسلمي ياعسل ع السؤال
انتي كيفك ؟
عبق
كيفك ؟
ان شاءالله ماتجيك الدوره وتبشرينا بحملك قريب يااارب
مخدوعه
كيفك ياحلوه ؟
وكيف النونو ؟
عاشقه أنفاسه
أهلا فيك بينا
مشاءالله منووووره
وباقي الصبايا
وينكم طمنوني عنكم ؟
كيفكم ؟
وحشتوني كثيييير
انا لسا مارجعت بيتي لما ارجع ان شاءالله أفضى ونسولف وماانقطع عنكم
هايدي
انا بخير الحمد لله
تسلمي ياعسل ع السؤال
انتي كيفك ؟
عبق
كيفك ؟
ان شاءالله ماتجيك الدوره وتبشرينا بحملك قريب يااارب
مخدوعه
كيفك ياحلوه ؟
وكيف النونو ؟
عاشقه أنفاسه
أهلا فيك بينا
مشاءالله منووووره
وباقي الصبايا
وينكم طمنوني عنكم ؟
&
26-08-2013 | 01:51 PM
والله هاليومين نفسيتي تعبانه شوي
لما اجي لأهلي يصير فيه اجتماعات ومناسبات
تعرفوا الحين عطله والكل يبي يعمل مناسباته قبل المدارس
الكل يسال حملتي ولا لا
والله طفشت ومليت خلاص
يعني حرام انبسط شوي غير يعكرو علي ويخلوني طول السهره متضايقه
وزرت كم وحده من قرايبنا توهم والدين كلهم اصغر مني
والنظرات لا ترحم
وأمس عزمتني وحده من صاحباتي عندها فبيتها
هي توها متزوجه وحامل وأحسها تبي تقهرني
ماعندها موضوع غير الحمل
تقول زوجي يقولي لا تعلمي احد لان الناس ما تعطي خير
ومن هالكلام أحسها تذب علي وطول الوقت ع هالكلام
وربي أني فرحت لها لما حملت وهم يفكرو العكس
استغفر الله
ادري كلامي مو مرتب بس فضفضه ع السريع
يارب يارب ارزقني الحمل السليم وأنا وكل مشتهي يااارب
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
لما اجي لأهلي يصير فيه اجتماعات ومناسبات
تعرفوا الحين عطله والكل يبي يعمل مناسباته قبل المدارس
الكل يسال حملتي ولا لا
والله طفشت ومليت خلاص
يعني حرام انبسط شوي غير يعكرو علي ويخلوني طول السهره متضايقه
وزرت كم وحده من قرايبنا توهم والدين كلهم اصغر مني
والنظرات لا ترحم
وأمس عزمتني وحده من صاحباتي عندها فبيتها
هي توها متزوجه وحامل وأحسها تبي تقهرني
ماعندها موضوع غير الحمل
تقول زوجي يقولي لا تعلمي احد لان الناس ما تعطي خير
ومن هالكلام أحسها تذب علي وطول الوقت ع هالكلام
وربي أني فرحت لها لما حملت وهم يفكرو العكس
استغفر الله
ادري كلامي مو مرتب بس فضفضه ع السريع
يارب يارب ارزقني الحمل السليم وأنا وكل مشتهي يااارب
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ن
26-08-2013 | 03:32 PM
دودي
حبيبتي والله ، الناس ما ترحم وما عندهم غير هالموضوع وإذا حملتي وولدتي يلا احملي وجيبي الثاني ومتى تفكري تحملي ليه ما حملتي وكيف حملتي ما راح يخلونك في حالك وأنتي لا تبينين لهم أهمية الموضوع طنشيهم وانبسطي ، ربي يرزقج وكل من تتمنى بالذرية الصالحة قريب أن شاء الله
الحمد لله عندي بنت وبتكمل ٣ سنوات والناس يلا احملي واحملي بنتك كبرت ، اكيد كل وحدة عندها ظروف أو شئ يمنعها
حبيبتي والله ، الناس ما ترحم وما عندهم غير هالموضوع وإذا حملتي وولدتي يلا احملي وجيبي الثاني ومتى تفكري تحملي ليه ما حملتي وكيف حملتي ما راح يخلونك في حالك وأنتي لا تبينين لهم أهمية الموضوع طنشيهم وانبسطي ، ربي يرزقج وكل من تتمنى بالذرية الصالحة قريب أن شاء الله
الحمد لله عندي بنت وبتكمل ٣ سنوات والناس يلا احملي واحملي بنتك كبرت ، اكيد كل وحدة عندها ظروف أو شئ يمنعها
ن
26-08-2013 | 03:34 PM
عاشقة
هلا فيك بينا
هلا فيك بينا
ن
26-08-2013 | 03:37 PM
مخدوعة
كيف صحتك وصحة الجنين ومتى موعد ولادتك ان شاء الله
كيف صحتك وصحة الجنين ومتى موعد ولادتك ان شاء الله
M
26-08-2013 | 04:49 PM
زوجة دووودي
حبيبتي لا تشغيل بالك عالم تافهه!
ماشاء الله عليج انتي مؤمنه و اللي الله كاتبه لج اتاكدي أن خير حتئ لو بعدين.
يارب يفرح قلبك و يزقج كل اللي تتمنينه و يسخر لج زوجك ياارب العالمين .
حبيبتي لا تشغيل بالك عالم تافهه!
ماشاء الله عليج انتي مؤمنه و اللي الله كاتبه لج اتاكدي أن خير حتئ لو بعدين.
يارب يفرح قلبك و يزقج كل اللي تتمنينه و يسخر لج زوجك ياارب العالمين .
ع
26-08-2013 | 10:00 PM
زوجة دودي
تسلمون حبيباتي هلا فيكم والله
ومنور بوجودكم :)
.
.
زوجة دودي
حبيبتي خلي كلام الناس يولي وطنشييييهم ، ترى كلام الناس ما يرحم
واذا بتظلين في كل مرة تفكرين في كلامهم بتتعبييين!
انتي كل ماسألوج قولي لهم ابي استانس مع زوجي بعد وتوى الناس على البيبي
لاحقه عليييهم .. بجذي انتي بتقهرينهم
ولاتتحسسين من الكلام اللي تسمعينه ، احنه صج في هالمرحله نتحسس من ابسط الامور
بس لازم نحاول ان نخفف من هالحساسيه عشان مصلحتنا فقققققط!
ويارب ياررب ياررب الله يرزقني ويرزقج ويرزق كل من تتمنى الذرية الصالحة
تسلمون حبيباتي هلا فيكم والله
ومنور بوجودكم :)
.
.
زوجة دودي
حبيبتي خلي كلام الناس يولي وطنشييييهم ، ترى كلام الناس ما يرحم
واذا بتظلين في كل مرة تفكرين في كلامهم بتتعبييين!
انتي كل ماسألوج قولي لهم ابي استانس مع زوجي بعد وتوى الناس على البيبي
لاحقه عليييهم .. بجذي انتي بتقهرينهم
ولاتتحسسين من الكلام اللي تسمعينه ، احنه صج في هالمرحله نتحسس من ابسط الامور
بس لازم نحاول ان نخفف من هالحساسيه عشان مصلحتنا فقققققط!
ويارب ياررب ياررب الله يرزقني ويرزقج ويرزق كل من تتمنى الذرية الصالحة
ع
26-08-2013 | 10:21 PM
فراوله بنتي صياحة رقم واحد اهئ اهئ لدرجة امي تقول غير عنكم.. والله اقسم بالله ما تخليني اسوي شي بس اتصيح واركض امسكها.. مرة كانت صاحية من صلاة الجمعه لحد ٦ الصبح ما نامت ابد .. يقولون البيبي ينام ٢٠ ساعه باليوم وانا ما اشوف هالشي .. مرة رحت بيت اهل زوجي من كثر البكي لين الفجر خلت ابو زوجي وام زوجي يخافون ودخلونا علينا الغرفه مستغربين انه تبكي وما تنام.. انا اكتب وهي شايلة البيت فوق راسها اهئ اهئ
ع
26-08-2013 | 10:23 PM
هايدي بعدني اعاني من الالم والله.. وبدور فيها حمى وفطريات بحلجها وطلعت لها حبة تحت خدها مسكينة
ع
26-08-2013 | 10:26 PM
زوجه دودي ما عليج منهم بيتكلمون لين يملون ترى انا يقولون لي الحين لو جبتي قبل كان بنتج في المدرسة ومستحيل يخلونج مرتاحه لازم يقطون كلام.. استانسي وما عليج منهم وان شاء الله قريب بتحملين وبتقرينهم.. انا لما حملت اللي يقط عليه كلام ترا ما باركولي من الفشلة
ع
26-08-2013 | 10:27 PM
ادعوا الله يشافي بدور ويعدل نومها وبكاءها واطلع عليكم كل يوم في تجمع الحمل ان شاء الله مش هالتجمع