تجمع حلم الأمومة لشهر رجب

عروس مغتربة عن زوجها 14-05-2013 891 رد 59,999 مشاهدة
ه
فراولة

الف الف مبروك
والحمدلله عالسلامه
ويارب يجعله ابن صالح طائع لربه بار بوالديه
ه
عبق
يااارب اتبشرينا قريب وتفرحينا بحملك ان شاء الله

زوجة دودي
ام احمدي
وكل العرائس الحلوات
يااارب يرزقنا الحمل السليم والذريه الصالحه المعافاه عاجلا غير آجل

نزلت الدوره اليوم
الحمدلله على كل حال
م
هايدي حبيبتي الله يعوضك خير ان شالله
U
عبق الورد 22;16552430:
مخدوووعه
فديتك ياقلبي
انا الحمدالله بخييير
ورمضان مقضيته هنا بين شقتي وبيت اهلي
ورحت اليوم النادي باقي لي كم جلسه
وكملت مقاضي العيد الحمدالله أرتحت ..

أم احمدي
أهلا حبيبتي
كيف حالك ؟؟؟..
وحشتيني
الله يسمع منك ياقلبي
وربي يحقق أمنيتنا في هالشهر الفضيل ..


هلا حبيبتي عبوووقه
انا الحمدالله بخير دامكم بخير وعافيه ..:083:
وانتي اكثر حبيبتي :rose:
حمدالله هالايام وفي هالشهر الواحد يشتغل نفسه مافكر وااايد ..
والحين لويه حق اغراض العيد مني ومناك والحمدالله على كل حال
اللهم امين يالغاليه :08:


هـايدي;16553428:
عبق
يااارب اتبشرينا قريب وتفرحينا بحملك ان شاء الله

زوجة دودي
ام احمدي
وكل العرائس الحلوات
يااارب يرزقنا الحمل السليم والذريه الصالحه المعافاه عاجلا غير آجل

نزلت الدوره اليوم
الحمدلله على كل حال


اللهم امين يارب
الله يسمع منج حبيبتي

وربي يعوضج الشهر الياي ان شاء الله
لاتزعلين وانسي الموضوع :rose:
ع
[QUOTE=دفء الياسمين;16550865]مشكورة حبيبتي بيان الله يتمم حملك على خير ويرزقك الذرية الصالحة ،،


الدكتورة قالت أحسن أجهضت في البداية على أساس ما تكون هناك مضاعفات للإجهاض ولا احتجت لعملية تنظيف لان كان الجنين صغير،،


الله يعوضه يارب حبيبتي دفء ،، أنا بعد حملت وأجهضت والحمد لله ع كل حال
خل ندردش شوي ،، يمكن نسلي بعض ونستفيد :08:
أنا يوم أجهضت بعد ما احتجت لتنظيف لان الجنين كان صغير شهرين بس
فضفضة لي أوفضفض لج :rose:
ف
ربي يبارك فيكم كلكم


وعقبال افرررررح فيكم قررررررريب
ع
صباح الخيير ..

أخباركم..

فراااوله منوووره
والله يسمع منك يااارب
ونفرح هالشهر بخبر حمل وحده فينا
ياقادر يا كريم ..
ه
عبق
آمين يااارب
&
[BACKGROUND="70 #666666"]الله يرزقكم جميـعآ بالذرية الصالحة المعافاة يارب عاجل غير اجل .:032::032:.||~[/BACKGROUND]
م
تسلمي ام اسيل ع الدعوة لحلوة
وااااااااااااامين يارب الشهر هاد تفرحونا كلكم
يارب
ع
وحشتوني والله
ع
حبيبتي الياسمين ... ربي يعوضج قريب وانتي العسولات بالذرية الصالحه.. اهم شي ادعي لنفسج الحين نحن ب 10 الاواخر.. وحاولي تشترين وجبة افطار وتعطين لعمال بالشارع
ع
فراولة.. مبروك عليج البيبي بوي.. يتربى بعزكم يارب

بس ليش عملية؟؟
&
كيفكم صبايا
وحشتووووني
برمضان مافي وقت احس الواحد يفطر ويتخدر
ملل وطفش هنا احس رمضان احلا بالجمعه مع الأهل
يله الاثنين مسافرين لأهلي ونعيد هناك ان شاءالله ونرجع ثاني يوم العيد
صار لي شهرين شايله موضوع الحمل من بالي وما افكر فيه أبدا
سبحان الله بعد ما أخذت إبر منشطه وماصار حمل احس خلاص نسيت فكره الحمل
حتى لدكتوره مارحت وكمان شهرين مافي روحه مستشفى لان هالفتره بنغيب كثير عن بعض انا وزوجي
هو عنده كم سفره شغل
قرقرت كثير هذي أخباري بالفتره الي غبت فيها

فراوله مبروك البيبي والحمد لله ع سلامتك

عروس وعبق ومخدوعه وهايدي والباقين
كيفكم وين مختفين
ع
صباح الخيير ..
عرووس وحشتينا


دوودي منوره يا حلوه
والحمدالله انك قدرتي تتناسين موضوع الحمل
انا اليوم موعدها واحس الدنيا ضايقه فيني
حتى النوم مجافي عيوني
لكن الحمدالله على كل حال
ويارب يفرح قلبنا قريبا بحق هالايام العظيمه ..

الا جوفان من فتره طويله مابينت
احد يعرف شخبارها
ه
عرووووس وحشتينا
امس كنت افكر فيك وأقول لازم أبعثلها رساله اطمن عليها وعلى البنوته القمر
افتقدناك

شحال بدور حبيبتنا


زوجة دودي
اي والله رمضان والجمعة يكون أحلا
هانت كم يوم واتكوني عند اهلك

وإنتي وعبق وباقي البنات أدعو كثيييير هالايام العشرة ماتجي بالسنه غير مره

ياااارب ترزقنا الحمل السليم والذريه الصالحه يااااأرحم الرحمين
ن
مساء الخير



واخيرا في حد موجود هههه

الله يرزقكم ويرزق كل محرومة ان شاء الله
ع
زوجة دودي انا ما انصحج توففين العلاج على الاقل تابعي معاها.. وان شاء الله بتحملين قريب وانتي والعسولات.. عبق والله انتي وحشتينا اكثر ،، ما قلتي شنو استايلج هالعيد... هايدي حياتي ما تقصرين.. بدور بخير الحمدلله والحمدلله وديتها مرتين عند دكتور عمة زوجي دلتني عليه هو دكتور اطفال وخبرة وفعلا شاطر وما ياخذ فلوس وايد
ع
يارب ما تعدي هذي السنة الا ترزق كل منتظرة لاطفال بالذرية اللي تقر اعينهم آآمين
م
عروس حبيبتي اللهيخليلك البنوته ويفرحك فيها
زوجه دودي حبيبتي تسال عنك العافيه يارب
وانا بخير ولله الحمد لله مشتاقينلك
و الحمد لله انك شلتي فكرت الحمل
من بالك وان شالله بتحملي وبتفرحي قريب يارب
عبق حبيبتي ان شالله ما تشرف وتكوني حامل
قادر يا كريم ولا تزلي ولا عبالك واحكي الحمد لله
X