السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله تكونوا بخير وعافيه يارب
دوها و عروس الف الف الف مبرووووك والله
يحفظهم ويخليهم لكم يارب وتشوفوهم احلى عرايس
والله يسهل عليك فراولة وعلى اختي وكل حامل وتقومون
بالسلامه ويرزقني وكل متأخرة .
تجمع حلم الأمومة لشهر رجب
ش
06-07-2013 | 10:36 AM
د
06-07-2013 | 05:11 PM
شكرا بنات على الدعم المعنوي ،،ربي يبشركم بالخير ،، ويدفع عنكم كل مكروه ،، الحمدلله على كل حال الحين وقف الدم بس خفيف جدا وان شاء الله أول شهر رمضان أروح الدكتورة تشوف وضعي ،، والخير فيما يختاره الله سبحانه وتعالى ،،
ربي يفرحنا جميعنًا بالذرية الصالحة ويبلغنا شهر الله الكريم بأفضل حال ،،
ربي يفرحنا جميعنًا بالذرية الصالحة ويبلغنا شهر الله الكريم بأفضل حال ،،
ه
07-07-2013 | 02:31 AM
دفء
يارب ياااارب يفرح قلبك بسلامة حملك
لا اتعبي نفسك ابدا لا توقفي كثير ولا تتحركي كثير وكمان لا تجلسي كثير استلقي وارتاااحي
الله كريم
يارب ياااارب يفرح قلبك بسلامة حملك
لا اتعبي نفسك ابدا لا توقفي كثير ولا تتحركي كثير وكمان لا تجلسي كثير استلقي وارتاااحي
الله كريم
ه
07-07-2013 | 02:41 AM
نور الحب
مسا النور
شوقي للأطفال
آمين وياااارب اتشوفين طفلك في حضنك قريبا يااارب
زوجة دودي
شحالج
بيان
كيفك وكيف النونو
عبق
اشتقنالك وينك
بالسفره؟
ترجعي بالسلامه ان شاء الله
مس ليبانون
وين مداخلاتك الحلوه
من زمان عنا
جوفان
أتمنى ان تكوني بألف صحه وعافيه
فراوله
أخبار الحمل معك والثقل؟
الله يسهل عليك يارب
ام احمدي
كيف الحال
تعرفي شي عن عروس
كيف صحتها والبيبي ان شاء الله بخير
وكيف كانت ولادتها ان شاء الله طبيعي؟
دووها
كيفك والبيبي
ان شاء الله مش تعبانه من الخياطة
يارب تلتئم بسرعه وتكوني بخير وصحه
اشتقت لتجمعنا والسهرات الحلوه
عقبال أنكم تلتهون عنا هيك بس مع أطفالكم ان شاء الله
مسا النور
شوقي للأطفال
آمين وياااارب اتشوفين طفلك في حضنك قريبا يااارب
زوجة دودي
شحالج
بيان
كيفك وكيف النونو
عبق
اشتقنالك وينك
بالسفره؟
ترجعي بالسلامه ان شاء الله
مس ليبانون
وين مداخلاتك الحلوه
من زمان عنا
جوفان
أتمنى ان تكوني بألف صحه وعافيه
فراوله
أخبار الحمل معك والثقل؟
الله يسهل عليك يارب
ام احمدي
كيف الحال
تعرفي شي عن عروس
كيف صحتها والبيبي ان شاء الله بخير
وكيف كانت ولادتها ان شاء الله طبيعي؟
دووها
كيفك والبيبي
ان شاء الله مش تعبانه من الخياطة
يارب تلتئم بسرعه وتكوني بخير وصحه
اشتقت لتجمعنا والسهرات الحلوه
عقبال أنكم تلتهون عنا هيك بس مع أطفالكم ان شاء الله
ن
07-07-2013 | 04:28 PM
هايدي
مساء الورد حبيبتي
شخباركم ؟
مساء الورد حبيبتي
شخباركم ؟
&
08-07-2013 | 02:56 AM
هايدي
انا بخير حبيبتي ؟
انتي كيفك ؟
تسلمي حبيبتي ع السؤال
احس نفسيتي تعبانه هاليومين مااحب أجي منطقه اهلي
من كثر الاسئله كل جمعه او سهره أساله عن الحمل
اليوم بالسهره ٣ حوامل كلهم اصغر مني الله يتمم عليهم
والكل يسألني والنظرات قصه ثانيه
احس طفشت ودي أسافر لزوجي وارتاحي شوي
انا بخير حبيبتي ؟
انتي كيفك ؟
تسلمي حبيبتي ع السؤال
احس نفسيتي تعبانه هاليومين مااحب أجي منطقه اهلي
من كثر الاسئله كل جمعه او سهره أساله عن الحمل
اليوم بالسهره ٣ حوامل كلهم اصغر مني الله يتمم عليهم
والكل يسألني والنظرات قصه ثانيه
احس طفشت ودي أسافر لزوجي وارتاحي شوي
م
08-07-2013 | 04:02 PM
كللللللللل عام وانتم بالف خير
ن
08-07-2013 | 04:20 PM
دودي
حبيبتي الله يرزقك ويرزق كل من تتمنى يارب
مخدوعة
وانتي بصحة وسلامة يارب
مبارك عليكم شهر رمضان وكل عام وانتم بخير
حبيبتي الله يرزقك ويرزق كل من تتمنى يارب
مخدوعة
وانتي بصحة وسلامة يارب
مبارك عليكم شهر رمضان وكل عام وانتم بخير
U
09-07-2013 | 03:15 PM
مساكم الله بالخير بنات
شخباركم وشعلومكم
ليش التجمع راقد هلوووون !!
صحصحووو اشويه :NJcCo:
المهم انا توني راجعه من كويت والحمدالله استانسنه واااايد وغيرت جو اشويه
والحجيه شرفت بعد وانا اهناك بس ماتضايقت ونسيت الموضوع الحمدالله ..
ومبارك عليكم شهر الخير
وعساكم من عواده
وكل عام وانتم بخير ..
وان شاء الله يارب مايمر شهر رمضان اله وكل وحده منه حامل يارب :032:
شخباركم وشعلومكم
ليش التجمع راقد هلوووون !!
صحصحووو اشويه :NJcCo:
المهم انا توني راجعه من كويت والحمدالله استانسنه واااايد وغيرت جو اشويه
والحجيه شرفت بعد وانا اهناك بس ماتضايقت ونسيت الموضوع الحمدالله ..
ومبارك عليكم شهر الخير
وعساكم من عواده
وكل عام وانتم بخير ..
وان شاء الله يارب مايمر شهر رمضان اله وكل وحده منه حامل يارب :032:
دفء الياسمين;16537104:
اللهم صلي على محمد وآل محمد ،،
شكرا على هالخبرية ام أحمدي وعقبال ماتبشرينا
ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحفظهم البنوتات ويحفظ أمهاتهم ،،
قرة الأعين دوها وعروسة ،،، ألف مبرووووك ربي يجعلهم من الذرية الصالحة ،،
فرحت لكم من قلبي ،،،
عقبال البنات كلهم يارب ،،
آخر أخباري ليست جيدة الحمدلله على كل حال ،، الدكتورة قالت ان هرمون الحمل ينزل واحتمال كبير اجهاض وأنا الدم ما وقفني من عشرين يوم ،،
الله يعوض عليي بالذرية الصالحة وعلى كل الأخوات ،،،
الحمدلله رب العالمين ،،
دعواتكم أخواتي العزيزات ،،
زوجة دودي لا تهتمين اشغلي نفسش وان شاء الله الوقت المعلوم ربي بيرزقش ،، تابعي العلاج والاغذية اهم شي وانبسطي بحياتك رب يفرحك قريب ،،
أهم شي الرضا بالقضاء والقدر ترى هي أكبر نعمة ،،
فديتج اللهم امين
وربي يثبت حملج ان شاء الله :065:
وربي يثبت حملج ان شاء الله :065:
Um fατσσм;16537111:
ام احمدي عسى دووم ياربي تكوني بخير
ان شااء الله ماتشرف خل تنسى هالشهر هههههه
ان شااء الله يارب
والف الف مبرووك عروسة عمري
تتربى البنوتة بعزج ياااارب
الله يجعلها من مواليد السعادة يارب
دفء الياسمين
ان شااء الله يرد يرتفع الهرمون
الواحد مايدري وين الخيرة له
الله يعطيج على قد نيتج ياارب
اهم شي نفسيتج حاسبي لها وكل شي بكون بخير ان شاء الله
هاي تنسه اله شرفت بس ماهتميت كلش لها ماعطيتها ويه ههههههههههههههههه
لانه كنت في كويت
يلا الحمدالله ان شاء الله ربي يرزقني الشهر الياي
لانه كنت في كويت
يلا الحمدالله ان شاء الله ربي يرزقني الشهر الياي
نوور الحب;16537117:
ام احمدي
مشكورة على هالاخبار الطيبة
عروس
مبروووووووووك والحمد لله على سلامتكم
ياسمين
ما تشوفين شر حبيبتي
العفو حبيبتي
مخدوعة بالبشر;16537164:
ام احمد ي يسلمو ع الخبر الحلو مثلك
والف الف الف الف الف مبروك البنوته عروس وتتربى بعزك
و دلالك وتشوفي ع وجهها الخير
دفئ حبيبتي ان شالله يرد يرتفع الهرمون
يااااااارب وكثري من الاستغفار وطمنينا عنك حبيبتي
الباقي منورين
اخباركم
فديتج انتي الاحلى
Noura،،;16537299:
عروس ودوها الحمد الله على السلامه و الف مبروك ويتربون البنات في عزكم يارب
وووالله يرزق كل وحده متأخره في هالتجمع ،،
اللهم امين
هـايدي;16537400:
ام احمدي
مشكوره عالبشاره الحلوه وعقبال مااتبشرينا عنك
عرووووس الف الف مبرووووك والحمدلله عالسلامه
دفء عزيزتي
ياااارب يثبت حملك ويكون بخير وسهاله يارب
انت المهم ادارين على نفسك ريحي بالسرير ولا تشلين شي ثقيل
اختي كانت حامل وكانت تنزف والدكتوره اتقولها هرمون الحمل ينزل وكانت تبكيييييي
بس الحمدلله ربي ثبت حملها والحين عندها بنوته الحمدلله
كل شي بيد رب العالمين إنما أمره اذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون
اللهم امين
هـايدي;16540476:
نور الحب
مسا النور
شوقي للأطفال
آمين وياااارب اتشوفين طفلك في حضنك قريبا يااارب
زوجة دودي
شحالج
بيان
كيفك وكيف النونو
عبق
اشتقنالك وينك
بالسفره؟
ترجعي بالسلامه ان شاء الله
مس ليبانون
وين مداخلاتك الحلوه
من زمان عنا
جوفان
أتمنى ان تكوني بألف صحه وعافيه
فراوله
أخبار الحمل معك والثقل؟
الله يسهل عليك يارب
ام احمدي
كيف الحال
تعرفي شي عن عروس
كيف صحتها والبيبي ان شاء الله بخير
وكيف كانت ولادتها ان شاء الله طبيعي؟
دووها
كيفك والبيبي
ان شاء الله مش تعبانه من الخياطة
يارب تلتئم بسرعه وتكوني بخير وصحه
اشتقت لتجمعنا والسهرات الحلوه
عقبال أنكم تلتهون عنا هيك بس مع أطفالكم ان شاء الله
عروس الحمدالله بخير ولدت قبل موعدها ..
بس ماسئلها عن كلشي لاني كنت مسافره وتوني رديت البحرين
ان شاء الله باكلمها :065:
بس ماسئلها عن كلشي لاني كنت مسافره وتوني رديت البحرين
ان شاء الله باكلمها :065:
م
09-07-2013 | 04:40 PM
ام احمدي حبيبتي
الحمد لله ع السلامه اهم شي انك انبسطي
وان شالله تكون اخر دوره لك وما تشوفيها الا بعد 9 اشهر
الحمد لله ع السلامه اهم شي انك انبسطي
وان شالله تكون اخر دوره لك وما تشوفيها الا بعد 9 اشهر
م
09-07-2013 | 04:40 PM
نور الحب تسلمي يارب حبيبتي اخبارك؟؟؟
م
09-07-2013 | 04:42 PM
هايدي حبيبتي يسلمو ع السؤال
انا بخير والنونو كمان
الحمد لله يارب الوحام خف عن اول الحمد لله
بس لما رحت عند الدكتور قالي عندك شوي ترسبات كثري الماء والسوائل
الله يعيني ع الصيام بس
انا بخير والنونو كمان
الحمد لله يارب الوحام خف عن اول الحمد لله
بس لما رحت عند الدكتور قالي عندك شوي ترسبات كثري الماء والسوائل
الله يعيني ع الصيام بس
م
09-07-2013 | 04:44 PM
زوجد دودي حبيبتي
انتي هلا مسافره لا تخلي شي ينكد عليكي لا حكي الناس وولا غيره
اهم شي نفسيتك تكون تمام وتاكدي ياحبيبتي وايقني ان ما بعد الصبر الا الفرج
وان شالله ترجعي لزوجك بالسلامه والله يرزقك الذريه الصالحه المعافاه
انتي وجميع البنات
انتي هلا مسافره لا تخلي شي ينكد عليكي لا حكي الناس وولا غيره
اهم شي نفسيتك تكون تمام وتاكدي ياحبيبتي وايقني ان ما بعد الصبر الا الفرج
وان شالله ترجعي لزوجك بالسلامه والله يرزقك الذريه الصالحه المعافاه
انتي وجميع البنات
ع
10-07-2013 | 02:36 AM
مرحبااااا
كل عام وانتم الى الله اقرب
والحمدالله على السلامه عرووس ودوها
يتربون العروسات بعزكم ودلالكم
الله يحفظهم من كل شررر
واخبااااااركم ؟؟!
أكيييد اشتقتوا لي هع
كل عام وانتم الى الله اقرب
والحمدالله على السلامه عرووس ودوها
يتربون العروسات بعزكم ودلالكم
الله يحفظهم من كل شررر
واخبااااااركم ؟؟!
أكيييد اشتقتوا لي هع
م
11-07-2013 | 05:56 AM
❤❤❤❤
الحممممدالله على السلااامه عروووس تتربى بعزكم ودلالكم ربي يحفظها
❤❤❤❤
شخبااركم بنات كل عاام وانتم بألف خيررر
دفء حزنتيني علييك طمنينا عنك الحين
الحممممدالله على السلااامه عروووس تتربى بعزكم ودلالكم ربي يحفظها
❤❤❤❤
شخبااركم بنات كل عاام وانتم بألف خيررر
دفء حزنتيني علييك طمنينا عنك الحين
ن
11-07-2013 | 04:34 PM
ام احمدي
الحمد لله على السلامة اهم شي غيرتي جو
مخدوعة
الله يسلمج حبوبة الحمد لله بخير , الحمد لله ان الوحام خف عنج
الله يهون عليكم ويرزق كل من تتمنى وتصومون رمضان كامل
الحمد لله على السلامة اهم شي غيرتي جو
مخدوعة
الله يسلمج حبوبة الحمد لله بخير , الحمد لله ان الوحام خف عنج
الله يهون عليكم ويرزق كل من تتمنى وتصومون رمضان كامل
م
11-07-2013 | 05:10 PM
عبق حبيبتي كيفك والله لك وحشه
ملكه حبيبتي وينك ووين هل غيبه
ملكه حبيبتي وينك ووين هل غيبه
ع
11-07-2013 | 10:33 PM
وحشتوني موووووووووت والله.. اول شي مبروك عليكم الشهر ويارب سنه الياية يهالوقت بيباتكم بحضانكم لان كنت دايما ادعي في رمضان وان شاء الله ربي يستجاب لدعائي.. الحمدالله الله رزقني بنوته سميتها بدور بتاريخ 30 يونيو وطبعا قبل موعدي وفديتكم والله ما نسيتكم وانا اطلق فديتكم وفديت الللي بارك لي... اعذروني ما محصله وقت ادخل داخله من تليفوني ويارب الله يرزقكم عشان ما يكون عندكم وقت خخخخخخ وادورون على النوم اهئ اهئ... فديتكم بحاول ادخل لما رقادها يتعدل او بدخل من فوني.. بنات الله ستر على بنتي تدرون قابلة راوتني بعد الولادة ٣ عقد في الحبل السري لو مشتد شوي كان ما وصلها لا اكسجين ولا دم ولا شي... والحمدلله الله حفظها لي... وشي ثاني قالولي لمدة ٦ شهور انه فيني ولد طبعا شريت مال الاولاد والبسها الحين ههههههه ... دف حبيبتي ديري بالج على نفسج... عبق وام احمدي الحمدلله على سلامتكم
M
12-07-2013 | 12:35 AM
الحمدلله ع السلااامه و ألف مبرووك
رمضااان كريم
رمضااان كريم
ع
12-07-2013 | 01:13 AM
الله يسلمك مس لبنان.. والله يرزقك وانتي والعسولات توام