تجمع حلم الأمومة لشهر رجب

عروس مغتربة عن زوجها 14-05-2013 891 رد 59,999 مشاهدة
U
هلا نور الحب

شخباركم .. صج المنتدى كلش ماله حس!!

ان شاء الله يارب مشغولين بخير ..
ن
حبيباتي الله يبارك فيكم جميعا وعقبال لما افرح فيكم
ولدتها قبل موعدي باربع ايام نزلت المويه وانفتح الرحم اتنين سانتي
والطلق كان ورا بعض وصل خمسه سانتي بس بنتي اتبرزت واضطرو يولدوني عمليه
بس الحمدلله اللي ربنا سلمها ولحقو عليها
هايدي معاك حق مره توجع بس لازم امشي عشان يلتئم الجرح واحاول ربع ساعه وبعدها استسلم هههههههه
عقبالكم انشالله بالساعه السهله الميسره يااااارب
&
مرحبا
كيفكم ياحلوين
وحشتوني مرررره
صار لي فتره مادخلت
الفتره الي راحت كنت حيل مشغوله سافرت لأهلي وزوجي حبيبي كمان سافر عنده دوره
التهيت بالتجهيزات للسفر وكذا
احس بعد آخر دوره جاني يأس مو طبيعي وشلت من بالي ان احمل استغفر الله

دوها
ألف مبرووووك البنوته تتربى بعزكم يارب
والحمد لله ع سلامتك وسلامتها
U
نفسي أغنيلك دوها يادوها;16531507:
مسا الخير حبيباتي
كيفكم انشالله بخير
انشالله يارب الشهر الجاي فال خير لكم وتفرحو بالبيبيات ياااااااكريم
ابشركم ولدت وجبت بنوته (ليالي) ولدتها عمليه والله يكتب الاجر
وعقبال الكل يارب



الف الف مبرووك دوها
تتربى بعزج البنوتة يارب
الحمدلله على سلامتكم

زايدين العمليات القيصرية



فراولة فوشية;16531740:
يسعد صباحكم بكل خير

تعبببببت وجاني طلق خفيف

وكنت تحت الملاحظة وقفو الطلق ب الابر


يوو كم بكيت وخفت واستودعته الله هو خير الحافظين


الحمدلله الحين وضعي احسن


دعووواتكم ربي يبلغني شوفة جنيني بصحة وعاااافية



سلامتج فراولة
انتبهي لنفسج هانت ماباقي شي وان شااء الله توصلين لشهرج
وتقومين بالسلامة انتي والبيبي


عروسة انتبهي لنفسج كلها جم يوم وتقومين بالسلامة ان شااء الله


باقي شخباركم ؟؟
الله يسمعنا الاخبار الحلوة

ام احمدي وحشتيني مالج حس ابداا
طمنيني عنج ؟
ن
ام احمدي

هلا فيج فديتج



دوها

الحمد لله على سلامتكم حبيبتي




دودي

تفائلي بالخير والله يكتب لج كل خير ان شاء الله
م
مرحبا بنات وين هل غيبه يا بنات
دوها حبيبتي الف مبروك البنوته
وتتربى بعزك ان شالله ديري بالك ع النونو
وعلى نفسك
ام احمدي حبيبتي اه ولالله سمعت انو الانتفاخ
بيصير بهاي الفتره عادي
بس كثير مضايقني
بيعين الله
زوجه دودي حبيبتي الحمد لله ع السلامه
وانبسطي حاليا ولا تتفكري بشي وربنا كريم
بيرزقك ويرزق كل مشتهي ان شالله يارب
والباقي منورين اخباركم
U
مساكم الله بالخير جميعا ..
شخباركم ..

حبيبت ابشركم
عروووس الحمدالله اولدت ويابت بنووووته ..:r67Iw:



Um fατσσм;16536317:
الف الف مبرووك دوها
تتربى بعزج البنوتة يارب
الحمدلله على سلامتكم

زايدين العمليات القيصرية






سلامتج فراولة
انتبهي لنفسج هانت ماباقي شي وان شااء الله توصلين لشهرج
وتقومين بالسلامة انتي والبيبي


عروسة انتبهي لنفسج كلها جم يوم وتقومين بالسلامة ان شااء الله


باقي شخباركم ؟؟
الله يسمعنا الاخبار الحلوة

ام احمدي وحشتيني مالج حس ابداا
طمنيني عنج ؟


هلا حبيبتي
وانتي اكثر وحشتيني موجوده انا فديتج ..
شخبارج وشخبار فطووومه ..
انا الحمدالله بخير .. ننتظر الحجيه لين تشرف باقي لها يومين تقريبا


مخدوعة بالبشر;16536370:
مرحبا بنات وين هل غيبه يا بنات
دوها حبيبتي الف مبروك البنوته
وتتربى بعزك ان شالله ديري بالك ع النونو
وعلى نفسك
ام احمدي حبيبتي اه ولالله سمعت انو الانتفاخ
بيصير بهاي الفتره عادي
بس كثير مضايقني
بيعين الله
زوجه دودي حبيبتي الحمد لله ع السلامه
وانبسطي حاليا ولا تتفكري بشي وربنا كريم
بيرزقك ويرزق كل مشتهي ان شالله يارب
والباقي منورين اخباركم


كلشي عشان البيبي يهون ..
الحمدالله على كل حااااال ...
د
اللهم صلي على محمد وآل محمد ،،


شكرا على هالخبرية ام أحمدي وعقبال ماتبشرينا


ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحفظهم البنوتات ويحفظ أمهاتهم ،،

قرة الأعين دوها وعروسة ،،، ألف مبرووووك ربي يجعلهم من الذرية الصالحة ،،

فرحت لكم من قلبي ،،،


عقبال البنات كلهم يارب ،،


آخر أخباري ليست جيدة الحمدلله على كل حال ،، الدكتورة قالت ان هرمون الحمل ينزل واحتمال كبير اجهاض وأنا الدم ما وقفني من عشرين يوم ،،


الله يعوض عليي بالذرية الصالحة وعلى كل الأخوات ،،،


الحمدلله رب العالمين ،،

دعواتكم أخواتي العزيزات ،،

زوجة دودي لا تهتمين اشغلي نفسش وان شاء الله الوقت المعلوم ربي بيرزقش ،، تابعي العلاج والاغذية اهم شي وانبسطي بحياتك رب يفرحك قريب ،،



أهم شي الرضا بالقضاء والقدر ترى هي أكبر نعمة ،،
U
ام احمدي عسى دووم ياربي تكوني بخير
ان شااء الله ماتشرف خل تنسى هالشهر هههههه
ان شااء الله يارب

والف الف مبرووك عروسة عمري
تتربى البنوتة بعزج ياااارب
الله يجعلها من مواليد السعادة يارب


دفء الياسمين
ان شااء الله يرد يرتفع الهرمون
الواحد مايدري وين الخيرة له
الله يعطيج على قد نيتج ياارب
اهم شي نفسيتج حاسبي لها وكل شي بكون بخير ان شاء الله
ن
ام احمدي

مشكورة على هالاخبار الطيبة



عروس

مبروووووووووك والحمد لله على سلامتكم



ياسمين

ما تشوفين شر حبيبتي
م
ام احمد ي يسلمو ع الخبر الحلو مثلك
والف الف الف الف الف مبروك البنوته عروس وتتربى بعزك
و دلالك وتشوفي ع وجهها الخير
دفئ حبيبتي ان شالله يرد يرتفع الهرمون
يااااااارب وكثري من الاستغفار وطمنينا عنك حبيبتي
الباقي منورين
اخباركم
N
عروس ودوها الحمد الله على السلامه و الف مبروك ويتربون البنات في عزكم يارب
وووالله يرزق كل وحده متأخره في هالتجمع ،،
ه
ام احمدي
مشكوره عالبشاره الحلوه وعقبال مااتبشرينا عنك

عرووووس الف الف مبرووووك والحمدلله عالسلامه


دفء عزيزتي
ياااارب يثبت حملك ويكون بخير وسهاله يارب
انت المهم ادارين على نفسك ريحي بالسرير ولا تشلين شي ثقيل

اختي كانت حامل وكانت تنزف والدكتوره اتقولها هرمون الحمل ينزل وكانت تبكيييييي
بس الحمدلله ربي ثبت حملها والحين عندها بنوته الحمدلله

كل شي بيد رب العالمين إنما أمره اذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون
ف
كلووووووووووووووووووووووووولووووووووووووووووووووووووووش

الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك وحمدلله ع سلامتك عروووووووووووووووووس ومبروك البنوته وربي يبلغك شوفتها ع الكوووووووووووشة

احلا خبر سمعته اليوم
ن
مساء الخير



؟؟؟!!!!؟؟؟
&
عروووس
الحمد لله ع السلامه
مبرووووك البنوته
تتربى بعزكم يااارب
&
دفء الياسمين
يارب يثبت حملك يااارب
انتبهي لنفسك
وان شاءالله نسمع عنك أخبار حلوه
م
بنات ويييييييييييينكم
&
الف مبروك دوها وعروس يتربوا البرنسيسات فعزكم

يارب

والعقبى للباقين يارب
ن
مساء الخير
X