هلا نور الحب
شخباركم .. صج المنتدى كلش ماله حس!!
ان شاء الله يارب مشغولين بخير ..
شخباركم .. صج المنتدى كلش ماله حس!!
ان شاء الله يارب مشغولين بخير ..
نفسي أغنيلك دوها يادوها;16531507:
مسا الخير حبيباتي
كيفكم انشالله بخير
انشالله يارب الشهر الجاي فال خير لكم وتفرحو بالبيبيات ياااااااكريم
ابشركم ولدت وجبت بنوته (ليالي) ولدتها عمليه والله يكتب الاجر
وعقبال الكل يارب
فراولة فوشية;16531740:
يسعد صباحكم بكل خير
تعبببببت وجاني طلق خفيف
وكنت تحت الملاحظة وقفو الطلق ب الابر
يوو كم بكيت وخفت واستودعته الله هو خير الحافظين
الحمدلله الحين وضعي احسن
دعووواتكم ربي يبلغني شوفة جنيني بصحة وعاااافية
Um fατσσм;16536317:
الف الف مبرووك دوها
تتربى بعزج البنوتة يارب
الحمدلله على سلامتكم
زايدين العمليات القيصرية
سلامتج فراولة
انتبهي لنفسج هانت ماباقي شي وان شااء الله توصلين لشهرج
وتقومين بالسلامة انتي والبيبي
عروسة انتبهي لنفسج كلها جم يوم وتقومين بالسلامة ان شااء الله
باقي شخباركم ؟؟
الله يسمعنا الاخبار الحلوة
ام احمدي وحشتيني مالج حس ابداا
طمنيني عنج ؟
مخدوعة بالبشر;16536370:
مرحبا بنات وين هل غيبه يا بنات
دوها حبيبتي الف مبروك البنوته
وتتربى بعزك ان شالله ديري بالك ع النونو
وعلى نفسك
ام احمدي حبيبتي اه ولالله سمعت انو الانتفاخ
بيصير بهاي الفتره عادي
بس كثير مضايقني
بيعين الله
زوجه دودي حبيبتي الحمد لله ع السلامه
وانبسطي حاليا ولا تتفكري بشي وربنا كريم
بيرزقك ويرزق كل مشتهي ان شالله يارب
والباقي منورين اخباركم