ملكه
الحمدلله عالأقل نزلت بدون ادويه
بس اعتقد من زمان كانت دورتك هيك بعد صح؟
انت مره قلتيلنا باركولي انتظمت دورتي ؟
تجمع حلم الأمومة لشهر رجب
ه
24-06-2013 | 04:24 PM
ع
24-06-2013 | 04:35 PM
بنات مكن أنضم معاكم ؟
ن
24-06-2013 | 04:55 PM
ملكة
الحمد لله على كل حال
عفاف
حياج معانا
الحمد لله على كل حال
عفاف
حياج معانا
م
24-06-2013 | 05:55 PM
مرحبا بنات وينكم مشغولات
دوها الف الف الف الف الف الف مبروك والحمد لله ع سلامتك
وتتربى بعزك البنت ان شالله والله يخليلك اياها
حبيبتي متى ولدتيها وليش عمليه ننتظرك
اهم شي ارتاحي
ملوكه حبيبتي الحمد لله انها نزلت وانو ما في شي
وما حتجتي ادويه عادي اعرف ناس تجيهم كل شهرين
وان شالله تنتظم عندك يارب
فراوله حبيبتي ارتاحي ولا تتعبي نفسك
اهم شي صحتك ويارب انك تولدي بموعدك
وما تحتاجي شي
والله يقر عينك بشوفه النونو
عفاف حبيبتي اهلا وسهلا
منورة
دوها الف الف الف الف الف الف مبروك والحمد لله ع سلامتك
وتتربى بعزك البنت ان شالله والله يخليلك اياها
حبيبتي متى ولدتيها وليش عمليه ننتظرك
اهم شي ارتاحي
ملوكه حبيبتي الحمد لله انها نزلت وانو ما في شي
وما حتجتي ادويه عادي اعرف ناس تجيهم كل شهرين
وان شالله تنتظم عندك يارب
فراوله حبيبتي ارتاحي ولا تتعبي نفسك
اهم شي صحتك ويارب انك تولدي بموعدك
وما تحتاجي شي
والله يقر عينك بشوفه النونو
عفاف حبيبتي اهلا وسهلا
منورة
ه
24-06-2013 | 09:11 PM
عفاف
أهلا وسهلا ومرحبا
أهلا وسهلا ومرحبا
ه
24-06-2013 | 09:12 PM
نور الحب
بيان
كيف الصحه
عبق وينك من زمان عنا ؟
بيان
كيف الصحه
عبق وينك من زمان عنا ؟
ع
25-06-2013 | 10:38 AM
وحشتوني بنات.. بس اعذروني تعيانة وراح يقل تواجدي معاكم بس بحاول ادخل من جوالي..
اللي نزلت عليها الله يعوضها كل خير يارب بحمل قريب...
عفاف حياج يالغالية.. وعرفينا على نفسج؟؟؟
دوها مبروك يالغالية تتربى بعزكم البرينسيس....
فروالة سلامات يالغالية بس الطلق يبدا يجي من الثامن.. انتي ريحي وان شاء الله بتقومين بالسلامة
اللي نزلت عليها الله يعوضها كل خير يارب بحمل قريب...
عفاف حياج يالغالية.. وعرفينا على نفسج؟؟؟
دوها مبروك يالغالية تتربى بعزكم البرينسيس....
فروالة سلامات يالغالية بس الطلق يبدا يجي من الثامن.. انتي ريحي وان شاء الله بتقومين بالسلامة
ن
25-06-2013 | 04:07 PM
هايدي
الحمد لله بخير شخبارج انتي ؟
عروس
الله يهون عليج وعلى كل الحوامل وتولدين بالسلامة ان شاء الله
الحمد لله بخير شخبارج انتي ؟
عروس
الله يهون عليج وعلى كل الحوامل وتولدين بالسلامة ان شاء الله
ع
26-06-2013 | 01:13 AM
نور الحب امين يالغالية وعقبال نفرح فيكم يارب
ع
26-06-2013 | 01:26 AM
دخولكم قل عن قبل عسى المانع كل خير.. ان شاء الله ترجعون بخبر يفرحنا يارب... تصبحون على خبر يسعدكم يارب
ه
26-06-2013 | 01:28 AM
عروس
نورتينا مرحبابج
المهم راحتج
ويارب يسهل عليج
فرحت يوم شفت آخر رد من عروس مغتربه
دخلت مباشره اطمن عليج
نورتينا مرحبابج
المهم راحتج
ويارب يسهل عليج
فرحت يوم شفت آخر رد من عروس مغتربه
دخلت مباشره اطمن عليج
ه
26-06-2013 | 01:29 AM
نور
الحمدلله
تسأل عنك العافية يارب
الحمدلله
تسأل عنك العافية يارب
U
26-06-2013 | 03:18 PM
مساء الخير جميعا
اخباركم ,, ليش التجمع رقاد:thinking:
اخباركم ,, ليش التجمع رقاد:thinking:
نفسي أغنيلك دوها يادوها;16531507:
مسا الخير حبيباتي
كيفكم انشالله بخير
انشالله يارب الشهر الجاي فال خير لكم وتفرحو بالبيبيات ياااااااكريم
ابشركم ولدت وجبت بنوته (ليالي) ولدتها عمليه والله يكتب الاجر
وعقبال الكل يارب
مساء الورد
حمدالله على سلامتكم اختي
وتتربى ابعزكم ان شاء الله والله يجعلها من الذريه الصالحه ان شاء الله ..:065:
حمدالله على سلامتكم اختي
وتتربى ابعزكم ان شاء الله والله يجعلها من الذريه الصالحه ان شاء الله ..:065:
فراولة فوشية;16531740:
يسعد صباحكم بكل خير
تعبببببت وجاني طلق خفيف
وكنت تحت الملاحظة وقفو الطلق ب الابر
يوو كم بكيت وخفت واستودعته الله هو خير الحافظين
الحمدلله الحين وضعي احسن
دعووواتكم ربي يبلغني شوفة جنيني بصحة وعاااافية
يا مرحبا اختي
ريحي عمرج ولااتعبين نفسج واااايد ربي يهونج عليج ان شاء الله وتجوفين البيبي بين حضنج ..:065:
ريحي عمرج ولااتعبين نفسج واااايد ربي يهونج عليج ان شاء الله وتجوفين البيبي بين حضنج ..:065:
ن
26-06-2013 | 04:28 PM
هايدي
الله يعافيج حبوبة
الله يعافيج حبوبة
s
27-06-2013 | 11:45 AM
هلا وغلا عزيزاتي
عساكم بالف خير
وربي يستجيب لدعواتكم ويسهل امووركم ويرزقكم كل خير...
دووووها حبيبة قلبي الف الف مبرووووك..والحمدلله ع سلامتك وتتربى ف عزكم ليالي العزيزة...
وعقبالنا الله يسهل علينا
عساكم بالف خير
وربي يستجيب لدعواتكم ويسهل امووركم ويرزقكم كل خير...
دووووها حبيبة قلبي الف الف مبرووووك..والحمدلله ع سلامتك وتتربى ف عزكم ليالي العزيزة...
وعقبالنا الله يسهل علينا
م
27-06-2013 | 03:18 PM
مرحبا بنات كيفكم
عروس حبيبتي الله يسهلها عليكي
هايدي حبيبتي يسلمو ع السؤال وانا الحمد لله بخير
بس البنات فاقدهم عبق زوجه دودي وغيرهم
ان شالله المانع خير
انا لا جديد بس الانتفاخ صاير رفيقي
ويضايقني لدرجه اني ما بنام اليل
والله م عارفه شو اسوي
الحمد لله على كل حال
عروس حبيبتي الله يسهلها عليكي
هايدي حبيبتي يسلمو ع السؤال وانا الحمد لله بخير
بس البنات فاقدهم عبق زوجه دودي وغيرهم
ان شالله المانع خير
انا لا جديد بس الانتفاخ صاير رفيقي
ويضايقني لدرجه اني ما بنام اليل
والله م عارفه شو اسوي
الحمد لله على كل حال
ن
27-06-2013 | 03:48 PM
مساء الخميس
U
27-06-2013 | 04:14 PM
مخدوعة بالبشر;16534529:
مرحبا بنات كيفكم
عروس حبيبتي الله يسهلها عليكي
هايدي حبيبتي يسلمو ع السؤال وانا الحمد لله بخير
بس البنات فاقدهم عبق زوجه دودي وغيرهم
ان شالله المانع خير
انا لا جديد بس الانتفاخ صاير رفيقي
ويضايقني لدرجه اني ما بنام اليل
والله م عارفه شو اسوي
الحمد لله على كل حال
هلا وغلا فيج ..
ربي يثبت لج حملج وهل الانتفاخ معروف في فتره الحمل اذكر جم وحده من العايله كلهم جذي منتفخين لين بعد الولاده بعد عقب الاربعين فشوووووو
ربي يثبت لج حملج وهل الانتفاخ معروف في فتره الحمل اذكر جم وحده من العايله كلهم جذي منتفخين لين بعد الولاده بعد عقب الاربعين فشوووووو
نوور الحب;16534543:
مساء الخميس
مساء الشوق
هلا وغلا اختي بين خواتج :065:
ن
28-06-2013 | 03:53 PM
ام احمدي
هلا فيج حبوبة
وينكم مالكم حس
هلا فيج حبوبة
وينكم مالكم حس
M
28-06-2013 | 09:48 PM
مساء معطر بذكر الله
مبروووك صبايا و عقبالنا يا رب
مبروووك صبايا و عقبالنا يا رب