Daisy Ash;16289823:
يا هلاا أم عبد العزيز...
علاوي و اخوانه كلهم و لله الحمد بخير عساكم بخير إن شاء الله...
زيين ما شاء الله بديتي بالأكل... توني أمس أشاور أعطيه و لا أنتظر عليه! بس شجعتيني شكلي ببتدي أطعمه إن شاء الله...
ما عرفت بلفيت بلس، أكل أطفال هذا أو حليب؟
و حركات الدلع اخذي و خلي... علوي يبينا بس نقابله و نلعبه لو أحد ما عطاه وجه على طول يصيح و لما نلتفت له يقلبها ضحك...
أما الحركات الجسدية على قولتج، ترى فعلاً الأطفال يختلفون... بنت أخوي أصغر من علوي ب 3 أسابيع و يقول أخوي إنها ترفع راسها و رقبتها شادة أكثر من علي، طلع أخوي يومياً يسدحها على بطنها و أنا بصراحة ما عندي وقت أسدح علوي على طول بالجلاسة أو نايم... بس من علّق أخوي عليه صرت كل يوم أخليه شوي على بطنه، بالبداية يصيح و يعصب و راسه يرفعه بصعوبة، و الحين صار يرفع راسه و يدفع بيده شوي و يرفع كتوفه عن الأرض... بس ما أخليه يطول من أحسه تعب أشيله... لكن للحين ما يقلب...
بس اسم الله عليه من بدري لاحظنا لما نلعبه بحضونا كان يشد و يوقف على رجوله ما يحب يجلس و صار أبوه يمشيه عالأرض خخخ تحمس بزيادة هههههههه
و الحين أحاول أعطيه عضاضات و ألعاب بس توه ما يمسك عدل، يمسكهم شوي و يتركهم و لعبته المفضلة تمصمص يده تشوفين أكمامه كلها تقطر سعابيل خخخ
و اللي ما يدارون يصيرون عيالهم أقويا في هذي صدقتي ههههههه
أشوف عيال جيرانا ما شاء الله عليهم 4 أولاد أكبرهم عمره 8 سنين و أصغرهم ما بعد كمل سنة و كل يوم بالشارع الله يحفظهم حتى الصغير... و يروحون لحالهم للمسجد و الحديقة و يمشون بوسط الشارع! و أنا لما أطلع مع عيالي أمسك أياديهم و أحذر فيهم... و لما علّقت عليهم عند زوجي قال شفيج هذولا هم اللي يصيرون دكاترة :lol:
الله لا يضرهم و يخليهم لأهلهم... يبيلنا نقط عيالنا عالأرض و نخليهم يرعون و يدربسون بروحهم جود يقوون شوي و يشدّون :D
F:
ياهلا ام رشود
احنا الحمدلله بخير ونعمه
اي والله بديت معه ع الخفيف وخذي انواع القذائف :cool: واخاف عليه مع العصير من الشرغه بس وراه وراه :lol::lol:
بلفيت بلس نفس السريلاك بس يجي بكرتون داخله كيس مضغوط وقريت عنه بالنت كثير يمدحونه والصيدلي قال ممتاز وتوكلت على الله
شرايك بالعصيرات اللي بالصيدليه للاطفال؟ قد استخدمتيهم؟
انا صراحه اخليه بالجلاسه حتى امي تقول كل ماكلمتك قلتي بالجلاسه :-# واحيانا اسدحه ع الكنب جنبي بس يبغالهم مفرش يكون ع الارض وياخذون راحتهم عشان الحركات
اشوف سوسو احيانا احطه بنص السرير ارجع له الا مغير مكانه لانه يرافس ويناقز صرت اخاف اخليه ع السرير
بفتح له مفرش الالعاب يمكن تشده ويتقلب عليه :worn_out:اما الامساك بدري عليهم مايتحكمون بايديهم للحين
والسعابيل حدث ولا حرج انواع الصدريات ومو ملحقه الكل يقول من التبوس بفمه واخوانه مو مقصرين
ام راشد من اليوم بنقططهم ههههه نبيهم دكاتره
لان سبحان الله يتعود الجسم ع الحركه ويشد بسرعه
وبيني وبينك لاحقين وربي يخليهم وبيبدعون لنا
ربي يحميهم
كيف رشود مع المدرسه :study: