كيكة الكريم كراميل الرائعة (قدرة قادر)بطريقتي أسهل طريقة

ماذا اقول 21-05-2012 132 رد 102,417 مشاهدة
س
يسلمووووووووووووو...
م
أحلى دنيا لا ما بتدخلش الطبقات
ومشكورة يا قمر على الرد
ب
ما شاء الله جميلة تسلم ايدك بس مش المفروض لما تتحط في طبق التقديم يكون الكراميل من فوق مش من تحت
n
يعطيك العافية
ت
الشكل مشهي و الطريقة أسهل

دائما مميزة أختي ماذا أقول
A
يميييييييي روووووووعة طبعا مبدعتنا
باموت في الكيكة دي فعلا لذيذة جدااااا
تسلم الايادي ياقمر وبالف هنا
س
تسلم الايادي يا عسل
&
شكلهاااااا لذيييييييد وسهلة تسلم الايادي
ا
واووو لذيذة نفسي اسويها و اضبطها
في اول مناسبة حعملها بإذن الله
يسلمو الايادي يا قمر
ت
طبعا انا كل مانديرها تتشقق مني

توه نجرب طريقتك تسلم ايادي
ج
خطيرررررررررررررررررررررررررررررة

يمي يمي و لا شكلها روووووووعة

يسلمووووووووووووووووووووووووو ع الطرح
م
سمو داعية;16106243:
يمي يمي شكله يشهي
ابغى قطعة ممكن؟!

يعطيك العافية أستاذتي
وتسلم دياتك..


تسلميلي وكلها على حسابك حبيبتي
مشكورة وربي يعطيكِ العافية
م
( الارض الطيبه );16107393:
يا جميله انتي
ما شاء الله
جميله و شهيه مممممم

تسلمي يا قمر

شكرررا لكي


:adore:



تسلمي حبيبتي ومشكورة على الرد الحلو
والله يعطيكِ العافية
م
الساهره نانا;16108348:
تسلم الاياااادي ,,
تمـ التقييمـ ,,



تسلمي يا قمر ومشكورة على التقييم
والله يعطيكِ العافية
ر
تسلم الايادي يالغلا
m
تسلم ايدك يا حلوة
م
دبدوبة اليوم غزالة بكرا;16110075:
ماشاء الله عليك حبووووبه


تسلمي يا قمر
والله يعطيكِ العافية
d
تسلمين حبيبتي
م
% عطر المسك %;16111529:
ماشاء الله روووووعه

تسلم إيديك ياعسل


مشكورة غاليتي وتسلمي يا رب
والله يعطيكِ العافية
م
منتظرة الزواج;16111619:
طريقتك جديدة لانى بدخلها الفرن على حمام مائى : 041: يعطيك الف عافية :092:


مشكورة يا قمر وحتى طريقتي بحمام مائي
والله يعطيكِ العافية
X