كيكة الكريم كراميل الرائعة (قدرة قادر)بطريقتي أسهل طريقة

ماذا اقول 21-05-2012 132 رد 102,417 مشاهدة
أ
[COLOR="Purple"]ما شاء الله تبارك الله
الله يعطيك ألف عافيه يا عسل[/COLOR]
م
أم نجود الأحساء;16102066:
ماشاء الله

تسلم ايديكِ حبيبتي

الله يحميكِ


الله يسلمك حبيبتي
ومشكورة والله يعطيكِ العافية
م
نغم الخلود;16103293:
رووووعة تسلم ايديك
بس عندي فيها مشكلة دايما تكون ريحة البيض واااااضحة ماعرفش ليش


الله يسلمك حبيبتي وحطي فانيليا
ومشكورة والله يعطيكِ العافية
ا
شكلهاااااااااااااا يجنن
واكيد الطعم احلاا تسلم يديك
ياعسوله ما تقصرين
ما ننحرم من ابداعاتك

:) :)
م
اسيره الغربه;16103450:
ماشاء الله شكلها بيشهي كثير

يعطيك العافيه ام لؤي




الله يسلمك ويعافيكِ أسيرة
ومشكورة والله يعطيكِ العافية
O
رائعة وسهلة التحضير الله يعطيك العافية تم تقيمك يا قمر مع مزيد من الحلويات والاطباق اللذيذة
n
ماشاء الله تسلم ايدك حبيبتي

تم التقييم ياعسل
A
رووووووووووووووووووووعه
تسلم يداتك ياعسل
م
رهف طيف;16103499:
واو يمممممي..~~

شكلها لذيييذه ان شاء الله اجرب طريقتك وتسلم يدينك ياقمر..~~

تم التقييييم لعيونك ..~~


تسلمي يا قمر وفي انتظار التطبيق ومشكورة على التقييم
والله يعطيكِ العافية
s
روووعه وبتشهي
ر
رووووووووعه تسلم ايدك
م
مها عبدو;16105729:
تسلم ايديك ويعطيك الف عافية يارب



تسلمي يا قمر
والله يعطيكِ العافية
ل
مشكورة ماذا اقول الشرح وافي والكيكة شهية
ان شاء الله باجر افاجأهم بالبيت بيهة
سلامي
د
يييم يمييي

شكلهااا رووووعة
تسلمي ايدكِ الغلاااا
ح
سلم ايديك
ه
حلوة
يعطييك العافية
s
رااااااائعة
ما شاء الله عليك
جوعتينى وجوعتى البيبى
:)
م
طريقه فعلا سهله
&
مميزه كل عاده عاشت الايادي يارب
أ
الله حلوة اوي...بس لما بنحط طبقة الكيك مش هتدخل في طبقة الكريم؟؟؟
X