[COLOR="Purple"]ما شاء الله تبارك الله
الله يعطيك ألف عافيه يا عسل[/COLOR]
كيكة الكريم كراميل الرائعة (قدرة قادر)بطريقتي أسهل طريقة
أ
30-05-2012 | 01:40 PM
م
31-05-2012 | 02:25 AM
أم نجود الأحساء;16102066:
ماشاء الله
تسلم ايديكِ حبيبتي
الله يحميكِ
الله يسلمك حبيبتي
ومشكورة والله يعطيكِ العافية
م
31-05-2012 | 10:45 PM
نغم الخلود;16103293:
رووووعة تسلم ايديك
بس عندي فيها مشكلة دايما تكون ريحة البيض واااااضحة ماعرفش ليش
الله يسلمك حبيبتي وحطي فانيليا
ومشكورة والله يعطيكِ العافية
ا
31-05-2012 | 10:55 PM
شكلهاااااااااااااا يجنن
واكيد الطعم احلاا تسلم يديك
ياعسوله ما تقصرين
ما ننحرم من ابداعاتك
:) :)
واكيد الطعم احلاا تسلم يديك
ياعسوله ما تقصرين
ما ننحرم من ابداعاتك
:) :)
م
01-06-2012 | 02:15 AM
اسيره الغربه;16103450:
ماشاء الله شكلها بيشهي كثير
يعطيك العافيه ام لؤي
الله يسلمك ويعافيكِ أسيرة
ومشكورة والله يعطيكِ العافية
O
01-06-2012 | 07:03 PM
رائعة وسهلة التحضير الله يعطيك العافية تم تقيمك يا قمر مع مزيد من الحلويات والاطباق اللذيذة
n
01-06-2012 | 07:39 PM
ماشاء الله تسلم ايدك حبيبتي
تم التقييم ياعسل
تم التقييم ياعسل
A
01-06-2012 | 09:14 PM
رووووووووووووووووووووعه
تسلم يداتك ياعسل
تسلم يداتك ياعسل
م
01-06-2012 | 10:19 PM
رهف طيف;16103499:
واو يمممممي..~~
شكلها لذيييذه ان شاء الله اجرب طريقتك وتسلم يدينك ياقمر..~~
تم التقييييم لعيونك ..~~
تسلمي يا قمر وفي انتظار التطبيق ومشكورة على التقييم
والله يعطيكِ العافية
والله يعطيكِ العافية
s
02-06-2012 | 05:16 AM
روووعه وبتشهي
ر
02-06-2012 | 03:03 PM
رووووووووعه تسلم ايدك
م
03-06-2012 | 03:04 AM
مها عبدو;16105729:
تسلم ايديك ويعطيك الف عافية يارب
تسلمي يا قمر
والله يعطيكِ العافية
والله يعطيكِ العافية
ل
04-06-2012 | 07:03 PM
مشكورة ماذا اقول الشرح وافي والكيكة شهية
ان شاء الله باجر افاجأهم بالبيت بيهة
سلامي
ان شاء الله باجر افاجأهم بالبيت بيهة
سلامي
د
04-06-2012 | 07:09 PM
يييم يمييي
شكلهااا رووووعة
تسلمي ايدكِ الغلاااا
شكلهااا رووووعة
تسلمي ايدكِ الغلاااا
ح
05-06-2012 | 12:57 AM
سلم ايديك
ه
05-06-2012 | 10:08 PM
حلوة
يعطييك العافية
يعطييك العافية
s
05-06-2012 | 11:08 PM
رااااااائعة
ما شاء الله عليك
جوعتينى وجوعتى البيبى
:)
ما شاء الله عليك
جوعتينى وجوعتى البيبى
:)
م
06-06-2012 | 12:43 AM
طريقه فعلا سهله
&
06-06-2012 | 01:07 AM
مميزه كل عاده عاشت الايادي يارب
أ
06-06-2012 | 06:29 PM
الله حلوة اوي...بس لما بنحط طبقة الكيك مش هتدخل في طبقة الكريم؟؟؟