كيكة الكريم كراميل الرائعة (قدرة قادر)بطريقتي أسهل طريقة
f
13-11-2012 | 12:36 AM
جزاك الله خير يالغلا مرة رررررررررررروعه
م
20-11-2012 | 02:48 AM
أحلى دنيا;16123146:
الله حلوة اوي...بس لما بنحط طبقة الكيك مش هتدخل في طبقة الكريم؟؟؟
لا يا قمر ما بتدخل
مشكورة عزيزتي على الرد
والله يعطيكِ العافية
مشكورة عزيزتي على الرد
والله يعطيكِ العافية
ن
22-11-2012 | 10:43 PM
ماشاء الله روووووووووووووووعة
تسلم يداتك
تسلم يداتك
ج
23-11-2012 | 11:15 PM
مشككوره ع الوصفه الله يعطيك العاافيه
وتقييم ولايك لعيونكF:
وتقييم ولايك لعيونكF:
أ
25-11-2012 | 05:17 PM
سلمت يداكٍ
بارك الله فيكي
بارك الله فيكي
م
05-12-2012 | 07:01 AM
سحابه أمل;16123155:
يسلمووووووووووووو...
الله يسلمك يا عسل
ومشكورة والله يعطيكِ العافية
ومشكورة والله يعطيكِ العافية
ن
05-12-2012 | 11:20 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن
مبين عليها كيكه حلوة وبتشهي من منظرها
قبل نحطها الفرن نحط صينية الكيك في حمام مائي ( نسيتي هالشئ تكتبيه ماذا أقول :) )
يعطيكِ الف عافية عالكيكه الرائعة واللذيذة ويسلموووو الأيادي
حبيت اقيمك بس الميزان رافض .. لك مني أحلى لايك
تحيتي ومودتي
مبين عليها كيكه حلوة وبتشهي من منظرها
قبل نحطها الفرن نحط صينية الكيك في حمام مائي ( نسيتي هالشئ تكتبيه ماذا أقول :) )
يعطيكِ الف عافية عالكيكه الرائعة واللذيذة ويسلموووو الأيادي
حبيت اقيمك بس الميزان رافض .. لك مني أحلى لايك
تحيتي ومودتي
آ
25-12-2012 | 02:46 AM
تسلم ايدك أم لؤي
شكلها بشهيF:
شكلها بشهيF:
م
25-12-2012 | 07:03 AM
بوسي كوكو;16125822:
ما شاء الله جميلة تسلم ايدك بس مش المفروض لما تتحط في طبق التقديم يكون الكراميل من فوق مش من تحت
هو موجود فوق يا قمر
بس ضروري يسيح جزء منه تحت
مشكورة على الرد يا قمر
والله يعطيكِ العافية
بس ضروري يسيح جزء منه تحت
مشكورة على الرد يا قمر
والله يعطيكِ العافية
م
27-12-2012 | 11:22 PM
nzn_83;16126184:
يعطيك العافية
الله يعافيكِ حبيبتي ومشكورة
والله يعطيكِ العافية
والله يعطيكِ العافية
ر
30-12-2012 | 03:34 PM
يمي يمي شكلها كتييير يشهي
تسلم ايدك
تسلم ايدك
n
31-12-2012 | 10:29 AM
يعطيك العافية
H
30-01-2013 | 08:33 PM
مشكوووووووووووووووووووووووره ما قصرتي