الاروع مروركم حبيباتي اسعدتوني بتواجدكم
ساره اكيد ياقلبي تقدري تحفظيها بس ازا حابه تحطيها بموضوع انقلي الاسم والمصدر
لكي تحياتي
رحلتي لبورمماث وجزيرة سواااااانج لعيون صبايا عرووووووووس
ن
24-04-2011 | 05:31 AM
M
25-04-2011 | 05:59 PM
ماشاء الله تسلم ايديك بجد عالصور الروعه استمتعت أوى بصور الريف الأنجليزى والطبيعه
بجد رحله مميزة .
بجد رحله مميزة .
ن
26-04-2011 | 01:23 AM
تسليمي ياقلبي الاحلى مرورك عزيزتي
.
26-04-2011 | 01:49 AM
ماشاء الله سبحان الله الجو والطبيعه رووووووووووووعه تتهنوا فيها ياااااااااااااااارب تم التقييم عسوله
ن
26-04-2011 | 03:19 PM
الله يهنيكي يارب تسلمي ياعبق هادا من زوقك ياقلبي
ع
26-04-2011 | 03:27 PM
دوها خبلتيني انا قاعده اراوي الصور زوجي.. متخبله اقوله ابغي اروح... بس زوجي ما اعرف المكان .. نحن رحنا بورتسميث هي نفسها ولا غير .. هي تقع بجنوب لندن...
ن
26-04-2011 | 03:57 PM
عروس مغتربة عن زوجها;15009763:
دوها خبلتيني انا قاعده اراوي الصور زوجي.. متخبله اقوله ابغي اروح... بس زوجي ما اعرف المكان .. نحن رحنا بورتسميث هي نفسها ولا غير .. هي تقع بجنوب لندن...
ههههههههههههههههه لو ماسافرتي كان اخدتك معايا:p:lol:واله تجنن يا عروس شي مو طبيعي لا تنسي كاميراتك :cool:
لا غير هادي بورمنث جنب مدينة بول بالضبط بس انشالله اجيبلك وصفا زي الناس من زوجي بعد اشويه:thumbs_up:
ن
26-04-2011 | 10:20 PM
تسلمي ياقلبي
ل
27-04-2011 | 07:27 AM
ماشاءالله كوستا ..عيشتينا معاك بالرحله .. :013: والله حسيت اني غيرت جو من موضوعك :014:
سبحان الله اللي خلقها .. مناظر خياليه :023:
اكثر شي عجبني تصويرك من القلعه وانتي فوق ..بيت صغير حسيت ان اهله عايشين براحه<<وبعد حللت حياتهم :041:
ع العموم يعطيك العافيه ع هالموضوع اللي يفتح النفس ..تستاهلي التقييم عليه بجداره :07:
سبحان الله اللي خلقها .. مناظر خياليه :023:
اكثر شي عجبني تصويرك من القلعه وانتي فوق ..بيت صغير حسيت ان اهله عايشين براحه<<وبعد حللت حياتهم :041:
ع العموم يعطيك العافيه ع هالموضوع اللي يفتح النفس ..تستاهلي التقييم عليه بجداره :07:
ع
27-04-2011 | 01:32 PM
%costa coffe%;15009970:
ههههههههههههههههه لو ماسافرتي كان اخدتك معايا:p:lol:واله تجنن يا عروس شي مو طبيعي لا تنسي كاميراتك :cool:
لا غير هادي بورمنث جنب مدينة بول بالضبط بس انشالله اجيبلك وصفا زي الناس من زوجي بعد اشويه:thumbs_up:
تسلمين يا عمري ما قصرتي.. وانتظر الوصف.. واذا تعرفين اماكن غير بعد قوليلي.. بارك الله فيج:adore:
ن
27-04-2011 | 02:18 PM
لكبريائي-روايه;15014715:
ماشاءالله كوستا ..عيشتينا معاك بالرحله .. :013: والله حسيت اني غيرت جو من موضوعك :014:
سبحان الله اللي خلقها .. مناظر خياليه :023:
اكثر شي عجبني تصويرك من القلعه وانتي فوق ..بيت صغير حسيت ان اهله عايشين براحه<<وبعد حللت حياتهم :041:
ع العموم يعطيك العافيه ع هالموضوع اللي يفتح النفس ..تستاهلي التقييم عليه بجداره :07:
حبيبيت انتي فرحت انك انبسطتي بالوصف:)
انشالله يارب تزوريها:D
واله تجنن كمان صورتلكم وانا وارتجف لان هالمكان عاااااااااالي:lol:صادقه والله وكانه بيت هايدي انتي وصفتي حالة اهلهم واانا سكنت هايدي:cool:
الله يعافييك وشرفني حضورك وتقييمي هوا مرورك ياقلبي:o
عروس مغتربة عن زوجها;15016105:
تسلمين يا عمري ما قصرتي.. وانتظر الوصف.. واذا تعرفين اماكن غير بعد قوليلي.. بارك الله فيج:adore:
ايوا يا ام بدر قلي زوجي كلها جنب بعض بورمنث قريبه من بورستمث
انشالله بس اروح اماكن تانيه راح اصورها واجيبها لكم:cool:من اعيوني
م
27-04-2011 | 03:10 PM
روعه روعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
رحلتكم كانت حميله جدا بصحتكم حبيبتي
وربنا يخليكم لبعض
رحلتكم كانت حميله جدا بصحتكم حبيبتي
وربنا يخليكم لبعض
ع
27-04-2011 | 06:16 PM
دوها زوجي كان عايش فيها سنين في بورتميث .. يقولي ما اعرف
ن
27-04-2011 | 09:25 PM
تسلمولي على مروركم صبايا
N
15-05-2011 | 08:33 PM
رحله عجييييبه المهم انتج استانستي
ليش ماعزمتيني عليهاااا ..
ليش ماعزمتيني عليهاااا ..
ب
15-05-2011 | 08:53 PM
رووووووووووووعهـ
{{اللهـ يهنيكـ }}
{{اللهـ يهنيكـ }}
ن
15-05-2011 | 09:22 PM
تسلمولي صبايا
رؤؤحه هههههههههههه ولا يهمك المره الجايه بحط بشنطتي واخدك ههههههههه
بنت الاحسا يسلملي مرورك عزيزتي نورتي
رؤؤحه هههههههههههه ولا يهمك المره الجايه بحط بشنطتي واخدك ههههههههه
بنت الاحسا يسلملي مرورك عزيزتي نورتي