رحلة فاناستك وباحلى ما يكون بمدينه بورماث بجنوب بريطانيا وجزيرة سوانج
طبعا الفندق رمادا كان كيوت وبسيط
وهادي صورتو:)





وهادي اطلاله من الشباك :adore:


طبعا ركبنا السياره سييده عالسوق:lol:بس اخدتصوره وجات السيكيورتي وقالت ممنوع تصوير المحلات:thumbs_down:فاخد صوره وحده:thumbs_up:

ودخلت كوستا حبيب قلبي واخدت كوب كابتشينو :adore::adore:

مايحلى شربها الاعند البحر والممشى F:


وبيوت تطل على البحر ياعيني عالرومنسيهF:

لقطه من قلب الحدث;)

وركبنا السياره ودخلنا المدخل الحلو :D

وهادي كما في الطريق الى الفندقF:

حسيت اني في غابه لاحظو كثافة الشجر تجنن:L:



هنا نزلنا اشويه بالحديقه واخدت لقطه لشلال صغير ولزيز:celebrate:

كمان اقربF:


وزاخييييرا وصلنا الفندق بعد ما انتهى اليوم طبعا التوقيت قريب المغرب ياعييني بالجو الحلو خلوني اعيشكم الجو هع هع

اليوم التاااااااااااااااني الى جزيره سوانج اوووووووووووه
اول شي روحنا بالسياره لحد ما وصلنا السفينه ودخلنا السفينه بسيارتنا كنت حموت من الخوف :'(بس طلع الوضع طبيعي وما حسيت بشي :thumbs_up:وكنت مرررررره مبسوطه الصوره مو واضحه لانه كنا بالنص بس لاحظو البحر :cool:

وهنا بعد ما مشينا بالطريق الترابي هههههههههههه شوفو يدي قاعده تصصور لحبيباتي الحلوين:adore::p

وتتابع الطريق بالجزيره الصور تتكلم




هااد النيفيجيشن مرشدنا الالي:cool:

زي منتو شايفين الرضاه بالبسكليت مع الجو الحلو تحفه والكل مبسوووووووط<<<<<<<<ايش دراكي :lol:


كل مكان يقول انا احلى


واخيرا قربنا للشاطيء


تبارك الخلاااق

صوره قريبه للشاطيء

وصوره احلى للجزيره

والجو روووووووووووووعه خيال وهاديء وصوت البحر والهوا الطلق
فين وصلت وبالخيال <<<<<<<<كملي بصمت لوووووووول


النورس حبيب قلبي واللي اخبي عنه دوناتي عشان ما يخطفها مني


طبعا الناس تمارس رياضة المشي والجري

دوناتي المراد خطفها بالله مالي حق اخبيها:cool:

صوره عامه للشطايء والورد كونت فوق تل عالي واخدت صوره جماعيه


ركبنا الساره على شان نروح القلعه وهنا مووووووووت خوف لانه المكان عالي وكنت حدوخ من الرعب بس الطبيعه جباره ههههههههههههههههه
عيشو الجو
بالله ما كانها دعاية جبنة بوك خخخخخخخخخخخخخخخ

وصلنا للقلعه

ونظره عاليه من فوق الجبل

ونظره من داخل القلعه

من شباكها

هنا المخيمات لابسين لبس قديم زي افلام الرعب من جد خوفت وقلت لزوجي يالله عالسيااااااااااااااره هههههههههههههه

هادا قطااااااااااار قديييييييييييييييم والناس تجي بكل مكان عشان تشوفو

وخلصت الرحله ورجعنا ونظره قبل الرجعه لمدينتنا

وخرابيط السفر


ونووووووووووووووم لحد ما وصلنا البيت :lol:
[/BACKGROUND]