رحلتي لبورمماث وجزيرة سواااااانج لعيون صبايا عرووووووووس

نفسي أغنيلك دوها يادوها 18-04-2011 76 رد 10,526 مشاهدة
م
ماشاء الله رحلة تجننن عشنا معاك الجو:confused:
تسلمي على التقرير الحلو :adore:
دعاية بوك شكلها مصوريناها من مكان ماصورتي :lol::lol:
وتم لعيونك ياعسل التقييم:thumbs_up:
S
مشاء الله عليك عشنا معاك الجو

وتم التقيم
D
رحلة راااائعة و تقرير أروع

من الأماكن اللي نفسي أزورها بريطانيا ( على لستة الأحلام )

طبيعة خلابة و جو ساااحر

دمتي بسعادة
و شهيتني على فلافل من الصبح صحتين و عافية

تم التقييم
و
ما شاء الله تقرير رااااائع

ورحلة اروع

كوستا عيشتيني بالجو معاااكـ

الحمدلله على السلامة ......~
S
ما شاء الله،،تقرير حلو و ممتع و صور واضحة

تسلم ايدك عالموضوع

حاولت اقيمك بس ميزانك رافض

بانتظار جديدك
s
ما شاء الله رحلة تجنن

ربنا يسعدك ويسعد كل ايامك

حلو جدا التغيير
س
:adore:
واو
بسم الله ما شاء الله
وااااايد حلووو التقرير,,
وصور الطبيعه تينن

يسلموووو حبيبتي يعطيج العافية

وتم التقييم
ا
حلوة كثير الصور
مبارك عليك الرحلة
ر
ماشاء الله كوستا
الرحلة خيال بمجرد ما رأيت الصور
أحسست براحة نفسية :biggrin:
هنيئا لكِ ياقمر:027:
الميزان رافض تقيمك لكن وعد راجعة بالتقيم
O

ماشاء الله رحلتك غاية الروعه

والله يزيدكم ترحال

دمتي ع الورد
ن
مشكلتي دلوعة;14948018:
ماشاء الله رحلة تجننن عشنا معاك الجو:confused:
تسلمي على التقرير الحلو :adore:
دعاية بوك شكلها مصوريناها من مكان ماصورتي :lol::lol:
وتم لعيونك ياعسل التقييم:thumbs_up:

فديتك انتي اللي تجنني الله يسلمك ياقلبي
ههههههههههههههههههههههههه شايفه كيف والله افلت بالضحك عالمنظر زكرياااات
مرورك هوا تقييمي يا حلوه:)
رايقه وحولي عصافيري;14948130:
مشاء الله عليك عشنا معاك الجو

وتم التقيم

تسلميلي ياقلبي أسعدني مرورك عزيزتيF:
DrEaM Red RoSe;14948209:
رحلة راااائعة و تقرير أروع

من الأماكن اللي نفسي أزورها بريطانيا ( على لستة الأحلام )

طبيعة خلابة و جو ساااحر

دمتي بسعادة
و شهيتني على فلافل من الصبح صحتين و عافية

تم التقييم


الاروع مرورك ياعسوله ودعوااااااااااااااتي ليكي انك تزوريها واهنيك على اختيارك لها
خديها الفلافل ما تغلى عليك يا حلوه
تسلميلي وتقييمي هوه مرورك يا سكره:thumbs_up:
وتر الحنينـ;14948238:
ما شاء الله تقرير رااااائع

ورحلة اروع

كوستا عيشتيني بالجو معاااكـ

الحمدلله على السلامة ......~

الله يسلمك ياقلبي انتي كتير اسعدني مرورك حبيبتي:)
(Sweet & Sour);14948449:
ما شاء الله،،تقرير حلو و ممتع و صور واضحة

تسلم ايدك عالموضوع

حاولت اقيمك بس ميزانك رافض

بانتظار جديدك

الله يسلمك هادا من زوقك حبيبتي
مو مشكله انتي تقيمي يا حبوبه:)
sherrykitty;14949154:
ما شاء الله رحلة تجنن

ربنا يسعدك ويسعد كل ايامك

حلو جدا التغيير

ياعمري انتي كلك ذوق يالغلاF:
سيده نفسي;14949271:
:adore:
واو
بسم الله ما شاء الله
وااااايد حلووو التقرير,,
وصور الطبيعه تينن

يسلموووو حبيبتي يعطيج العافية

وتم التقييم


الله يسلمك حبيبتي سعيده جدا بتشريفك يا حلوه
وتشكراتي عالتقييم:o
lady m;14949319:
حلوة كثير الصور
مبارك عليك الرحلة

انتي الاحلى الله يبارك بحياتك:thumbs_up:
ريـяetaتـا~❥;14949498:
ماشاء الله كوستا
الرحلة خيال بمجرد ما رأيت الصور
أحسست براحة نفسية :biggrin:
هنيئا لكِ ياقمر:027:
الميزان رافض تقيمك لكن وعد راجعة بالتقيم

ياحبيبتي انتي الخيال:adore:
الحمدلله انك حبيتيها وهادا هوه تقييمي فديت مرورك خيتو:o
O روان O;14949549:

ماشاء الله رحلتك غاية الروعه

والله يزيدكم ترحال

دمتي ع الورد


الاروع مرورك عزيزتي
تسلميلي ويارب تزوروها
دمتي بخير خيتو:)
ش
ما شاء الله رحله رائعه
شهيتني اكون معكم ههههههههه
عاد الكوستا تجنن ههههههههههههه
والحمد لله على سلامه مرة ثانيه فديتك
ل
ما شاء الله تقرير رائع حبيبتي
أحلى شي دعاية جبنة بوك ههههههههههههههه
ن
شجن الشجون;14950000:
ما شاء الله رحله رائعه
شهيتني اكون معكم ههههههههه
عاد الكوستا تجنن ههههههههههههه
والحمد لله على سلامه مرة ثانيه فديتك

ياقلبي انتي يا شوجي :adore:
انتي اللي تجنني ويارب تزوروها:)
الله يسلمك حبيبتي انااااااااااااااا:o
لوليكي;14950023:
ما شاء الله تقرير رائع حبيبتي
أحلى شي دعاية جبنة بوك ههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه تسلملي الضحكه اسعدني مرورك عزيزتي
د
واااااااااااااااااااااااااااااااو رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة ما شاء الله

وأنا أقوووووووووووووووول شفيها كوستا مخبصة أثاري الطبيعة تفتح النفس ما شاء الله


تسلمي ياعسل ع الرحلة الممتعة

انبسطت كثييييييييييييييييييير وأنا اتابعك

ن
دلوعة أبوهاااا;14950140:
واااااااااااااااااااااااااااااااو رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة ما شاء الله

وأنا أقوووووووووووووووول شفيها كوستا مخبصة أثاري الطبيعة تفتح النفس ما شاء الله


تسلمي ياعسل ع الرحلة الممتعة

انبسطت كثييييييييييييييييييير وأنا اتابعك


انتي الاروع ياقموره;)
هههههههههههههههههههههههههههههههههه فديتك
والاهم انك انبسطتي:D
ر
يسلموو ياعسل...
تم التقييم
ن
يسلمو رونق حبيبتي هادا من زوقك
.
ماشاء الله..

اهم شي انبسطتي.. يا خوافة ههههههههههههههههههه
ع
واااااااااااااااااااااااو


روووعه


وصفك بعد يا دوهتي الجميله رهييييب

عيشتينا صرااحه كاني كنت معاكم بالرحله هع ..


وعليج يالعافيه يالغلا ...
X