صدقتي غموووووووووضه
ما جات عن نخيل
اقول من هين مطر تو بو تنوحنه ؟؟
من قايل ؟؟؟
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
ض
20-12-2009 | 10:38 AM
e
20-12-2009 | 10:39 AM
صباااااااح الخير
شخباركم؟؟
اخيرا خلصت من اول جالسة اقري سوالفكم
مسزز
فديتك انتي اللي طيبه وعسوله وسوالفك حماس
بجد استانست لما شفتك. ان شاء الله المرة الجايه نكررها
بالنسبه للادعيه. وانتي تشتغلي استغفري وقولي الله اكبر والحمدلله وسبحان الله
شخباركم؟؟
اخيرا خلصت من اول جالسة اقري سوالفكم
مسزز
فديتك انتي اللي طيبه وعسوله وسوالفك حماس
بجد استانست لما شفتك. ان شاء الله المرة الجايه نكررها
بالنسبه للادعيه. وانتي تشتغلي استغفري وقولي الله اكبر والحمدلله وسبحان الله
ض
20-12-2009 | 10:39 AM
احسن تقرأء ورد كل يوم الصباح قبل عن تدااااومي
سورة الاخلاص والكوثر والضحى
سورة الاخلاص والكوثر والضحى
م
20-12-2009 | 10:39 AM
ملوووك مسوية خلوووة اليوم :'(
عيونوو ....}}
انزين ماما عجب انتظري وانتظري وانتظري
:worn_out:
عاد من الملل اكل شيبس حد باغي :p
عيونوو ....}}
انزين ماما عجب انتظري وانتظري وانتظري
:worn_out:
عاد من الملل اكل شيبس حد باغي :p
ع
20-12-2009 | 10:42 AM
انا ابغى خخخخخخ
غمازاتي ههههههه ما احب الانتظار واجد انا
الله يوفقك حلاتووووو :)
ملووك سايره خوووووووووووووزا لاه
غمازاتي ههههههه ما احب الانتظار واجد انا
الله يوفقك حلاتووووو :)
ملووك سايره خوووووووووووووزا لاه
ع
20-12-2009 | 10:43 AM
صباح النور ايمااااا
e
20-12-2009 | 10:45 AM
بنات شو هذي لولاه؟؟؟
اكله؟
اكله؟
م
20-12-2009 | 10:47 AM
ema_85;10860117:
صباااااااح الخير
شخباركم؟؟
اخيرا خلصت من اول جالسة اقري سوالفكم
مسزز
فديتك انتي اللي طيبه وعسوله وسوالفك حماس
بجد استانست لما شفتك. ان شاء الله المرة الجايه نكررها
بالنسبه للادعيه. وانتي تشتغلي استغفري وقولي الله اكبر والحمدلله وسبحان الله
حبيبتي والله
كيفك انتي شو اخبارك وكيف الحساسية خفت ولا بعدها...
انتي الي ما شاء الله عسل واكيد في مرة ثانية وبنكررها سلامي لاختج وهموووسة بعد !!
اليوم بطوله استغفر واتحسب احس شوي براحة بس قلت استفيد منكن بعد
تسلمين حبيبتي بسويها اكيد :o
ضوضو...}}
مكتوب في الجريدة بس ما محددين متى ينزل
ان شاء الله بقرا ضوضو...
عيونيوو...}}
حياتووو ... فدتيس ما في شي بس ما ادري يمكن من الملل ماسكة كلمة خوززززا:o
N
20-12-2009 | 10:49 AM
يسعد صباحكم بكل خيررررررررر
حبيت اسلك عليكم قبل ما اطلع انام غمووضتي شخبارك يا الغلا:o
حبيت اسلك عليكم قبل ما اطلع انام غمووضتي شخبارك يا الغلا:o
ع
20-12-2009 | 10:51 AM
غمازاتي فديتس انا بعد :)
انا بعد سمعت ف الاخبار امس وفي جريدة اليوم بعد مكتوووب :)
انا بعد سمعت ف الاخبار امس وفي جريدة اليوم بعد مكتوووب :)
م
20-12-2009 | 10:51 AM
ema_85;10860144:
بنات شو هذي لولاه؟؟؟
اكله؟
حبيبتي لولاه مثل المندازي بس اتوقع في فرق بسيط في العجن !!
صح عيونوو ..؟؟
يكون ايبيس شوووي
تووووووووووووومي..}}
شخبارك شو مسوووية ياعسل
اخبار الجوووو عندج
فدتيج الساعه كم عندكم
ما تقصري دوومك راعية واجب :)
م
20-12-2009 | 10:54 AM
عيونيووو...}}
يا رب يطيح !!
انززززين اليوم وراي العصر دوراة وبمر على الخوززززا بعد
عاد بالمرة ارجع وانخمد مبكر احسن;)
يا رب يطيح !!
انززززين اليوم وراي العصر دوراة وبمر على الخوززززا بعد
عاد بالمرة ارجع وانخمد مبكر احسن;)
e
20-12-2009 | 10:56 AM
مسزز غموضة;10860157:
حبيبتي والله
كيفك انتي شو اخبارك وكيف الحساسية خفت ولا بعدها...
انتي الي ما شاء الله عسل واكيد في مرة ثانية وبنكررها سلامي لاختج وهموووسة بعد !!
اليوم بطوله استغفر واتحسب احس شوي براحة بس قلت استفيد منكن بعد
تسلمين حبيبتي بسويها اكيد :o
انا الحمدلله بخيييير. الحساسيه بعدها لا خفت ولا شي
تسلمين حبيبتي خجلتيني :o:o:o
الله يسلمك. ان شاء الله يوصل السلام
انا الحمدلله استغفر في اليوم 1000 مره والحمدلله الضيق ما اعرفه بالمره واحس براحه دايما
e
20-12-2009 | 10:57 AM
مسزز
اذا مثل المندازي يعني حلو ولذيذ
ان شاء الله اجربه
اذا مثل المندازي يعني حلو ولذيذ
ان شاء الله اجربه
ع
20-12-2009 | 10:58 AM
اظن صح خخخخخخ صفر ف الوصف والطبخ
بس شكلها نفس الخبز ولونها اسمر شووي :)
((لا تضحكن ع الوصف))
استانسي ياختي خووووووووزا حلوووه وخاصه صوب السوق :)
بس شكلها نفس الخبز ولونها اسمر شووي :)
((لا تضحكن ع الوصف))
استانسي ياختي خووووووووزا حلوووه وخاصه صوب السوق :)
م
20-12-2009 | 10:58 AM
انا مشكلتي ما مدوامة عليه بس قمت من قبل فترة احط في شنطتي
مسبحة واطلعها واستغفر وتو زايدة هالايام !!
حتى بالاصابع بس ما وصلت 1000 يحتاج لي بصراحة اكثر !!
عسى الله يفك هالضيقة غريبة بصراحة من الاسبوع الماضي بدات:'(
مشكورة حبيبتي على النصيحة :L:
مسبحة واطلعها واستغفر وتو زايدة هالايام !!
حتى بالاصابع بس ما وصلت 1000 يحتاج لي بصراحة اكثر !!
عسى الله يفك هالضيقة غريبة بصراحة من الاسبوع الماضي بدات:'(
مشكورة حبيبتي على النصيحة :L:
م
20-12-2009 | 11:01 AM
ايما ...}}
المندازي احلى هذه يابسة شوي وتكون مقرمشة بعد لزيزة !!
بس حلووة مع الشاي وممكن تسوي جبن فيها !!
وعيونووو وصفتها وحتى تتقطع قطع صغيرة كملثلثات والدواير
اذا بغيتي خبريني بنسويلج اياها :D اي وقت بخبر البيت يسولج اياها
عيونو ...}}
:hysterical: عيونوووو سوق بس !! ههههه
المندازي احلى هذه يابسة شوي وتكون مقرمشة بعد لزيزة !!
بس حلووة مع الشاي وممكن تسوي جبن فيها !!
وعيونووو وصفتها وحتى تتقطع قطع صغيرة كملثلثات والدواير
اذا بغيتي خبريني بنسويلج اياها :D اي وقت بخبر البيت يسولج اياها
عيونو ...}}
:hysterical: عيونوووو سوق بس !! ههههه
م
20-12-2009 | 11:02 AM
انا جيت
ع
20-12-2009 | 11:04 AM
ههههههههههههه غمازاتي وكل شي فيها
عشان ما تزعلي وتزعل ملوك خخخخ(يعني اغير السالفه)
عشان ما تزعلي وتزعل ملوك خخخخ(يعني اغير السالفه)
م
20-12-2009 | 11:04 AM
ملووووووووووووووك ...}}
ولكمز ولكمزز
هاتي علوووومش :adore:
ولكمز ولكمزز
هاتي علوووومش :adore: