~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ع
هههههههه خربانه ترا انتي تخربيها دبه

اوووووووووو مبروووك عقبااااااااااااااااااااالي خخخخخخ

يمكن نجي خوووووووووزا اذا ما سرنا العذيبه واشووووووووووووفشششش
م
عمانية اصيلة
سلامات ما تشوفي شر


ايما شخبارك !
صح نسيت اخبرك سرت رامز و ما حصلت ايتمز مال حفلات عيد الميلاد
ماشي عندهم انا شايفه من فترة بس خلص كل شي عندهم
e
عمانيه

سلامتك ما تشوفي شر

ملاك

انا بخير. فديتك مشكورة

الاغراض وصيت حد يشتريلي من امريكا ويرسلهن لي وان شاء الله يوصلن بسرعه
م
ملاك مسقط;10860354:
[/B]
هههه
عاد لو تشوفي سيارتي كلها غرش ماي :D
لان حتى ولو ما عطشان يريد ماي
بس عشان ينزل في مكان ويشتري:lol: عياااااااااار ولدي:worn_out:
خوززا تو ماشي زحمة هدووء واحلى شي بصراحة
وانا مثلك احب مال مدينة قابوس كل شي فيه وتحصلي اشياء حلوة و غريبه >> لان الاجانب ما يسيروا الا هناك فحالهم هلاشياء متوفرة هناك وطبعا ما اقصد الهنود بالاجانب الهنود حالهم لولو :D اقصد العنجريز و الامريكان و باقي الجنسيات الثانية



صح انه عياااار
تو ولد اخوي اخر واحححححححححححد بادي
اذا جيت يستقبلني من الباب ويجلس عندي ويقول شوف شوف شوف شوف
ولما ابغى اسير يطش طشة يدور نعاله عشان يسير معي بيت جده !!
ولا احيانا ما يعبرنا خير شر 8o|

اشتقتله :(

صاه كاك واذا تمري صيدلية مسقط نوووبة عندهم اشياء بس للسكان هناك القصد للاجانب فقط
ب
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏بك أملي, ‏عيون مسقط, ‏مسزز غموضة, ‏tooty fruity


والاربع بو مبندات ليتاتهن احسن يلبقنهن :cool:

غوغو .. ماشي ربشه .. كناااااااااري كناااااااااااااااااري

كيف موه قايل هيطلعونااا على وحده ونص ولا الخبر اشااااعه :|
ع
عمانيه اصيله << سلامات حبيبتي ما تشوفي شر
م
عيون مسقط;10860368:
هههههههه خربانه ترا انتي تخربيها دبه



اوووووووووو مبروووك عقبااااااااااااااااااااالي خخخخخخ



يمكن نجي خوووووووووزا اذا ما سرنا العذيبه واشووووووووووووفشششش


اوقي انا في البيت
بس بعد المغرب احتمااال كبير اطلع مع بعلي وولدي
مو تسوي في اللعذيبة:!!:
ع
بك أملي;10860392:
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏بك أملي, ‏عيون مسقط, ‏مسزز غموضة, ‏tooty fruity


والاربع بو مبندات ليتاتهن احسن يلبقنهن :cool:

غوغو .. ماشي ربشه .. كناااااااااري كناااااااااااااااااري

كيف موه قايل هيطلعونااا على وحده ونص ولا الخبر اشااااعه :|



انا حال موه ما طالعه عندهم ;)
ب
عمااااااانيه

دقيها شرررررده وروحي شربي زعتر
م
مسزز غموضة;10860389:
صح انه عياااار
تو ولد اخوي اخر واحححححححححححد بادي
اذا جيت يستقبلني من الباب ويجلس عندي ويقول شوف شوف شوف شوف
ولما ابغى اسير يطش طشة يدور نعاله عشان يسير معي بيت جده !!
ولا احيانا ما يعبرنا خير شر 8o|

اشتقتله :(

صاه كاك واذا تمري صيدلية مسقط نوووبة عندهم اشياء بس للسكان هناك القصد للاجانب فقط

ههههههههههههههه
انا عاد الكلمة الي لازم اسمعها يوم البس الليسو :D
ماماه وين رايحه اروح معش :lol:
م
بك أملي;10860392:
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏بك أملي, ‏عيون مسقط, ‏مسزز غموضة, ‏tooty fruity


والاربع بو مبندات ليتاتهن احسن يلبقنهن :cool:

غوغو .. ماشي ربشه .. كناااااااااري كناااااااااااااااااري

كيف موه قايل هيطلعونااا على وحده ونص ولا الخبر اشااااعه :|

انا الليت مالي خربان ما يشتغل مشوط:worn_out:
ب
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏بك أملي, ‏عاشقة المستحيل, ‏عيون مسقط, ‏مسزز غموضة

عشوقه تو لبق ليتش:thumbs_up:
ع
ملوك اسير البحر بو عند الشفق خخخخخخخ
من امس فوادي اسير بس رحنا الحديقه ههههه

نكون ع ألووووو خيتووو اذا جينا :)


تو ارجع بشوف الاجواء عند خيتووووو
ب
ملوووووكه مو مخربنه باااااااه؟؟
م
عيون مسقط;10860438:
ملوك اسير البحر بو عند الشفق خخخخخخخ

من امس فوادي اسير بس رحنا الحديقه ههههه


نكون ع ألووووو خيتووو اذا جينا :)




تو ارجع بشوف الاجواء عند خيتووووو


اوقي
امس كنا مارين من هذاك الصوب
كنا متمشين :)
م
مووولي....}}
طبعا كناري :rolleyes:
ما اعرف طلعت اشاعه كل ما يجي رئيس دولة تنتشر السالفة
وعاد نتجهز انا اسخن سيارتي وبو يلبس وطيته وبو يجهز شنطت وبو واصل البيت عاد :rolleyes:

عيونو ....}}
مو سر العذيبة هاااااااااااااااااااااااااااااااااااا :-o
م
بك أملي;10860448:
ملوووووكه مو مخربنه باااااااه؟؟

كم يوم ناستنه مفتوح
وعاد شوّط عليّ
:D
e
sounya;10859302:
فديتج سلاامات ماتشوفي شر

شوفي راجعي مع دكتورة فاطمة اعتقد تنفع لامور الحساسية

ومرة وحدة بنوتة صغنتوتة :-o
على اقل انج شابة في عمر الزهور والنقاء << ويش يعنى :worn_out:

تسلمي حبوبة واحنا دوم حاضرين للغالين ومتى ما عندج شي مايردج الا موبايلج
اقول عندج بلاك بيري عشان اراسلج بلاش >> زطية خخخ :D

بس مرة جاية عزموني ما بس تطلعي مع مسزز :mad: والا ما بجيب هديتج وبخبرج عنوانين غلط بيكون محل جنبج بقولج سيري الخوض او معبيلة

:lol:


الله يسلمك من الشر

عندي موعد مع دكتورة جلديه يوم الثلاثا في مستشفى الجامعه واذا ما نفعت معي طيران لفرنسا عند دكتور جلديه شاطر نتعامل معاه دايما

صوتك بنوته صغيرة في الابتدائيه او بدايه المراهقه

تسلمين. نخدمك فالافراح ان شاء الله

ههههه لا ما عندي بلاك بيري ما يعجبني. اهم شي عندي فالتلفون الكاميرا

ان شاء الله المرة الجايه بنخبر الكل ونجتمع مره وحده

الخوض والمعبيله ما نعرف شوارعها وبقولك خلاص بدور في مكان ثاني :lol:
م
ملاك مسقط;10860434:
انا الليت مالي خربان ما يشتغل مشوط:worn_out:

:lol:

اجيب لك كشااااااااااااااااااااااااااف
ع
بك أملي;10860436:
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏بك أملي, ‏عاشقة المستحيل, ‏عيون مسقط, ‏مسزز غموضة

عشوقه تو لبق ليتش:thumbs_up:



زين طلع ما محترق كان بيفضحنا :D :D :D
X