sounya;10859302:
فديتج سلاامات ماتشوفي شر
شوفي راجعي مع دكتورة فاطمة اعتقد تنفع لامور الحساسية
ومرة وحدة بنوتة صغنتوتة :-o
على اقل انج شابة في عمر الزهور والنقاء << ويش يعنى :worn_out:
تسلمي حبوبة واحنا دوم حاضرين للغالين ومتى ما عندج شي مايردج الا موبايلج
اقول عندج بلاك بيري عشان اراسلج بلاش >> زطية خخخ :D
بس مرة جاية عزموني ما بس تطلعي مع مسزز :mad: والا ما بجيب هديتج وبخبرج عنوانين غلط بيكون محل جنبج بقولج سيري الخوض او معبيلة
:lol:
الله يسلمك من الشر
عندي موعد مع دكتورة جلديه يوم الثلاثا في مستشفى الجامعه واذا ما نفعت معي طيران لفرنسا عند دكتور جلديه شاطر نتعامل معاه دايما
صوتك بنوته صغيرة في الابتدائيه او بدايه المراهقه
تسلمين. نخدمك فالافراح ان شاء الله
ههههه لا ما عندي بلاك بيري ما يعجبني. اهم شي عندي فالتلفون الكاميرا
ان شاء الله المرة الجايه بنخبر الكل ونجتمع مره وحده
الخوض والمعبيله ما نعرف شوارعها وبقولك خلاص بدور في مكان ثاني :lol: