~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ب
بناااااااات

حد منكن سمعت عن محااضره للعيسري اليوم ولا الاحد القااادم؟؟
م
sounya;10859300:
مسزز تو ليش ماصبحتي علي تو بجد انا زعلانة :(
امزح فديتج

حلوو برنامجج عاد انا الويكند كله قضيته برع ..لإطور برع غداء برع وعشا بعد
وحلوة جمعتج مع ايما

ما عليكم ما عزمتوني :mad:

وبث بعد ساعة بروح المطار بسافر بحرين اتسوق :lol:



صباح الخير

رحلة موفقة باذن الله

ماما انا صبحت على الجميع وعادة اكتب ردي لبعض الردود !!
يعني ما اقصد اني اقصيك من التصبيحة :)

مولي + ملوووك +عيونووو +عمانية +غلوووووووووووووووي+سوسو


مولي...}}
في جوهرة الشاطي :D

عمانية ..}}
اي عرس الي يجبيوووا مطربين :woo: ما سمعت ..؟؟

ملوووك ...}}
فدتيس صايرة لاصقة بخوووووزاا !!
اساسا من السكان هناك يعني قريبكم :adore:

عيوينوو ...}}
الشيمة لا تذكريني باللولاه فوادي تو فيها !!

غلوووي....}}
انتي فين يا بت عاملة ايه اخبار ايه وازي الحمل معك الله يثبته يا رب ويرزقك بالذرية الصالحة
اخبارك لج غيببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببة عن الشات
s
يلا حبوبات بسير عنكم
سايرة المطار بعد ساعة فدينكم
اشوفكم على خير :)
م
عيون مسقط;10859337:
صباح الخير :)

لولاه !!
ماما امس عطتنا انا وام ميمي العجينه خخخخ
بروح اشوفها اذا صاحيه عشان تسوي لي جووووووووووووووووووعانه خخخ
كيف ياسين راح المدرسه؟؟




شو هالنشاااااااط عيون
صاحيه بدري خير لا يكون داومتي:D وانا ما عندي خبر:cool:
هيه راح المدرسة >> ورجعنا لنفس المعاناه و العيورية :D:lol:
انا كلت و خلصت >> عاد لو تعرفي كيف رايحه اجيبها خخخخ :-#
م
سوسو ...}}

توصلي بالسلامة ورحلة موفقة باذن الله .... :)

ملوووك + عيونيو...}}
فديتكن يو حباااات انتن صدقتي عيونوو غريبة صاحبة بدري :woo:
مو السالفة النهاردة ...؟؟؟

ملوووك وكيف ياسينوووو احسن توو ...؟؟ والله زين سار المدرسة
يغير جووو !!
اخبار الجوو ما شي مطر ولا شي

:'(

مولي...}}
ما سمعت بصراحة
أ
غلا الروح
عيون مسقط
هلا بكن
سونيا ربي يحفظش وما اوصيش عالشوبينج هالله هالله :lol:

مسزز اسمع لولاااااااه جوعتوني عالصبح :adore:
الولاه تذكرني بأغنية لولاكي لولا لولا لولا لولاكي ما حبيت خخخخخخخخخ

بك أملي تفضلي التقرير

http://forums.3roos.com/showpost.php?p=10837951&postcount=1403
ع
غموز تعالي عندنا ام ميمي تسوي لي خخخخخخخخخ

ملوك موووووووو اقول بس
ما اقدر ارفع ضغطي مره ثانيه

اساسا امس ما نايمه زين
والفجر نمت والساعه 7 اطششششششششششش واسمع صريخ ع بالي حد انتحر من الهنود بو يشتغلوا ف العماره اللي قدامنا
فتحت الستاره الا اشوف هنود يركضوا ورا هندي حرااااامي حرامي لحد ما مسكوه

تو عاد مصدددددددددددعه :(

هههههه واخيرا راح المدرسه الشيخ
ع
ههههههههه غريبه ف عينكن غموز وملوك يا بطات
طيروا نومي كيف ما اصحى بكييييييير :(




عمانيه اصيله هلا وغلا
م
غموز & عيون
راح الدرسة بس بعيورية
صحينا الساعه 6 ونص
قال انا فيني كح كح ما اروح اريد اروح المستشفى >> انا طنشته
طبعا ما لبس لبس المدرسة لبس على مزاجه
وقبل ما اطلع ابوه يقوله ماما تاخذك في سيارتي << يعني سيارة ابوه قال ماريد أروح في سيارة ماما
وعاد انا قريب المدرسة قالي ماما رجعي انا اريد اروح في سيارة بابا >> عاد ما عيااااار
وصلته المدرسة وقلت له اجي اخذك في سيارة بابا بعدين قام يصيح ونزل وادمووع اربع اربع
غ
هلا ملاك * غموووضة * عمانية أصلية
أنا بخير
أنتوا شخباركم ؟؟
أنا موجودة بالمنتدى بسس ما اأدخل الشات ما فيني بارض ،,, ضيقة شوي من الحمال
كل شي ما فيني بارض صايرة كسسسولة كثييييير

خبروني شو الجديد وشخباركم ،،..؟؟؟
م
عيونيو.....}}
عاااااااااد وحليلنا انا وملوووك ما قلنا شي :-#
بس مستغربين ليس الا !!

فاتني مال الحرامي :badly: ما في اكشنات ياخي تصير توو مثل اول :badly:
فدتيس انتي انا بجيب شاهي كرك واجلس معكن انتي وام ميمي :o
عاد احب اللولاه مع جبن :o!!

عمانية ...}}
عااااااااااد اغاني زمان ترن في الفؤؤاد !!
اكرر السؤال اي عرس :p
م
صبايا
تو بطش عنكن اتكشت مع بعلي:adore:

غموزز نسير وادي خوزززا :D
ب
عمااانيه مشكوره ع التقرير


انا ناويه ان شاء الله اريد اسوي لليدين والوجه

يعني بسير عندهم في يوم واشوف بكم راح تحسبلي ايااه كاامل

واحسه احسن بداال عوااار الحف كل مره
ع
ملوك ههههههههههه ياسين حركات
روحي رجعيه بعدين ف سيارة باباته ولا يسوي هذيك الحركه ب شفايفه هههههه

ثواني وبرجع بروح اااااااااكل يم يم




غلا الروح هلا وغلا
نورتي
ع
غموز حيااااااااااااااش الله تعالي فديتسسسسس :)

تعالي هنا واجد اكشنات تصير بالليل اكثر خخخخخخ



ملووووووك سلمي ع ابو ياسين
وتكشتي زين ف خوزااااااااااااااا خخخ
تو برجع :)
م
ملووك...}}
ياخي لو في عندي ميسووو على قولة دريمززز :mad: بنسير رباعه معكم
لكن لا ميسووو ولا بالحلم !!:mad:
هين انشقص وسطا :mad:

خوززززا مال المغرب بس ههههههه حلوووة :o <<< تو يشتغلن اسئلة :cool:

ياسينووو وحليله الظاهر مفكر فيها الخطة من امس عاد نفذها اليوم مسكين صدقه كروووب !!

م
عيون مسقط;10859413:
غموز حيااااااااااااااش الله تعالي فديتسسسسس :)





تعالي هنا واجد اكشنات تصير بالليل اكثر خخخخخخ




ملووووووك سلمي ع ابو ياسين
وتكشتي زين ف خوزااااااااااااااا خخخ


تو برجع :)


زين نجيب فراخ وبيبسي وناكل ونتشووووف!!!

لا انا اقصد بشكل عام !!

في حياتي او في العمل !!
غ
عيون مسقط;10859409:




غلا الروح هلا وغلا

نورتي




هلا عيون
شخبارك ..؟؟
وشو جديدك ..؟؟
م
غلوووي...}}
لا شي جديد فدتيس اهم شي اننا شفناك وطمئنا عليج !!
لا تسوي شي ما تريديه خلج كوووول ;)
كيف الداوم ..؟؟
أ
صبااااااااااح الورد صبايا

كل عام وأنتوا بألف خير وصحة
X