تغديتن بنااااااااات؟
شو رايكن نتجمع كلوتنا في مكان
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
&
29-12-2009 | 12:37 PM
غ
29-12-2009 | 12:43 PM
مسزز غموضة;10930093:
حصيص = حصاة
شطوووووووورة
:025:
:025:
غ
29-12-2009 | 12:44 PM
براي الله ف بليسك
:037:
سهلة جدا
:037:
سهلة جدا
م
29-12-2009 | 12:44 PM
بنات ...
انا بسير
نلتقي باكر ان شاء الله
دريمز ...||
بشيك الخاص في البيت السمووحة بس بطلع اوصل شي الحين
تاتا
غلووووي عسل هرجتكم بصراحة :087:
انا بسير
نلتقي باكر ان شاء الله
دريمز ...||
بشيك الخاص في البيت السمووحة بس بطلع اوصل شي الحين
تاتا
غلووووي عسل هرجتكم بصراحة :087:
م
29-12-2009 | 12:45 PM
غلا خالد84;10930173:شطوووووووورة
:025:
:037:
ياهوووو
م
29-12-2009 | 12:47 PM
باااااااااك
عاش الاخضر
عاش
عاش
عاش
عاش
عاش
عاش الاخضر
عاش
عاش
عاش
عاش
عاش
e
29-12-2009 | 12:49 PM
انا جيت بس بطلع لحين
بروح اتغدى واذا رجعت ان شاء الله احصل حد
بروح اتغدى واذا رجعت ان شاء الله احصل حد
غ
29-12-2009 | 12:51 PM
مسزز غموضة;10930183:
بنات ...
انا بسير
نلتقي باكر ان شاء الله
غلووووي عسل هرجتكم بصراحة :087:
نشوفج على خير يا جميل:096:
غ
29-12-2009 | 12:53 PM
ماشي محاولات و لا خف الحماس
ب
29-12-2009 | 01:00 PM
بنوتة مسقط;10930129:
تغديتن بنااااااااات؟
شو رايكن نتجمع كلوتنا في مكان
جميله ذي الهرجه خلا هين ؟؟؟
غلوي
حصحيص = بخيل :042:
ب
29-12-2009 | 01:01 PM
هوه.. العرب اختفن !!
غوغو وانتي ودريمز وش تخططن من وراي !!!
غوغو وانتي ودريمز وش تخططن من وراي !!!
غ
29-12-2009 | 01:03 PM
بك أملي;10930318:
جميله ذي الهرجه خلا هين ؟؟؟
غلوي
حصحيص = بخيل :042:
قلبي وينش انتيه:037:حصحيص جاوبتها مسزز غموضة معناها حصى(الحصى الصغير الللي يكون بالحوش في البيوت الجديمة):ok:
سويت جملة صورية وايد سهلة:"براي الله ف بليسك":083:شنو معناها؟؟
سويت جملة صورية وايد سهلة:"براي الله ف بليسك":083:شنو معناها؟؟
&
29-12-2009 | 01:10 PM
غلا .. الحصيص نحن نسميه مسيله
d
29-12-2009 | 01:10 PM
بك أملي;10930333:
هوه.. العرب اختفن !!
غوغو وانتي ودريمز وش تخططن من وراي !!!
نخطط من وراج.. يعني ما نريدج تعرفي .. :085:
&
29-12-2009 | 01:11 PM
بك املي .. مكان فيه كاناه .. يعني مم .. يعني اكل
في حدود مسكد طبعا
في حدود مسكد طبعا
d
29-12-2009 | 01:12 PM
مسزز .. تم الغاليه .. تيك كير .. ربي يحفظج
ب
29-12-2009 | 01:15 PM
صح بنوته مسيله ما حصحصيحيص ما عرفت اجيبها :037:
موه الغيرهااا... براي الله في ابليسك
ابليسك عرفناااه وهو حد ما يعرف ابليس
لكن براي !!! ما اريد افتي فيها بصرااااحه :014:
موه الغيرهااا... براي الله في ابليسك
ابليسك عرفناااه وهو حد ما يعرف ابليس
لكن براي !!! ما اريد افتي فيها بصرااااحه :014:
غ
29-12-2009 | 01:17 PM
بنوتة مسقط;10930413:
غلا .. الحصيص نحن نسميه مسيله
احن المسيلة معنا التراب الناعم
مثل تبع الشاطئ:ok:
الحصحيص حصى صغار و المسيلة تراب نعيم
:083:
مثل تبع الشاطئ:ok:
الحصحيص حصى صغار و المسيلة تراب نعيم
:083:
غ
29-12-2009 | 01:18 PM
بك أملي;10930469:
صح بنوته مسيله ما حصحصيحيص ما عرفت اجيبها :037:
موه الغيرهااا... براي الله في ابليسك
ابليسك عرفناااه وهو حد ما يعرف ابليس
لكن براي !!! ما اريد افتي فيها بصرااااحه :014:
هههههههههههههههههههههههههه:094:افتي فيها جدا سهله
ب
29-12-2009 | 01:18 PM
كاناه وفي مسقط ترتوب
نشوف رأي البنااات
بس أحسه بتستوي زحمه
وفيه احتماليه يتوقف السير
ويمكن يستدعو الدفاع المدني والقوه الخاصه والقوه العاامه :037:
ياااااااااااااي وناااااااااااسه :072:
نشوف رأي البنااات
بس أحسه بتستوي زحمه
وفيه احتماليه يتوقف السير
ويمكن يستدعو الدفاع المدني والقوه الخاصه والقوه العاامه :037:
ياااااااااااااي وناااااااااااسه :072: