~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
د
السلام عليكم يا عرايس
تجمعكم كثير حلو ...ووياليت تقبلوني معاكم عضو جديد في هالشلة الكوووول

م
صباحوووووووو

اخباركووو ايه

عاملين ايه

واها انا دوووووووووامت :037:

شوفوا الساعه كم :02:

لا تسئلن كيف .... :037:

ما علينا

مولي...||
قلت بدوام لان الاوجاع ما جاتني قووووية وبستاذن على 10 ونص او 11
لاني لازم اخطف شي بيني وبينك الاوجاع بدات :091:

الدحانة صح كلامكن انا اكثر استخدمها حال التركش كوفي من كثر ما ازعطه :02:

ملوووك ...|||
فدتيس ان شاء الله بمر :032:خوووووزا اتمشى عسى يكون متجرجم نعم !!
نريد الكل يكون طالع ومستانس:094: <<< من وين ذي المحبة طلعت :047:

غلوووي...|||
خخخخخ ضحكتيني يوم تقولي دوامك الصبح عجب انا كنت 24 اورز في المنتدى !!
بس لان معهد من يوم ما بدات وانا ادخل الصباح والوكيند انزل مواضيع بس تو استكاود :091:


pinkamanda ...||
هلا والله تفزلي تفزلي حياج حبوبة عرفينا على نفسك ؟؟؟؟


يالله كل وحده منخمدة توووو :040:


قمووورة ... الله يسلمك ويخليج عمرج طووويل سئلنا عنج :040: انتبهي لنفسك حبيبتي :032:
م
غمازاتي :072:
ما شاء الله ساعه كم طالعه من البيت
ما تخافي تداومي ومحد واصل للمكتب

بالنسبة للجو تو متجرجم بس بعد ساعه الله واعلم لان السحاب بدا يتفرق والشمس تنطاوس>> مو يعني تنطاوس:094::041:


صباح الخير لباقي الصبايا
عيون
دريم
مس مس
بك املي
مروج
والصبايا المختفيات عنا :083:
م
هلووووووووووووو

هاااي
هاي ملوكة اخبارتس
م
ملووووك ...||
صباحك اشطة

انا شكلي بطلع بعد شوي بطني مرة :033:
بتوجعني هالانسة ما قصرت في

الجوو تو خبروني ان في غيوووم وحلوو الجو ... بس اشوف كانه شمس تو عندنا !!

تعودت ملووك والله نشاط ما بعده نشاط قومة الصباح البكير وما اخاف لاني تعودت
الحمدلله صدقيني الواحد لو يجرب هالشعور بيفهم شو فوايد قومة الصباح :037:

تنتطاوس << تتطل او تشوف كذا بطرف عين هههه المهم اعرف مو معناها ههههههه

اهم شثي الناااااااااااااااااااااااااااس في خوزززززززززززززززا :032: تتطلع
تستنانس بالجو الحلووو :037:

اهم شي :094:

هين البقية اليوم هينها باربي و فلة اليوم ما مدوامة عندها اجازة فديتها
م
مس مس ...||

هلا والله مو اصبحتي وكيف الداوم

وكيف الجوو
تصدقي راسلين لنا طريقة عمل البصمة الجديدة خخخخخخ
م
مسقطاوية للأبد;10938180:
هلووووووووووووو



هاااي

هاي ملوكة اخبارتس


انا زعلانه منك
امس سالتك هنا وفي تجمع الكروشات ومارديتي علي :091:

اخباري حلوة نشاط * نشاط اليوم :087:

وانتي :016:
م
مسزز غموضة;10938185:
ملووووك ...||
صباحك اشطة

انا شكلي بطلع بعد شوي بطني مرة :033:
بتوجعني هالانسة ما قصرت في

الجوو تو خبروني ان في غيوووم وحلوو الجو ... بس اشوف كانه شمس تو عندنا !!

تعودت ملووك والله نشاط ما بعده نشاط قومة الصباح البكير وما اخاف لاني تعودت
الحمدلله صدقيني الواحد لو يجرب هالشعور بيفهم شو فوايد قومة الصباح :037:

تنتطاوس << تتطل او تشوف كذا بطرف عين هههه المهم اعرف مو معناها ههههههه

اهم شثي الناااااااااااااااااااااااااااس في خوزززززززززززززززا :032: تتطلع
تستنانس بالجو الحلووو :037:

اهم شي :094:

هين البقية اليوم هينها باربي و فلة اليوم ما مدوامة عندها اجازة فديتها


حلو هالحماس فيك من الصباح نشاط :013:
مثلي انا يوم كنت ادوام اطلع من خوززا ساعه 5 احيانا عشان زحمة الشارع واروح العامرات احط ياسينو هناك بس تو عاد تقاعد عندي
بس بعدني اقوم من غبشه عشان مدرسة:093:
وان شاء الله الناس يطلعوا ويستنسوا بهذا الجو المتجرجم:032:
وسلامات ما تشوفي شر:083:
م
ملاك مسقط;10938206:
حلو هالحماس فيك من الصباح نشاط :013:
مثلي انا يوم كنت ادوام اطلع من خوززا ساعه 5 احيانا عشان زحمة الشارع واروح العامرات احط ياسينو هناك بس تو عاد تقاعد عندي
بس بعدني اقوم من غبشه عشان مدرسة:093:
وان شاء الله الناس يطلعوا ويستنسوا بهذا الجو المتجرجم:032:
وسلامات ما تشوفي شر:083:

الحمدلله !!

نفس الحالة عجب !!

الله ما يقطع هالعادة فينا!!

ان شاء الله :094: يطلعووووا !!!
خوززززززززززززا :032:


الله يسلمك يا رب
ع
صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الخير

صباح ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالبرد
صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الورد :)


مس مس & ملووووك & غمزمز الدباااااااااااات كيف حااااااااااااااالكن
م
مسزز غموضة;10938216:
الحمدلله !!

نفس الحالة عجب !!

الله ما يقطع هالعادة فينا!!

ان شاء الله :094: يطلعووووا !!!
خوززززززززززززا :032:


الله يسلمك يا رب


انا تعودت اقوم من وقت
حتى اختي ام ميمي تضحك علي تقولي مو يقومك من غبشه لان احيانا اتصل فيها الصبح تقولي انتي مزعجة :094: اقولها نشاط اقوم من غبشه :072:
خوزززا وما ادراكي ما خوزززا:08:

صح سرت المعرض بس خاطري اسير مرة :037: ياخي زحمة شباب يزاحموا الحريم ع الفاضي رايحين رادين وتعليقات سخيفة:039:
ب
هلا عرايس صباااح الانوااار والغيووم وان شاء الله الامطااار نوبا

ملوكه لا تنطاوسي من الشبااااك :037:

غموضه ... انتي شي بصراحه :03: قل اعوذ برب الفلق ... الله يزيدش حماس

ونشاااط وصحه وعاافيه يارب

انا مثلك خلاص متعوده اقوم قبل 5 حتى لو عندي اجااازه

ما اقدر الا لازم اقوووم من صباااح

مرااات اطلع فوق السطح :013: وناااااااااااااااااسه وكما يقولوا

الغروووب حلوو بس الشروووق احلى :083:
ع
كارهه هالاب توب شوي واكسره ف الجدار
ملوووووك الغبي اللي خذينا الاب توب عنده سوا لي نظام فيزتااااااااااااااااااااا وانا ما احبهااااااااا ابداا :(
ب
عيون واحنوه محد يصبح علينا!!!!!!!!

موه طايح فينا فاااااااااار سود ؟؟!!
م
عيون مسقط;10938227:
صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الخير

صباح ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالبرد
صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الورد :)


مس مس & ملووووك & غمزمز الدباااااااااااات كيف حااااااااااااااالكن

حتى عيوني صايرة نشيطة وتقوم من غبشه
حماس هالنشاط :087:
ع
بك املي العتب ع النظر ما شفتك صبحت ع الموجودين بس


صباح الخير والشمس بعد :)
م
عيونووووو باربي شات السلطنة ....|| <<< غاوي الاسم شيه :094:
الحمدلله تماموزززز اخبارك انتي شو مسووووية
اخبار صباحك
حتى عيونوووو تقوم كمانا من غبشة !!

ما شاء الله

ملوووك ..||
الحمدلله وان شاء الله دوووم كاك :040:
خوززززززززززززززززززززززززا :032:

صح شو خذيتي من المعرض ... الحمدلله الاثنين سرنا العصر وكان عوايل وارتحنا
لا سمعنا هالسوالف مشكلة شبابنا شاطرين تعليقات وعيون تنقفز من مكانها !!
ابدا ما يحسوا ولا يفكروا بخواتهم !!

مووولي....|||
صباحك ورد بورد الحمدللهقومة الصبح ما في منها عاد اليوم بسبب الانسة
قومتني بدري اكثر :037:
م
بك أملي;10938232:
هلا عرايس صباااح الانوااار والغيووم وان شاء الله الامطااار نوبا

ملوكه لا تنطاوسي من الشبااااك :037:

غموضه ... انتي شي بصراحه :03: قل اعوذ برب الفلق ... الله يزيدش حماس

ونشاااط وصحه وعاافيه يارب

انا مثلك خلاص متعوده اقوم قبل 5 حتى لو عندي اجااازه

ما اقدر الا لازم اقوووم من صباااح

مرااات اطلع فوق السطح :013: وناااااااااااااااااسه وكما يقولوا

الغروووب حلوو بس الشروووق احلى :083:


ما انطاوس فاتحه الدريشة بكبرها خخخخ:037:
وحلو بعد فيك هالنشاط :083:
نام بكير واصحى بكير:013::013::013:
مو الاخبار
شمسنا في الخوزززا بدت تنطاوس:08:
ع
ملاك مسقط;10938248:
حتى عيوني صايرة نشيطة وتقوم من غبشه
حماس هالنشاط :087:



خخخخخ ترا يومين اقوم من الغبشه واليوووم نشييييييطه :):087:


رحتوا المعرض؟:042:
ام بطووط تقول بمر عليش قلتلها لا جلسي مكانك قبل امس من الصباح للمسى ساحبتني معها اخر شي بعلي :086:اتصل فيها اونه يقولها رجعي زوجتي بس هههههههه:085:

كيف تينووووووووو المشاغب؟؟
م
عيون مسقط;10938238:
كارهه هالاب توب شوي واكسره ف الجدار
ملوووووك الغبي اللي خذينا الاب توب عنده سوا لي نظام فيزتااااااااااااااااااااا وانا ما احبهااااااااا ابداا :(

سلامته ما يشووووف شر كروووب هالفيتزا باني ما جربته بس الكل يذم فيه !! :037:
X