دريمز + دلوووعه
ليه ساكتيننننننن
دريمز زعلانة مني .؟؟
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
م
29-12-2009 | 12:22 PM
غ
29-12-2009 | 12:22 PM
كلمة صورية بحتة و جداننا لين اليوم يستخدمونها بس احنا نستخدم الكلمة الانجليزية منها ككلمة عامية عادية
يالله شنو يعني بامبة؟؟؟
يالله شنو يعني بامبة؟؟؟
e
29-12-2009 | 12:23 PM
بامبه احسها مانجو
في كلمه بالسواحيلي بامبو شي كذيه بس نسيت ترجمتها
في كلمه بالسواحيلي بامبو شي كذيه بس نسيت ترجمتها
ب
29-12-2009 | 12:23 PM
لا غوغو هذولا داير راسهن
من لهجة غلوي
هااه مو طلعت البامبه ؟؟؟
من لهجة غلوي
هااه مو طلعت البامبه ؟؟؟
غ
29-12-2009 | 12:24 PM
ههههههههههههههههههههه انتن افادكن في الاكل الحين
لا مو مانجو و لا لمبا
لا مو مانجو و لا لمبا
م
29-12-2009 | 12:24 PM
مولي...||
اذا صح انا قلتها قبلش بس اذا غلط انتي قلتيها قبلي خخخخخ
على 2اليوم خخخخخخ
هينش انتي
اذا صح انا قلتها قبلش بس اذا غلط انتي قلتيها قبلي خخخخخ
dream rose;10929977:
مسزز ساعة كم تطلعي ؟؟
على 2اليوم خخخخخخ
هينش انتي
ب
29-12-2009 | 12:25 PM
يعني اوكيك صح غلوي
انا بروح اصلي
جلسن هاااديات ولا ابا اسمع ربشه ونزاااعه
اما بالمقشاااع :087:
انا بروح اصلي
جلسن هاااديات ولا ابا اسمع ربشه ونزاااعه
اما بالمقشاااع :087:
غ
29-12-2009 | 12:25 PM
بامبة يعني بييب يعني مصاصة اللي نشرب فيها العصير و هالسوالف:037:حلوة الكلمة لاه
حصحيص شنو معناها؟؟؟
حصحيص شنو معناها؟؟؟
م
29-12-2009 | 12:25 PM
بامبة = اوك
e
29-12-2009 | 12:25 PM
غلا
ههههه ترا وقت الغدا لحين. عشان كذا كله نترجمه للاكل
ههههه ترا وقت الغدا لحين. عشان كذا كله نترجمه للاكل
ب
29-12-2009 | 12:26 PM
مسزز غموضة;10930011:
مولي...||
اذا صح انا قلتها قبلش بس اذا غلط انتي قلتيها قبلي خخخخخ
على 2اليوم خخخخخخ
هينش انتي
بس تممممممممممممم بس كلووو ع الحسااب
افاااااادي بشااااااااهي كرررررررك .. رسليلي بابي مفتوووح :032:
م
29-12-2009 | 12:27 PM
انا بعد تو برجع دقايق بس
محد يطلع !!
محد يطلع !!
e
29-12-2009 | 12:27 PM
بنات دقايق وراجعه
ب
29-12-2009 | 12:28 PM
بامبه يعني بيب صح :037:
الغيرها معناااه شحي خخخخخخخخخخ فسرت الماي بالماي
الشيمه شحي = بخيل لاحد يفهم غلط
الغيرها معناااه شحي خخخخخخخخخخ فسرت الماي بالماي
الشيمه شحي = بخيل لاحد يفهم غلط
ب
29-12-2009 | 12:29 PM
برررررررررررررررب
صلاااااااااااااااااااااااااااااه
صلاااااااااااااااااااااااااااااه
غ
29-12-2009 | 12:29 PM
"حصحيص" للحين ما تلقيت محاولات عليها؟؟:041:
d
29-12-2009 | 12:31 PM
مسزز
موجودة بس كنت اتغدا واقرأ ربشتكم
وراسب داااار
سألت بس عسب ارد عليج ع الخاص قبل ما تروحي
موجودة بس كنت اتغدا واقرأ ربشتكم
وراسب داااار
سألت بس عسب ارد عليج ع الخاص قبل ما تروحي
م
29-12-2009 | 12:32 PM
غلا خالد84;10930019:بامبة يعني بييب يعني مصاصة اللي نشرب فيها العصير و هالسوالف:037:حلوة الكلمة لاه
حصحيص شنو معناها؟؟؟
حصيص = حصاة
م
29-12-2009 | 12:34 PM
dream rose;10930075:
مسزز
موجودة بس كنت اتغدا واقرأ ربشتكم
وراسب داااار
سألت بس عسب ارد عليج ع الخاص قبل ما تروحي
:091:
بعدني حبوبة على 2 بطلع !!
حصيص = اكله هي ما هي الي بالطحين
&
29-12-2009 | 12:37 PM
مو نوبه حصيص .. اول مره اسمعبها ..
حصيص عكس صحيح
حصيص عكس صحيح