~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
عيون مسقط;10914256:
ملوك هههههههههههه انتي تعالي شوفي اللي اشتريته ناقص بس نسوي استكرات باربي وفله خخخخخ

عندي اقتراح صبغي سيارتكم بعد ولون بيبانكم وتلفزيونكم وثلاجتكم :mad:
ع
مسقطاويه هههههههه احبه هاللون اذا غيرت لازم نغير صبغ البيت كله خخخخ
م
عيونو ....}}
غيري الالوان الشيمة عن بس تلبسي زوجش مصرات وردية حال الداوم :D

ملووك ...}}
ننكع ننكع = ننقع -= ننفجر من شدو اللون عجب

دريمزز...}}
بجي بباص او شاحنة عشان الهرن اقووووى :lol:
م
خلي عنش ولا تجنني بام ياسين خخخخخخ
يا باربي

صبري احرض بعلش خخخ اقوله لا تشتريلها اي شي وردي


ملاكووه اقول اتخيل سيارتهم وردي خخخخخ
م
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=502985


بنات شوفن هالموضوع عجبني
ع
ملوك ههههههه السياره يذبحوني عاد
الثلاجه لو شي كان اشتريت والتلفون اشتريت وردي تذكري وما حبيته خخخ
والاب توب بعد وردي خخخخخ
بس غيروا السالفه هههههه
ع
غموز خخخخخخخخخ


مسقطاويه عينش ش ش ش ش اذا صبغنا السياره نسحب سيارتش ش ش معنا خخخخخ
م
غموزز
ضربتي على الوتر الحساس عاد انا الشدو الاخضر غرامي
وبعد لا تقولي نكع خخخخخخ نقع بيضحكوا عليش خلاف:D
مسقطاوية
اخاف تقول حال بعلها يصبغ سيارتة وردي >> تخيلي كيف شكلها عاد مميز في الشارع :lol:


مروج
صباح الخير شو اخبارك !!
دريم
عاد انا امس في الحوش بعد المغرب جالسه مع تينوو واشم ريحت دجاج كنتاكي و الشبس والريحه لا تقاوم مسكت نفسي خخخخخ الحين مسوية اتعشا خفيف واتغدا خفيف;) عشان اخفف شويه بس عارفه ماشي فايده :mad:
م
غبززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز وش ذاااا
م
اقول يا باربي انا اصبغها اصفر مع اسود خخخخخخخخخخخخخخخخ


ملاكوه
لا بعد اخاف تفصل عباية سادة وردية خخخخخخخخخخخخخخ بدل السوداء
م
مسقطاوية للأبد;10914317:
اقول يا باربي انا اصبغها اصفر مع اسود خخخخخخخخخخخخخخخخ




ملاكوه

لا بعد اخاف تفصل عباية سادة وردية خخخخخخخخخخخخخخ بدل السوداء



عندها عبايات فيها وردي :mad:

حتى عرسها كان كله وردي * وردي:lol:
ع
اصفر مع اسود خخخخخخخ
لا لا انتي اخضر مع اصفر احلى
مسقطاويه حلوه فكرة العبايه بس مستحيييييييييييييييييييييييييييل
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس غيرن السالفه
م
ملاك مسقط;10914274:
عندي اقتراح صبغي سيارتكم بعد ولون بيبانكم وتلفزيونكم وثلاجتكم :mad:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

:lol:

باربي مسكد صبغي عمرك وردي :o الله بتكوني دلوووعة وحلوووة اوي اوي

ملووك ...}}
سكتي في درجة اخضر غامق خبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال :adore:
ع
ملاك مسقط;10914322:
عندها عبايات فيها وردي :mad:

حتى عرسها كان كله وردي * وردي:lol:



هههههههههه فضحتناااااااااااااااا بس بس بس

ملوك ومسقطاويه اذا شفتكن اليوم قرصه قرصه حالكن


عرسي خخخخخخخ وبطاقات العرس والباقه ومكياجي بس لاه ههههههه
م
تو بجي

عندي شغل بسيط وارجع لكن
ع
غموز حتي انتي معهن :(
م
مسزز غموضة;10914331:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

:lol:

باربي مسكد صبغي عمرك وردي :o الله بتكوني دلوووعة وحلوووة اوي اوي

ملووك ...}}
سكتي في درجة اخضر غامق خبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال :adore:

والله عيون لوعتنا وردي وردي:D

انا يوم عرس عيون مكياجي ولبسي كان اخضرر بس الميكب ما كان داخل مزاجي سوتلي اياه يمنى في الليلك وما عجبني >> يوم عرس مسقطاوية سويت في بياض الثلج وكان شي شي صح مسقطاوية :D صح كان اللون وردي على بنفسجي:adore:
بس بشكل عام اللون الاخضر خباااااااااااال الحين انا هابة ع هاللون في كل شي :thumbs_up:
d
ملاك مسقط;10914307:
دريم
عاد انا امس في الحوش بعد المغرب جالسه مع تينوو واشم ريحت دجاج كنتاكي و الشبس والريحه لا تقاوم مسكت نفسي خخخخخ الحين مسوية اتعشا خفيف واتغدا خفيف;) عشان اخفف شويه بس عارفه ماشي فايده :mad:


يا ستي * كنتاكي * الريحة تهوووس
بس الاكل مش ولا بد .. وبعد الاكل الله يعزج ع الحمام :-#
لا تكوني جارتنا ؟؟ ^o)
لكن صح انا ما شميت ريحة كنتاكي :worn_out:


d
عيون .. فديتج .. انا معااااج احب الووووووردي
غغرفتي والحمام كله وووووووووردي .. نااااااااااااايس .. كيييوووووووت
لا وبعد اليوم لابسه وردي .. خخخخخ
ع
ملوووووووووووووك بياض الثلج مكياجهم حلوووووووووو كان عليك احلى من عرسي

لوعتينااااااااااا ف عينك ع طاري الاخضر عباية ام ميمي خبااااااااال عجبتني :)
X