عيون مسقط;10914256:
ملوك هههههههههههه انتي تعالي شوفي اللي اشتريته ناقص بس نسوي استكرات باربي وفله خخخخخ
عندي اقتراح صبغي سيارتكم بعد ولون بيبانكم وتلفزيونكم وثلاجتكم :mad:
عيون مسقط;10914256:
ملوك هههههههههههه انتي تعالي شوفي اللي اشتريته ناقص بس نسوي استكرات باربي وفله خخخخخ
مسقطاوية للأبد;10914317:اقول يا باربي انا اصبغها اصفر مع اسود خخخخخخخخخخخخخخخخ
ملاكوه
لا بعد اخاف تفصل عباية سادة وردية خخخخخخخخخخخخخخ بدل السوداء
ملاك مسقط;10914274:
عندي اقتراح صبغي سيارتكم بعد ولون بيبانكم وتلفزيونكم وثلاجتكم :mad:
ملاك مسقط;10914322:
عندها عبايات فيها وردي :mad:
حتى عرسها كان كله وردي * وردي:lol:
مسزز غموضة;10914331:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
:lol:
باربي مسكد صبغي عمرك وردي :o الله بتكوني دلوووعة وحلوووة اوي اوي
ملووك ...}}
سكتي في درجة اخضر غامق خبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال :adore:
ملاك مسقط;10914307:
دريم
عاد انا امس في الحوش بعد المغرب جالسه مع تينوو واشم ريحت دجاج كنتاكي و الشبس والريحه لا تقاوم مسكت نفسي خخخخخ الحين مسوية اتعشا خفيف واتغدا خفيف;) عشان اخفف شويه بس عارفه ماشي فايده :mad: