م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
27-12-2009 | 08:31 AM
هلوووو مسزز بطبط
انا بخيرررر
ملوووووووكة الدبة انا بخير والبيبي بعد ولله الحمد
عيووونوه
ما عليش امس ما جيتي عندي خخخخخ حتى ما قلتي اشرف على جارتي خخخخخخخ
بك املي
تعالي انا شفتك اليوووم خخخخخ
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
27-12-2009 | 08:31 AM
برون
هلا بك يا هلا ومرحباااااااااااااااااااا الف
مسزز غموضة;10914016:
صباحك خير وبركة
حبيبتي والله مي تووو احسك ابدا الحين ما تشاركينا مثل اول مشتاقين سوالفك الغالية كيف لمووور وكيفك انتي والدوام وكيف صحتك الحين ...؟؟؟
فديتك والله
شو أسوي الدوام متعبني لأن ضغط عندنا هالفترة :o
وأنا ولماري بخير والحمدالله
هههههههه انتي جلسي ف بيتك وانا اجي يالبطه
مسقطاويه الدبه امس كنت تعبااااانه ما شفتي حالتي لما كنت تحت :(
م
مسزز غموضة
عروس ركن المكياج
27-12-2009 | 08:36 AM
عيونو ....}}
مي فاين ومية مية ولا فراخ الجمعية !! :worn_out:
الحمدلله شو اشتريتي من المعرض !! انا فكرت اخذ جلابيات بو كمة من المعرض
رغم بعد الغسيل يكفن= يقصرن ينكمشن !!
ملوووك ...}}
حلو وخبريني شو اشتريتي ...
دريمز ...}}
هو هو اعرفه المكان انتو اي بيت :cool: بمر عليج ولووووووووووووال
بروان ....}}
تشتغلي ولا لا
متزوجة وهو مبين انك حامل الله يسهل عليكي ويرزقك بالذرية الصالحة يا رب
وشو بعد :)
م
مسزز غموضة
عروس ركن المكياج
27-12-2009 | 08:39 AM
أم لمااار;10914189:
فديتك والله
شو أسوي الدوام متعبني لأن ضغط عندنا هالفترة :o
وأنا ولماري بخير والحمدالله
سلامتج حبوبة ما تشوفي شر
ما عليه الله يعينك ويسهل اموووورك يا رب
الحمدلله
كيف كبرت تووو ...؟؟ رحتي المعرض ..؟؟
غمووووووووز دوم دوم
اشتريت الله يسلمك نعلان((وانتوا بكرامه)) للبيت =عندي هواية تجميع النعلان هذي خخخخ حبيتهم شكلهم كيوووت وحده ورديه =مسقطاويه ورديه سمعتي خخخ
والثانيه لونها اسوود وعليها قلب لونه احمر
واشتريت اللي يتعلقوا ع الابواب كرستالات وعليهم فراشات بعد لونهم وردي=لا تخبروا مسقطاويه :)
وخذيت بجامات ووووبس :)
م
مسزز غموضة
عروس ركن المكياج
27-12-2009 | 08:46 AM
عيون مسقط;10914220:
غمووووووووز دوم دوم
اشتريت الله يسلمك نعلان((وانتوا بكرامه)) للبيت =عندي هواية تجميع النعلان هذي خخخخ حبيتهم شكلهم كيوووت وحده ورديه =مسقطاويه ورديه سمعتي خخخ
والثانيه لونها اسوود وعليها قلب لونه احمر
واشتريت اللي يتعلقوا ع الابواب كرستالات وعليهم فراشات بعد لونهم وردي=لا تخبروا مسقطاويه :)
وخذيت بجامات ووووبس :)
تتهني ياعسل على المشتريات الحلوووو قصدك بو صوف النعالات بو بريالين ونص ..؟؟
عيون واللون الوردي
يا ذا اللون الوردي
كله وردي
وردي * وردي
مسزز
وقفي وضربي هرن
بتشوفيني طلعت ع طوووول :lol:
غموووز تسلمي يا حلوه :)
يس يا ختي الصوف ..
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
27-12-2009 | 08:51 AM
ما عليش انتي يا باااااربي
غيري من عيون مسكد حال باربي مسكد
وابوي عليش غيري اللوك شوووي
خخخخخخخخخخخ تراش تجنني ام ياسين
ملوك هههههههههههه انتي تعالي شوفي اللي اشتريته ناقص بس نسوي استكرات باربي وفله خخخخخ