~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
صباح الخير للحلوات
عيون رايحة المعرض و ما خبرتيني >> زعلانه خلاص انا ما ابااااش ما احبشش
غمازاتوو & دريم & ام لمار & ايما شخباركم !!
م
صباح السور يا حلويييييين

هلووو ملوك
هلووو مسزز غموضة

هلوو ام لماااار


ايمااا سلاماااااااااااااااااااااااااااااااااااااات


عيونوه الدبة وينك؟


هلا
م
أم لمااار;10913900:
صباح الورد

شخباركم صبايا

غموض شخبارك حبيبتي........مشتاقتنك..

صباحك خير وبركة

حبيبتي والله مي تووو احسك ابدا الحين ما تشاركينا مثل اول مشتاقين سوالفك الغالية كيف لمووور وكيفك انتي والدوام وكيف صحتك الحين ...؟؟؟

دريمزز ...}}
فديت هالصباح مع الوجه الحسن :o
اخبارك وكيف يومك امس...؟؟
فدتيس انتي وخوزززززا يحتاجلنا ايام المطر عسب نشوف سيدا :adore:
كيف نومتك في الخوززززا..؟؟

ملووك...}}
فديت هالصباح الغاوووووي
اخبارك شو علووومك سيري المعرض غيري جووو !! صاه ما شي مهرجان مسقط

مس مس..}}
هلووووين اخبارك واخبار العيال اخبار الجووو
d
ملاك كيفج عيوني ؟؟
شو اخبارج ؟؟ وكيف تينو ؟؟
م
مسقطاوية
هلا فيش شو الاخبار وكيف صحتك و البيبي

غمازاتوو
يبالي اسير المعرض شوية بس الصبح ماشي وقت يفتح 10 وياسين يخلص مدرسة على 11 او 11 ونص يعني ما يمديني اسير الصبح مال عصر احسن

دريم
هلا حبوبة انا الحمدلله بخير
وتينو بخير ساير المدرسة بصياااح

كيفك انتي !! وصح انتو سكنتوا في الخوض !!
ب
صبح صبح ياعمي الحج/// ما سارقتنها من حد// خخخخخخخخ
d
مسزز
فديت طلتج حبيبيتي
الحمدلله تمامزز >> تابعي الخاص ;)
ياااااي متحمسه .. خخخخخ :lol:

ملاك :
فديته تينو .. كم عمره ؟؟
انا تمامززز الحمدلله .. نسكن قريب من معهد .. بس شو اسمه ما اذكر :|
خخخ يا عيني ع الذاكرة :confused: ... يمكن العلوم الاداريه :hysterical:

بك املي + مسقطاويه .. صباحكم محبه وخير
م
dream rose;10914066:

فديته تينو .. كم عمره ؟؟
انا تمامززز الحمدلله .. نسكن قريب من معهد .. بس شو اسمه ما اذكر :|
خخخ يا عيني ع الذاكرة :confused: ... يمكن العلوم الاداريه :hysterical:


يوم 22/12 كمل 3 سنوات
يعني في نفس خط كنتاكي :D لان اعتقد فيه معهد بعد كنتاكي بهذ الاسم :D
قريبنا عجب;)
B
صباح الخير حبوبات ..... انا جديده في هالقسم بترحبوا فيني:D
م
مووولي...|||
صباح الورد ... هاعه ابد ما سارقتنها 8o|
مو خبر مو علووووم

دريمز ...||
كنتاكي بذكرك كل ما امر من كنتاكي :o اقصد احيده المكان :worn_out:

ملوووك..||
حبيبتي حلووو تروحي العصر بعد الصبح اليوم للنساء فقط وبكرة العصر للعائلات !!
اريح
م
BrownEye;10914098:
صباح الخير حبوبات ..... انا جديده في هالقسم بترحبوا فيني:D

صباح النور
هلا فيش
بس ممكن البطاقة الشخصية عشان نتعرف عليش اكثر:D
م
مسزز غموضة;10914106:


ملوووك..||
حبيبتي حلووو تروحي العصر بعد الصبح اليوم للنساء فقط وبكرة العصر للعائلات !!
اريح


احاول اروح اليوم:thumbs_up:

خاطري في لولاه :( توو :hysterical:
ع
صبااااااااااااااح الورد صبايااااااااااااا

غموووز الشر ما يجيييييييك الحين احسن الحمدلله
انتي ازيك عامله ايه؟

دريم الشر ما يجيييييك يا حلوووه :)
اخبارك وكيف اموووورك..
وبالبركه ع البيت الجديد :)



ملوووووووووووك الدبه ما كنت ناويه اروح انتي رحتي مع الماما وخالتووو وانا قلت اروح هوم سنتر بس من الزحمه ما شفت نفسي وطلعت قلت اروح خووووزاااا ولا السيب وبعدين تذكرت انه شي معرض ورحت :)


مسقطاويه انا هووون اخبااااارك؟؟
d
ملاك مسقط;10914090:
يوم 22/12 كمل 3 سنوات
يعني في نفس خط كنتاكي :D لان اعتقد فيه معهد بعد كنتاكي بهذ الاسم :D
قريبنا عجب;)


ما شاء الله .. العمر كله ان شاء الله
وتفرحي فيه وبأولاده ان شاء الله

بالضبطططططط وع الشارع .. انتوا وين ؟؟
م
BrownEye;10914098:
صباح الخير حبوبات ..... انا جديده في هالقسم بترحبوا فيني:D

هلا والله

حياج حبوبة قربي قربي :D

تفزلي عرفينا عليك :)
d
BrownEye;10914098:
صباح الخير حبوبات ..... انا جديده في هالقسم بترحبوا فيني:D


هلا هلا والله
اكيييييد حياج حبيبتي .. صباحج خير ومحبه
كيفج ؟؟ شو اخبارج ؟؟
عرفينا عليج :)
م
dream rose;10914131:

ما شاء الله .. العمر كله ان شاء الله
وتفرحي فيه وبأولاده ان شاء الله

بالضبطططططط وع الشارع .. انتوا وين ؟؟

ان شاء الله
وعقبال ما نفرح فيك ونشوف عيالك
احنا مقابلكم :D
d
مسزز .. بالززززبط يا ست
توصلي كنتاكي وما تمري علي نورح خوززززا ؟؟

عيون : انا تمامززز الحمدلله
الله يبارك فيج حبيبتي
B
ملاك مسقط;10914109:
صباح النور
هلا فيش
بس ممكن البطاقة الشخصية عشان نتعرف عليش اكثر:D



مشكوررررررين ما قصرتوا بس ايش تريدوا تعرفوا عني:p
ع
dream rose;10914155:
مسزز .. بالززززبط يا ست
توصلي كنتاكي وما تمري علي نورح خوززززا ؟؟

عيون : انا تمامززز الحمدلله
الله يبارك فيج حبيبتي



دووووووووووم يارب :)
X