~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ب
ملوكه طعميه وكشري

كأنها غموضه عدتش خخخخ
م
هلووو بك املي

ملاكوه الحرمة شكلها في سابع نومة اقصد باربي
م
بك أملي;10920713:
ملوكه طعميه وكشري

كأنها غموضه عدتش خخخخ

:037:
احب الكشري و الطعميه مو اسوي
كل شي يمتن و ينفخ نحبه:094:
وبعدها نشتكي كرشتي وووو :014:
م

مس مس...||
صاه بالغصب رجعوها الظاهر عشان يوقفوا التسيب الي صاير :094: << سكتي انتي اولهم :040:



خخخخخ اها التسيب اللي صاير
وفي مقدمتهم هذه البطبوطة خخخخخخخخ عارفه السالفه لاني انا ناقشتها عندكم مع مدير الموارد البشرية خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ((لاني كنت منقهرة))
م
مسقطاوية للأبد;10920714:
هلووو بك املي




ملاكوه الحرمة شكلها في سابع نومة اقصد باربي


اكيد نايمة وتشخر بعد :019:
م

وبعدها نشتكي كرشتي وووو :014:


كان حد حاسد عمره انتيه خخخخخ ما عليش
بالعكس تو حلوة انتي اول ما كنتي حلوة ضعفووونة
م
بك أملي;10920703:
صبااح الفوووول اقصد الفل

:091:

صباحك ياسمين

الظاهر عديتش :057:
م
[QUOTE=مسزز غموضة;10920712]ملوووك....||
سمعت ان في سحاب !!!! :094:
هين سارررررررررر :094:

ما عليه الله يرزقنا بكم مطرة هاليومين !!
ماله ياسينووو سو حركة اليوم ...؟؟
الامور طيبة وعال العال امس طابقة في البيت وخلص العشا
وطشيت اسحب شفت عند ماكينة السحب وحده كم سيارة :058:
فقلت خلييييييييه خذيت لي اي شي ورجعت !!

QUOTE]
الشمس ساطعه مع وجود بعض السحب المتفرقه >> محللة طقس:014:
ياسينوو زي العاده ماريد اروح مدرسة بس وعدته بعد المدرسة اخذه عند ماماتي:072:
وهوه داخل للمدرسة يقولي ماباش روحي :085: كارهني والسبب المدرسة:039:
م
مسقطاوية للأبد;10920732:


كان حد حاسد عمره انتيه خخخخخ ما عليش

بالعكس تو حلوة انتي اول ما كنتي حلوة ضعفووونة



يارررريت لو ارجع كما كنت قبل :029:
كرشتي متقدمتني حتى اتهمت كذا مرة باني حامل:037:
والكل يوم يكلمني اول شي يشوف على بطني:091:
م
صباح الخير
م
يارررريت لو ارجع كما كنت قبل :029:
كرشتي متقدمتني حتى اتهمت كذا مرة باني حامل:037:

والكل يوم يكلمني اول شي يشوف على بطني:091:


خخخ عاد الحريم ما عندهن سالفة خخخخ يشوفن كرش بالمرة عقلهن يروح بعيد خخخخخخ
م
صباحك ورد وغيوم يااامروووج

اخبارتس
م
مسقطاوية للأبد;10920800:



خخخ عاد الحريم ما عندهن سالفة خخخخ يشوفن كرش بالمرة عقلهن يروح بعيد خخخخخخ


هههههه
بجد والله :094:
فيه بنات عندنا كل يوم يسألني يوم يشوفني :094: لا والتركيز على الكرش بعد:014:
الجو حلووو مغيم:08:
d
صباح الخير
ازيكووو يا بنات ؟؟ عاملين ايه ؟؟

حلوين الابتسامات .. :ok::03:
حبيتهم .. كييييوووووت :016:


مسزز }} صباحج ورد .. كيفج ؟؟
الحمدلله ع سلامه اهلج بالوصول

رجعوا البصمة !! الله يعينكم
ما اعرف احس السالفة معقدة بس افضل للمستهترين


مسقطاويه }} صباح الغيم والمطر ان شاء الله
كيفج ؟؟


ملاك }} صباح الورد .. كيفج ؟؟
كيف تينو ؟؟
ها اليوم اخر فرصه !! خخخ

عيون + غلا + مولي + مروج + عشوقه + الماس + سونيا + ام المهند
صباحكم خير وبركة .. ازيكوووو ؟؟
م
مروج
صباحك خير وورد

دريم >> هلا بالجارة
ياخي ماعرفت وين بس انتو جنب هذيك البناية الي فيها محلات توها جديده هالبناية فيها محل ورد:083: :065:
م

هههههه
بجد والله :094:

فيه بنات عندنا كل يوم يسألني يوم يشوفني :094: لا والتركيز على الكرش بعد:014:
الجو حلووو مغيم:08:


حتى ف روي الجوووو غائم خبروني ((يعزك الجو ف روي خخخخ))

خخخخخخخخ خليهن يركزن لين يشبعن خخخخخ اهم شي انتي احلى كذا بس خفي الكرش خخخخ
م
مس مس ....||
صاااه سامعه وحده زيارتنا من مكان تشكتي على التسيب :039:
مو دخلش ها بعده المرض منتشر ها :039:
كنا مرتاحين :039:

:041:

ملوووك...||
يالله مسكين خليه يتعود شوي شوي وبعدها اكيد بيشوف شي يحبه عاد كم له في المدرسة
وبعد هالشي ما شافه :037:

يختي خاطري في مطرات تسبحنا شوي
امس صارلي شي يضحك وانا ما من شيمي اضحك على حد :091:
بس في بنت السبب !!

دريمز ...||
يا بعد البي اخبارك وكيف صباحك وكيف يومك
البصمة تراها مرض حالنا :060:

مروووج...||
اخبارك يالغلا شووو مسوية
d
:092:
ملاك مسقط;10920825:
دريم >> هلا بالجارة
ياخي ماعرفت وين بس انتو جنب هذيك البناية الي فيها محلات توها جديده هالبناية فيها محل ورد:083: :065:

هلا هلا بالجارة
:092: .. يب .. يعني قريب
تو انا ما عرفت انتي وين .. .. ع الشارع او داخل ؟؟ مزرعه ؟؟
م
مسقطاوية للأبد;10920826:


حتى ف روي الجوووو غائم خبروني ((يعزك الجو ف روي خخخخ))



خخخخخخخخ خليهن يركزن لين يشبعن خخخخخ اهم شي انتي احلى كذا بس خفي الكرش خخخخ


:035:
حتى انتي تقولي خفي الكرش :098:
مااااااااااااراضيه تخف مو اسوي عاد :039::039:
م
ملاك مسقط;10920825:
مروج
صباحك خير وورد

دريم >> هلا بالجارة
ياخي ماعرفت وين بس انتو جنب هذيك البناية الي فيها محلات توها جديده هالبناية فيها محل ورد:083: :065:

ذيك البناية الجديدة :ok: بو فيها محل عبايات رحتيه ..؟؟؟
X