~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
d
عندي شغله
دقايق اخلصها وبرجع

عاش الوردي
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
م
وانا بعد بطلع شوي وبرجع لكم
م
خوووووووووزززززززززززززززززززززا :hysterical:

يالله نعم !!!

انا احب الدوراة فيها :040:


صح انكن بداتن الحرب

عجب ها

خميس

جمعه
خميس

جمعه

:041:
م
طيب حبوبات
انا على 11 او 11 ونص بطلع بعد
d
باااااااااااك
م
احلىىى باكززززز :083:
d
:016:
م
دريمزز...

احس بكسل !!!
وملل وخمول !!
سمعت الجو بادي يغيم !! :03:
م
:040:

هينكن
م
بسير اكل قبل ما اطلع
d
مسزز }}
me 2
d
مسزز }}
هنا وعافيه ..
شو تاكلي .. انا جوعانه ..
اكلت بسكويت ..
وهوت شوكليت ..
e
صباااح الخير

شخباركن بنااات؟؟؟
م
هنا وعافية دريمززز!!
d
ema_85
صباح الانوار ..
كيفج حبيبتي؟؟
شو اخبارج ؟؟
كيف صرت الحين ؟؟
طيبه ان شاء الله
م
ايما...||
صباحك وردي احنا بخير وسهالة انتي شحالج ..؟؟كيف صحتك وكيف اهل
صلالة !!

دريمز ...||
حبيبتي الله يسلمك يا رب
كليت سندويشتين :037: مقانق يجيبوووه من مقهى يسويها بشكل
لوزاز !! :016:
e
dream rose;10921321:
ema_85
صباح الانوار ..
كيفج حبيبتي؟؟
شو اخبارج ؟؟
كيف صرت الحين ؟؟
طيبه ان شاء الله


انا الحمدلله بخيير

واخباري عال العال

والحمدلله الحساسيه راحت بس مسويتلي اثار في رجولي

انتي شخبارك؟ واخبار البيت والحارة الجديده؟؟؟ ان شاء الله مرتاحين فيها
e
مسزز غموضة;10921333:
ايما...||
صباحك وردي احنا بخير وسهالة انتي شحالج ..؟؟كيف صحتك وكيف اهل
صلالة !!


انا الحمدلله بخير

وصلاله بخير بتسلم عليكم

منتظرين تزورونا في صلاله

عندنا هوواااء وتراب كثييير. من كثرت الهواء تسمعي الابواب تتحرك :085:

حمدلله ع سلامة ابوك واختك
d
مسزز غموضة;10921333:
دريمز ...||
حبيبتي الله يسلمك يا رب
كليت سندويشتين :037: مقانق يجيبوووه من مقهى يسويها بشكل
لوزاز !! :016:


هنا وعافيه حبيبتي
ماطرح ما يسري يمري :094:
ما احبه .. ما اعرف ليش :01:
م
ايما ...||
الله يسلمك ويخليكي يا رب ...
انا مااحب الهواء القوي تحسي كان في تكسيرات في البيت :091:
بس ما في غيوم وما في مطر ...

ان شاء الله ازروها من ززززززززززمان ما جيتها !!

بنات دريمز وايما ترا انا بطلع تو

عندي شغلة اخلصها وعلى طول بطلع

اشوفكم بكرة ان شاء الله انتبهوا لنفسكم

ايما .. سلمي كثير السلام على اختك الي بمسقط وهمووووووس طيب :016:
X