~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ع
ماشي تغيييييييييير عاد خخخخخخخخخخ
ع
كنتاكي وريجيم ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
م
توو دريمززز وين اختفت :!!:
م
مسزز غموضة;10914838:
ملوووك...||
عجب ما دام شارع نسوي دلفري :worn_out:
ونجلس عند الباب نمشي بس!!

مو رايش نبدا تخفيض وزن :biggrin:

انا بعلي يقولي روحي ورجعي من الباب لحد مواقف السيارات
قلت له بيدور راسي امشي نفس المكان ;) كنت كذا اسوي برمضان وفي يوم شفت سنيك :D خفت صراحة لانه احنا في مزرعة :) وقف مشي في البيت حتى تو يوم اطلع اتلفت يمين و يسار >> جبانة انا تراني:lol: >> وتعترف بعد :thumbs_up:

خلا نسوي تخفيض وزن !! قولي مو الخطه :!!:
م
عيون مسقط;10914843:
كنتاكي وريجيم ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



هيوووووووووووووووة

ريجيمنا انا وملووووووووووووك :D

ما سمعتي برجيم كنتاكي هذا مشهووووور احنا بنشهره زيادة :D
ب
شميت ريحة كنتااكي

عاااد امبوني ما من عشقي حاله

لكن الجووع وما يسوي

النت بطيء
م
مسزز غموضة;10914854:
هيوووووووووووووووة

ريجيمنا انا وملووووووووووووك :D

ما سمعتي برجيم كنتاكي هذا مشهووووور احنا بنشهره زيادة :D

:lol::lol::lol::lol::lol:
حتى كنتاكي ناوين يفتحوا نادي لهم خاص فيهم واول المشتركات انا وغمازات
ع
غمزمز سمعت سمعت موفقات ان شاااااااااااااااااء الله خههههههههههههههه

ع
ملوك وانا ما يعطوني اشتراك زيادة وزن :(
م
ملاك مسقط;10914851:
[/B]
انا بعلي يقولي روحي ورجعي من الباب لحد مواقف السيارات
قلت له بيدور راسي امشي نفس المكان ;) كنت كذا اسوي برمضان وفي يوم شفت سنيك :D خفت صراحة لانه احنا في مزرعة :) وقف مشي في البيت حتى تو يوم اطلع اتلفت يمين و يسار >> جبانة انا تراني:lol: >> وتعترف بعد :thumbs_up:

خلا نسوي تخفيض وزن !! قولي مو الخطه :!!:

يالله

ما اطيقهن اتلوع وتجيني حالة رهاب منهم :'(
مرة شفت وحده ميتة جاتني حالة !!
ومرة كنا بقصر البستان وشفت صغيرونة وكل الحريم يصرخن :lol:
وهي تاتو = صغيرونة وقتلها واحد من الشباب بو يشتغلوا هناك !!

الموهمممممم بئة !!

اذا عندج درج هذا بيفديج وخذي مشاية او سيكل !!
حاولي تقللي في الاكل بس خليهم 6 او5 وجبات !!
d
مسزز انا هنا
بس مدير والمدير اول عندهم عمل خارج الشركة
ويمكن ما يرجعوا
وانا بشرد شويه مشوار .. وبرجع
نص ساعة وارجع ان شاء الله
م
موووولي....}}
تعالي قربي هينش اليوم انتيه ...

ملوك + عيونو||
بنفتح مكانين واحد للزيادة والثاني للضعف وان شاء الله الخريجات كلهن
فوق 80 ك :lol:

انا اشتركت :o
م
مسزز غموضة;10914871:
يالله

ما اطيقهن اتلوع وتجيني حالة رهاب منهم :'(
مرة شفت وحده ميتة جاتني حالة !!
ومرة كنا بقصر البستان وشفت صغيرونة وكل الحريم يصرخن :lol:
وهي تاتو = صغيرونة وقتلها واحد من الشباب بو يشتغلوا هناك !!

الموهمممممم بئة !!

اذا عندج درج هذا بيفديج وخذي مشاية او سيكل !!
حاولي تقللي في الاكل بس خليهم 6 او5 وجبات !!

المشكلة المكان عندي ضيق مافي مجال اجيب مشايه
انا باديه اقلل يعني موقفه عن العيش8o| بس يوم اسير عند امي يخترب كل شي تعرفي عاد نفس الماما في الطبخ لا يقاوم:biggrin:
م
dream rose;10914878:
مسزز انا هنا
بس مدير والمدير اول عندهم عمل خارج الشركة
ويمكن ما يرجعوا
وانا بشرد شويه مشوار .. وبرجع
نص ساعة وارجع ان شاء الله



طيب حبوبة لا تتاخري علينا !!
تروحي وترجعلينا بالسلامة !

ملووك..||
طيب ما عليش الا الدرج !!
طلعي ونزلي
م
مسزز غموضة;10914879:
موووولي....}}
تعالي قربي هينش اليوم انتيه ...

ملوك + عيونو||
بنفتح مكانين واحد للزيادة والثاني للضعف وان شاء الله الخريجات كلهن
فوق 80 ك :lol:

انا اشتركت :o

وانا اشتركت :thumbs_up: نعم للكنتاكي:D لتخفيف وزيادة الوزن :lol::worn_out:
م
مسزز غموضة;10914884:
طيب حبوبة لا تتاخري علينا !!
تروحي وترجعلينا بالسلامة !

ملووك..||
طيب ما عليش الا الدرج !!
طلعي ونزلي

درج
انا يوم اروح عند عيون اطلع الدرج حبه حبه وفي كل طابق اخذ نفس لحد ما اول عندها
عيون صح خبري عمي يسوي لفت لاه ياخي مازين كذا عندكم صغيرين صغار عن يتعوروا ولا يطيحوا:D
م
ملوووك||
اتخيل عمري من تو كيف :confused:
ما اقدر اطلع من الباب بعيد الشر :confused:
م
ملاك مسقط;10914889:
درج
انا يوم اروح عند عيون اطلع الدرج حبه حبه وفي كل طابق اخذ نفس لحد ما اول عندها
عيون صح خبري عمي يسوي لفت لاه ياخي مازين كذا عندكم صغيرين صغار عن يتعوروا ولا يطيحوا:D

لحظة لحظة

تعرفي ان الدرج وايد مفيدة واسهل شي الواحد يسويه !!

خلي عنج

تو ام ميمي وعيونو متزوجات اخوان...؟؟>>> مو دخلش :worn_out:
ب
غموضه انا هنا

بس النت واجد طفر بي بطيء:worn_out:
م
مسزز غموضة;10914892:
ملوووك||
اتخيل عمري من تو كيف :confused:
ما اقدر اطلع من الباب بعيد الشر :confused:

:D
لا تقولي كذاك
بس الواحد بالهمه يقدر يوصل للي يريده
امس او قبل امس ما اذكر جالسه اشوف ام بي سي برنامج الرابح الاكبر
وشفت وحده كيف كانت و كيف صارت ضعفت ضعف خيالي :woo::confused::|

انا بالنسبة لي ما اقدر اقاوم اي شي حلو ولا مالح
ما تسمعني تو جالسه اقولكن اريد محشي;)
بس ضاغطه على نفسي شوي 8o|
X