هارودز..لندن.. وحلوياته يميييي (من تصويري)

nice-girl 10-12-2009 66 رد 23,943 مشاهدة
ح
م
تم التقييم ..
n
ماشاءالله موضوع قديم لي ..والله مشكورين على ردودكم الاروع وان شاءالله احاول انزل لكم جديدي ورحلاتي في بريطانيا اذا مداني الوقت
ت
المكان واااو وشكل الحلويـاات :032:

الحين المالك المصري باعه وقطر اشترت المجمع ^^"

شكررراً على الصوور

:f:
ا
يجنن روووووووووعة
يالله لو اكون هناك ههههههه
مشكورة
ا
رووووعه الله يسعدك يارب بس ليش ماعزمتيني؟
a
ما شاء اللهـ ^^

رووعهـ

عذااااب
X