هارودز..لندن.. وحلوياته يميييي (من تصويري)
ح
15-12-2009 | 04:44 AM
ررووووووووووووووووووووووعه يسلمواياعسل
.
15-12-2009 | 02:27 PM
مشكورة
يالغلا
يالغلا
I
15-12-2009 | 05:10 PM
مشكوووورة ع الصور :)
n
15-12-2009 | 11:00 PM
الله يخليكم ..مروركم الاروع .......... مشكورييييييييييييييييييييين
n
16-12-2009 | 06:09 PM
تسلمين على التقرير الحلو
ما شاء الله
الحلاوة صاير شكلها روعه
طرشيلي بالدي اس ال
خخخخخخخخخخخخخخخ
ما شاء الله
الحلاوة صاير شكلها روعه
طرشيلي بالدي اس ال
خخخخخخخخخخخخخخخ
B
17-12-2009 | 01:10 AM
الله يعطيك العافيه
ق
17-12-2009 | 08:39 AM
رووعه المكان اتمني ازور لندن ان شاء الله
سلمتي غاليتي
سلمتي غاليتي
ر
18-12-2009 | 02:45 AM
تسلمين على هالحلويات الحلوه مثلج
&
18-12-2009 | 09:39 PM
الله يجنن
حرام عليك عذبتينا
حرام عليك عذبتينا
ت
18-12-2009 | 09:43 PM
حلو مره تسلمي
ر
19-12-2009 | 06:57 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه على هارودز والفود هول الي فيه
كنت هناك بعيد الاضحى و جنيت على الحلويات بس المشكله قسم كبير فيه كحول
كنت هناك بعيد الاضحى و جنيت على الحلويات بس المشكله قسم كبير فيه كحول
م
20-12-2009 | 08:18 PM
ماظهرت ولا صورة!!!!!
s
30-12-2009 | 10:34 AM
روووعه حبيبتي ...:ok:
وهذا احلى تقيييييييييييم...:083:
وهذا احلى تقيييييييييييم...:083:
د
20-10-2010 | 02:20 AM
وااااااااااو المكان يجنن والحلوياااااااااات شي ثاني
مشكووووره عالصور
مشكووووره عالصور
ب
20-10-2010 | 06:35 AM
رووووووووووووعه
ماشاء الله
خطير
ماشاء الله
خطير
d
21-10-2010 | 12:11 AM
اني من اروحله ما اطلع من المحل ههه
تسلمين
تسلمين
ا
21-10-2010 | 01:08 AM
يسلمواااااااااااااا
م
21-10-2010 | 04:30 AM
واووو
روعه الصوووور
روعه الصوووور
د
21-10-2010 | 09:36 AM
أكثر من روعة المحل:027:، وإلي صورت المحل:072:، والله إختي شفيتينه على السفر، لكن كللللش مو وقته اللحين، المهم خيو تتهني وتروحي وترجعي بالسلامة، لكن حبيبتي لا إطولين علينا في تنزيل الصور الباقية... :025:
و
21-10-2010 | 10:24 AM
اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله يهبل المكان عليج بالعافيه اختي بس اخذيني معاج مره ثانيه:)