هارودز..لندن.. وحلوياته يميييي (من تصويري)

nice-girl 10-12-2009 66 رد 23,943 مشاهدة
n
سحر2005;10797444:
تقرير حلووووووووو مثل حلااااوه السويتز احب هالامااكن رووعه اتمنى زيارتها قريبا


مشكورة اختي اصلا استانست حدي لما شفت مشاركة مميزة وان شاءالله انتظروا المزيد والاحسن:D
n
Ẅά7đқ ẶβэЄқ ~*;10796483:
الآآآآآآآآآآآي ؟؟!

فضيييييع ؟!؟


بصراحه الصوور حدها حلووه


ولا عاد الحلاو .. شهيتيني :(

تسلمين عزيزتي ع الصوور وننتظر المزييييييييييييد



:o:o:o:D
م
تسلمين عالصور
ولا تنسينا من الحلويات
v
رووووووووووووووووووعه يعطيج العافيه حبيبتي
@
ووووواااااااو

شكله رهيب عن جد

تسلم الايادي

جاري التقييم!
ا
رووووعه..
نفسي ازوره..
يعطيك العافيه.,
n
مشاعر مجهولة
nice2eyes
ام فروس
احساس الوفا
يسلم لي مروركم الاروع وتستاهلون كل الحلوياااااااااااااااااات وانتظروا المزيد
ا
عذااااااااااااب والله عذاااااااااب
الحين بطير للمحل
ع
وااااو روووعه .. يسلموو خيتوو
س
يسلمووو نايس غيرل ع الصور والتقرير الرائع
مجهود مميز
وعليج بالعافيه :)

وبانتظار المزيد ..وديري بالج على نفسج بعد
ر
عجيب طريقةعرض الحلويات
شكله اخترب الرجيم والسبه هالصور
مشكورة حبيبتي تصويرج روعه اهو اللي محلي المكان
M
وااااااااااااااااااااااي
قلبي عورني تذكرت لندن :L:


هالستوور عذاااااااب
كل شي فيه حلو

ثنكيو nice-girl ذكرتيني بالذي مضى

بس المشكله بعض انواع الشوكلت والحلويات فيهم واين خاصة الي شكلهم كشوخي 8o|
ع
رووووووووووووووووووووووووعة
n
الدماني عسل;10808564:
عذااااااااااااب والله عذاااااااااب
الحين بطير للمحل



تسلمين حبيبتي ....

عسولة قلبه;10808912:
وااااو روووعه .. يسلموو خيتوو


ثااااااااااااااانكس

سنفونية حب;10813918:
يسلمووو نايس غيرل ع الصور والتقرير الرائع
مجهود مميز
وعليج بالعافيه :)

وبانتظار المزيد ..وديري بالج على نفسج بعد



مشكورة حبيبتي على ردج الحللللللللللللللو

روحي وليد;10813951:
عجيب طريقةعرض الحلويات
شكله اخترب الرجيم والسبه هالصور
مشكورة حبيبتي تصويرج روعه اهو اللي محلي المكان




مشكورة حبيبتي:o:o



Ms.Harrods;10814277:
وااااااااااااااااااااااي

قلبي عورني تذكرت لندن :L:


هالستوور عذاااااااب
كل شي فيه حلو

ثنكيو nice-girl ذكرتيني بالذي مضى

بس المشكله بعض انواع الشوكلت والحلويات فيهم واين خاصة الي شكلهم كشوخي 8o|




مشكورة حبيبتي وانا قريت النك نيم مالج اقول يذكرني بشي:!!: اوكي مس هارودز ههههههه

انزين عندج خلفية عن الاماكن في لندن خبريني عنها ترى انا نيو اهني :o


فوفو الحبوبة;10814414:
رووووووووووووووووووووووووعة


تسلمين مرورج الاروع
م
آه ياحلاته وياحلاة شناطه.. ههه آنه من كثر ماحبهم شكلي بافتح محل .. سفرة سعيدة
ا
يعطيج العافية يا قمر ع الصور الرائعة
أنا رحته شهر 7 العام الماضي
كنت حامل في شهري السابع
امشي واتحسر واقول لولدي .. ياليتك معاي تشوف اللي أشوفه ..
M
nice-girl;10815157:


مشكورة حبيبتي وانا قريت النك نيم مالج اقول يذكرني بشي:!!: اوكي مس هارودز ههههههه

انزين عندج خلفية عن الاماكن في لندن خبريني عنها ترى انا نيو اهني :o




[/CENTER]


هلا حبيبتي

يختج اخر الايام صرت ادش اطالع الشوكلت واطلع هههههههههه

لاني عارفه روحي بشتري المحل بكبره

هارودز اول مكان لازم اي احد يزوره اذا راح لندن واكيد الحين فيه تخفيضات يعني اذا في خاطرج شي اشتري منه لان في الايام العاديه اسعاره واااايد غاليه

في نفس المنطقه الي هي نايتس بريج في مجمع اسمه هارفي نيكلز بعد وااااايد حلو

واذا حق تسوق روحي شارع اوكسفورد في وسط لندن كله محلات ومايخلص يبي لج يومين ثلاثه وياالله تلحقين من التسوق واسعاره كلش عاديه
في نفس المنطقه في مجمع اسمه سيلفريجز هناك العطورات عنده يديده وريحتهم غير عن الي هني وااايد احلى :thumbs_up:
مجمع وايت ليز في كوينزووي روود


واذا حبيتي تروحين متحف الشمع وتاخذين صور مع المشاهير اسم المتحف مدام توسو
والمتحف البريطاني بعد حلو

وعند نهر التيمز في احواض السمج لندن اوكواريوم روعه من قلب
وبعد يمه london eye

هذي الي في بالي حاليا


طبعا كل هالاماكن في لندن برا لندن ماعندي فكره نهائيا



واذا عندج اي سؤال انا حاضره F:

n
رانيا البحرينية;10816117:
آه ياحلاته وياحلاة شناطه.. ههه آنه من كثر ماحبهم شكلي بافتح محل .. سفرة سعيدة



مشكورة حبيبتي تسلمين


الفرس;10818974:
يعطيج العافية يا قمر ع الصور الرائعة
أنا رحته شهر 7 العام الماضي
كنت حامل في شهري السابع
امشي واتحسر واقول لولدي .. ياليتك معاي تشوف اللي أشوفه ..



الله يكتب لج وتروحين له مع ولدج مرة ثانية





Ms.Harrods;10820090:
هلا حبيبتي



يختج اخر الايام صرت ادش اطالع الشوكلت واطلع هههههههههه


لاني عارفه روحي بشتري المحل بكبره


هارودز اول مكان لازم اي احد يزوره اذا راح لندن واكيد الحين فيه تخفيضات يعني اذا في خاطرج شي اشتري منه لان في الايام العاديه اسعاره واااايد غاليه


في نفس المنطقه الي هي نايتس بريج في مجمع اسمه هارفي نيكلز بعد وااااايد حلو


واذا حق تسوق روحي شارع اوكسفورد في وسط لندن كله محلات ومايخلص يبي لج يومين ثلاثه وياالله تلحقين من التسوق واسعاره كلش عاديه
في نفس المنطقه في مجمع اسمه سيلفريجز هناك العطورات عنده يديده وريحتهم غير عن الي هني وااايد احلى :thumbs_up:
مجمع وايت ليز في كوينزووي روود



واذا حبيتي تروحين متحف الشمع وتاخذين صور مع المشاهير اسم المتحف مدام توسو
والمتحف البريطاني بعد حلو


وعند نهر التيمز في احواض السمج لندن اوكواريوم روعه من قلب
وبعد يمه london eye


هذي الي في بالي حاليا


طبعا كل هالاماكن في لندن برا لندن ماعندي فكره نهائيا




واذا عندج اي سؤال انا حاضره F:




مشكورة حبيبتي وشيكي الخاص
خ
مشكووووووووووووووووووووووووره
م
وااااااااااااو
روووووعه
تسلم يمينك يالغلاااااا
X