تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
u
موغي:جربي تحطين اوف وايت مع بنفسجي
$
صباح الخير
أ
صباح الخير...............
u
صبحكم الله بالحير احلى ام وامورة شخباركم
ل
صبحكم الله بالخير يالدببة الطيبون

ماعندي وقت اقرا اللي طافني
بس رد على ام الحلوين

يالبطة ..
انا قلت بعض الدكاترة ..يخافون ..مب الكل والزيرتك صح ..عموما انا ضد الادوية حق بيبيات اقل من 6 شهور اخاف واااايد ..
وصج اذا عطيت اتوكل على الله بس قبل اتم مترددة قبل ماعطي الين اقتنع واشوف خلاص مافي مفر منه
*
صبااااااااح الوووورد كروووشات

شخباااااااااااركم؟؟
وحشتوووووووووووووووني
واخيرا خلصت قرااية الردود صار لي يومين في الدوام اقرا ومو ملحقه مشالله
النت عندي في البيت خربان مادري شسالفته الواير ليس :(

ام الغاليين
انا معزوومه يوم الخميس نفس العرس والعرووس رفيجتي واااااااااااااايد فديتها بتشووفيني معاها امس كنت في الحنا

يحللليكم والله كلكم اكبر مني انا اصغر منكم انا مواليد 88 شهر 12 :)
e
انا عيل صايره في النص 84 /12
ع
باك


شخباركم

صج اليوم شغل والحين فاضية :(
ع
وينكم

:(
ع
وينكم

تراني متمللة وقاعدة اكش الذبان

هههههههههه
e
علومني شلون اسوي توقيع واسوي تنسيق حق النص

وبليز طرشوا لي مواقع حلوة حق صور

توني متفرغة اسوي لي لوك
ا
السلام عليكم
أ
السلام عليكم

لولو

أنا بطة :(

نور

الله ونااااااسة عيل شفتي ماماتي امس أنا باروح العرس بس الحنا ماقدرت لأني مااطلع نص الاسبوع


موزان

احنا معزومين على عرسكم امس شفت البطاقة واليوم تأكدت :)
أ
مسالخيييييييييييرررر...........
أ
هلا احلى

مساءالنور والسرور
ا
ام الغالين وعليكم السلام والرحمة


احلى ام مساء الورد والعسل
ر
مسا الخير تعبت وانا اقرى
شخباركم ؟؟
عيل طلعت انا من طخة مزمز وغلا
انا 86
ع
ام الحلوين صج @@ معزوومة

دبوووه

انا بعد معزومة خخخخخخخخخخ
ع


يلا انا طالعه

في حفظ الرحمن :)
أ
هلا بج الورد

اشلونج؟؟

انا بعد شوي باروح اناااام هاذي قعدتي من الصبح
X