تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
M
أم الغاليين الثلاث;10838601:
مب عمة ابوي مرة عم ابوي والعروس تصير بنت بنت عمتها عشان جذي تلاقينهم هناااك حتى ف العرس

تراهم خوات مرة اخوي :D



اخبر في المسن مرة سألتج عن وحدة قلتي انها عمة ابوج.. يمكن وحدة ثانية؟ :o
توني ادري انهم يصيرون حق بعض خخخ عبالي ربع..
من قصدج اللي خوات مرة اخوج؟ العروس ؟؟؟ :)
د
ام الحلوين :: رحت لها اليوووووم خخخخخخ والله كنت باقول لج بس ما كنت متأكدة اني باروح ..
وه يا ام الحلوين قصة ولادتها نفس قصتي اهئ اهئ .. أهم شي هي ووليدها بخييير ...

أحلى :: وانتي شايلته كلمييييييه و طولي بالج ولا تتنرفزين ولا تعصبين مسحي على راسه هللي عليه و كبري و اقري المعوذات ..

ام عمر :: اكييييد جو الاحتفالات حلووة و هي فرحة بصراااحة الله يديمها على بلادنا و بلاد المسلمين ..
تصدقين عاد انا ماشريت شي لا علم ولا بروش ولا ايشارب ولاااا شي بس عندي بروش زوجي جايبه لولدي .. بالبسه بكرة ولا يوم الجمعة ..
أ
موزان

صج والله مااذكر يبيلج قعده ع المسن
<<<<< تبي تستجوب هههههههه

دح دوووح

يعني مابتروحين مرة اخرى؟
ومثل ماقلتي اهم شي هي ووليدها بخير
ولدها يشبها؟
*
هلوووووو

باااااك من الكورنيش
وااااااااااو الاجواء هناك فضيييعه حمان استخف على الليتات فديييته
بس واااااايد زحمه

بعد شخباااركم؟؟
د
ام الحلوين :: لا ما أظن دام رحت لها المستشفى خلاص هاي عندي اني خلصت من الواااجب .. بس لو مارحت لها كان أكيد باروح لها بيت أهلها ..
وولدها ما كان عندها يوم اروح لها بس شفت صورته امممممم لا مايشبهها على كلام اسك يشبه أخووه ..
انتي بتروحين لها البيت ؟


نور :: الله يونسكم بالخير .. أمي تقول لي اخذي حق نحول علم ومادري وشو ووديه الكورنيش اقول لها شعرفه .. انا بس بالبسه و باصوره و باطرش صورته التلفزيون الا غصب يحطونه خخخخخ
أ
دح دح

أنا ناويه ان شاءالله بس ان شاءالله مايصير نفس يوم بغينا نروح لبسومة
ان تيسرت ان شاءالله باروح
د
الله ييسر لج و تروحين ..
أ
ان شاء الله يارب

لان غروب ماارحنا لها فشلة
د
وييي .. يختي مب شي تفتشلين والله ..
انا غروب رحت لها في البيت ما لحقت عليها في المستشفى ..
أ
دح دوح

شيكي الخااص قلبو
ا
ماميز الي معاي ف المسن

سوري تسكر ومو راضي يشبك

استمعت معااكم والحين بروووح اررقد

قود نايت
أ
':
[هيبة قطر][;10840663']ماميز الي معاي ف المسن

سوري تسكر ومو راضي يشبك

استمعت معااكم والحين بروووح اررقد

قود نايت



في حفظ الرحمن حبيبتي

واحنا بعد استمتعنا واااااااايد

والجااايات اكثرF:
c
صباح الخير

اسمع صوت الطيارات الحربيه يتدربون حق باجر
ان شالله نشوف الاستعراض باجر في التلفزيووون
ا
صباح الخيرF:














وحشتنووووووووووووووووووووني موووووت والله وخاطري اكون معااااكم دووووام بس :'(:'(:'(:'(:'(:'( ماعندي وقت كلش ...........




قصوووووووووووبه :L: وعرووووس :L: وام الغالين:L: وروح:L: ودح دح:L: وحشتنوني اووووووووووووووووووووووووووووووي والله .....




والبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااقي مشتاقه لكم والله ....
ا
بنات والله اني تعبت من ولدي خلالالالالالاص مافيني حيل والله:badly::badly:





كل اسبوع يكون مريض من العيد لين الحين مرض ثلاث مرات وديته عند خالد في عياده الدوحه

في العيد وقالي لازم تغير الحليب والحين كلش مايشرب صار له اسبوعين والله تخيلوا ولا رقم

اول مايشوف الحليب يبي يرجع واذا شرب شووووووووي مايقدر يبلع الحليب كلش ويرجعه:hysterical:


وديته عند الكيالي يقولي عنده فطريااااااااااااااااات وحتقان وعطه دواء صار لي اسبوع ولافي

فايده ولم سألت الدكتور من شنو الفطريات يقولي طبيبيعي كل اليهاااااااال جي:|




والله مااااعرف شسوي :'(:'(



امي تقولي كله من المصاصه لاتعطيه المصاصه لانه يمصه على فاضي شلون ماعطيه وهو كل

ساعه :'(:'(

غير انه عصبي من قلب:mad::mad::mad::mad:



ام ريلي وامي يقولوا وديه عند حد يقراء عليه شرااااايكم^o)^o)^o)
ا
الله يخليكم ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني بليززززززززززز :badly::badly::badly:
u
صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااحكم عسل
u
ياقطووووووووووووووووووووووووووووووووووووة انتي لج وحشة ياوحشة قد الكون ونجماته
ا
انتي اكثرررررررررررررررررررررررررررر قصوووووبه
c
قطوة
وديه غلاتوو
القران اكيد بيفيده ان شالله
X