تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
M
$أميره الورد$;10832582:
مسااء الخير

انا من شله كامي ومزمز 84 شهر 6:o

مزمز
بشرينا عن استعدادتج لعرس اخوج ربي يتمم لهم على خير اممم وفي وين عرسكم ؟


الخميس حق الحف والتشقير..والمانيكيور والبديكيور ..
السبت بتيي الحناية الصبح الساعة 8 ونص.. وفالليل الحنة في بيت العروس ..
الاثنين العرس في الشيراتون.. حاجزين سويت نتجهز فيه انا واختي وامي..ونبات فيه ليله ..
الله يتمم لهم على خير .. آمين..
د
تسلمين ام عمر و انتي بخيييير ..
ههههههههههههه نخف الزحمة ؟؟ أصلا من غير شي يوم الجمعة زززززحمة شلون لو احتفالات وفعاليات !!!
د
مزمز :: الله يتمم لهم على خييير ..


ام الحلوين :: احنا عندنا بطاقة عرس في الريتز اعتقد بس مادري متى .. عرس من ؟
ا
مزمز

الله يتمم لكم على خير ..
ا
وييييييييييييييييي اللي فالشات قراب فالعمر..

انا اخر 86 خخخخخخخخخخخخخ
M
دح دح + هيبة

مشكورين .. آمين :)



تصبحون على خير
ا
اهلين مدام

شخبارج..

انا آآخر 85 :)

موز مز

وانتي من هله
ن
بنات بسألكم شلون مكياج شريفة المهندي حق عروس ؟ حلو ؟
u
صباااااااااااااااااااااااح الورد

شخباركم


نور الحب:عن نفسي بقووولج اسلوبها زفت مكياجها زوين وماابي اظلمها حطت حق حماتي فعرسها ماعجبني لين ذاك الزود
م
صبااااااااااح الخيييييييير
u
بس في ناس يمدحون مكياجها ع عرايس ويمكن ذاك اليووم كانت نفسيتها تعبانة او مضايقة يوم تسووي حق حماتي بعرسهاااا بس مااعجبني اسلوبها
u
صبااااااااااااح الخير ياكنافة بالقطر
م
نوور الحب;10833581:
بنات بسألكم شلون مكياج شريفة المهندي حق عروس ؟ حلو ؟







حتى انا ما يعجبني مكياجهااا

شفته على اكثر من عروس هو صج مكياج عروس بس مايعجبني مايجمل الوحده

وتغصبك تسوين عندها شعر والي تسوي الشعر ماتعرف تسوي تسريحه مثل الناس
أ
دوحانية;10833296:
مزمز :: الله يتمم لهم على خييير ..


ام الحلوين :: احنا عندنا بطاقة عرس في الريتز اعتقد بس مادري متى .. عرس من ؟


بيت الحمادي




صبااااح الحب
u
صباااااااااااااااااااج ورد ياام الغالييييييييييين
م
قصوبة;10834932:
صبااااااااااااح الخير ياكنافة بالقطر





هلا واللللللللله


تبين شوية قطر هههههههههههههه :worn_out:



انتي ماتداومين قاعده فالبيت ^o)
u
انا ربة منزل موغي يعني سيدة البطالة الاولى
e
صباح الخير

شخباركم؟
دوحانية: القولون الله يسلمج .. ابتدا معاي من ثالث ثانوي.. سببه توتر الامتحانات.. ودايما جذي من اتوتر وافكر او اكل شئ غلط ينتفخ القولون ويعورني بطني عوار قوي واغلب المرات اكون نايمة واقوم من نومي من قوة الألم .. ويصيدني بعد اسهال وانتي بكرامه .. ومايروح الا بالحبوب

والفلفل الاحمر صرت ماقدر عليه كلش
غلا: اكلي روب وتفاح وبطاطاس.. وابتعدي عن كل شئ مقلي والصالونة
يالله ننتظر اليوم الوطني بفارغ الصبر

انا ولدي بمهده بعلم وبحط على جاريه علم
م
قصوبة;10834969:
انا ربة منزل موغي يعني سيدة البطالة الاولى


انا الحين اجازه يازين قعدت البيت :lol:



والله احسن لج قعدت البيت

بلا دوام بلا هم

الا بطلع بنتي تعبانه الا بطلع عندي موعد وترجين مسؤلك والعالم تعرف قصه حياتك وظروفك :o

حلات المره في بيتها وظيفتها بيتها

انا اشوف الدوام يخرب المره

انا لو على كيفي قعدت فالبيت بس الظروووف
ع
صباحكم ورد ورياحين

وكل عام وقطرنا بخير :)

شخباركم يادباديب خخخخخخ
X