تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
د
الليازي;10811481:
حلفي :cool: !!








أخاااااااااااف مواااافقه بس !! :D:D
إنتي شكلج مب شبعااانه نووووم أو إسم الله عليج
مصخنه من طلعتج الصبح حق المطر :D





صج مب شبعانة نووم وتعبانة بس من صجي موافقة
أ
عروسو

انا بعد مااحب القطاوه عشان جي ماعلقت

يزوووي

مب على كيفج احنا مانزوج الصغيره قبل العووودة

<<<<<ماكانها عرست قبل اختها العودة هههههههههه
ا
أم الغاليين الثلاث;10811557:

يزوووي

مب على كيفج احنا مانزوج الصغيره قبل العووودة

<<<<<ماكانها عرست قبل اختها العودة هههههههههه



:cool::cool:
إنزززززززززززين وبعد !!!



كملي ولاناطرتني أطلع فضايحج لووووول :D !!


ع
موووحبكم :(

ليش ماتحبون القطااوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ا
دلوعة حبيبي26;10811526:
صج مب شبعانة نووم وتعبانة بس من صجي موافقة



:-o:-o
صج !!
زين زين فرحتيني الصراحه
:D:D:D
خلاص شرايج من الشهر الياي أنا وأنتي أن شالله ؟!!!



^
^
^
^
^
^
^
^
^
^




:D

معاها عالخط لووووول


ا
عروس فور ايفر;10811677:
موووحبكم :(

ليش ماتحبون القطااوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


8o|8o|

وييييييييييييهج عااااااااااد !!!



مساااااااااااعه كاتبه لج رد طويييييييييل عريض أحلى من كل الردود !!


وبعد مب مالي عينج :mad: ؟!!!


^
^
^
^









:D:D:D

ع
يزوووي

لا والله

ويهج انتي يالدووووبة

انا ابي احد يمدح لي القطاوة عرفتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د
الليازي;10811715:
:-o:-o

صج !!
زين زين فرحتيني الصراحه
:D:D:D
خلاص شرايج من الشهر الياي أنا وأنتي أن شالله ؟!!!




^
^
^
^
^
^
^
^
^
^





:D


معاها عالخط لووووول






وليش يمه ننطر لين الشهر الياي انا وحدة

مستعيلة اشرايج من الاسبوع الياي:p
أ
عروسو

باسلفج بنتي تمووووووووووووووووووووووووووت ع القطااااوة
أ
السلام عليكم

صباحكم ومساكم مطررررر
ا
دلوعة حبيبي26;10811772:
وليش يمه ننطر لين الشهر الياي انا وحدة

مستعيلة اشرايج من الاسبوع الياي:p



يالله قدااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

:rolleyes::rolleyes:















رايحين مشوار وأنا مادري


:D:D
ا
أحلى أم;10811911:
السلام عليكم

صباحكم ومساكم مطررررر




يااااااااااهلا بالحلى كله <<<< الدلع لووول

أي صباح يمه ؟!!!


الحين مساااااااااااكم مطر


:D

يالله انا أستأذن بروووح البيت
<<< أكيد البيت يعني وين مثلا هع

ماتوصون على شي يالله بسرعه قبل لا اطلع
ترى إن طلعت مابتلاقوني

<<< خفي علينا :D:D
ع
ام الحلوين


يااااااااااي لاتسلفيني بنوووتج






عطييييني اياااااااااااها لووووووووووووول

::

يزووووي

يلا احملي واحنا وراج :)
ع
خلنا نفتح موضوع جديد

شنو العطر المفضل عندج

أو

اخر عطر شريتيه

وشلون ريحته حلووة والا ؟؟

ومع صورة ماعليكم امر خخخخخ
ع
عطري المفضل قديم بس ليحين اموووت برييييحته

اسكاادا الاخضر


وآخر عطر شريته هو باريسيين من ايف سان لوران



روووعه ريييحته وتتم بالملااابس فترة :)
أ
يزووي

توني مستانسه ع الدلع الا عقب تتطنزين علي :(
انا اقصد يومكم كله مطر ان شالله
ل
هلوووو

من هنيي

فورايفر
وحشتيني يمممممه
اما القطوة ..صج واحد من الربع بس ماحبهم وااايد ..الشوش تمووت عليهم ..
وتناديهم ليااااااااااااو = يعني مياااو
مرة تقول مياو عدل ومرات لاااء
باقولج عن اخر العطورات في البيت ماعرف اساميهم الا جوسي كوتير اللي اعرفه واحبه واخيرا خذته ..

احلى مامي
مسااااااج مطر مع ريحة الورد

دلوعة
زين انكم تنشفتوا اهم شي بدوووري

الجوري
الله يردج بالسلامه معليه .
فترة وتعدي قولي الحمدالله شهر مو اكثر
.
نسيت ابي ارد على من ومن ..


أ
هلا اللولوووو
شخبارج ؟

ابي اشتري او افصل فستان عليه القيمه خخخخخخخخ

حق عرس بنت خالتي

وووين ارووح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابي شي شي شي
ل
باقوووووووووووووووووولكم كرووووشات

نست اقول هالخبر هني
اللي يمووووتون على ماركة انجلوت للمكياج ..فتحوا المحل في حياة بلازا صوب هور ار اس ..
الكلام ليكي ياجارة خخخخخخ
ل
احلى مامي
مممم تحبينه بسيط والا مزركش؟؟
اللي فبالي الحين زينة \سينيه
وعندج بعد الخياط اللي جنبه ..نسيت اسمه ..
X