تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
u
صباااااااااااااح الخير اللولو شخبارج واخبار نونا
بررررررررررررررررررررررررررد
ع
صبااااااااحكم صوووت مطر ورعد ههههههههه

قمت اشعر خخخخخخخخ

شخباااركم ياااحلواااات

عساااكم بخير :)
ع
ام عيسى @@

اشوووفج تحت

ياختشي ليكي وحشة والله :)

ب ر ب قريضة <<<خخخخخخخخخ
ل
اهلين قصوبه

احنا طيبين الحمدلله .. ونونه بخير .. بس الجو كلش مب جو دوام .. :(

::

عروس

انا متجمده من البرد
c
صباااااااااح المطر

لولوة
@@
انتي وينج وحشتيني

هيبه
الاغلبيه تعطيهم مناعه كم شهر
u
هلا بالموجودين

بدا البرررررررررررررررررد يبي لنا دوة وكستنة شاي حليب هههههههههههههههههههه
ع
لولو

وانا عااشقة البرد

بس حرانة :(

طبيعتي ماحس بالبرد الا اذا وصلت درجة الحرارة 10 خخخخخخخخخخ

ترى من صجي والله

ابي استبرد خخخخخخخخخخ
u
عروس ماشاء الله عليج الله يحفظج احس انا وودي اجيب حطب واشبة ووقعد اتدفى جنبة بريدددددددددددددددددددددددددددة
*
صباااااااااح الورد

شخبااركم كروووشات؟؟
واااااااااي بصيح اليوم داومت :(
والجوووو عجيييييييب
u
تذكرت امس رحت لاند وشفت ال BHS تخفيضاااااااااااااااااااااااااااااااات
u
ماادري اسمع صوت برا مادري رعد ولا صوت شي ثاني
ل
كاميليا

انا !! .. موجوده .. متولعه في ال face book .. وال BB

:o

::

عروسو

شنو انتي ؟!!! .. انا متجمده من البرد ..

::

قصوبه

ابي كستنه ..
ا
صباااااااااحكم مطر وخير


شخباركم وشعلومكم:D
u
اللووولوو تفضلي
ل
قصوبة;10810411:
اللووولوو تفضلي





:biggrin: يسلمووووو
ا
ياااااااااااااااااااااااازين المطررررررررر والبرد زينااااااااااااااااااااااااااه
صبااااااااااااحكوا إشتطه وعسسسل لا أقصصصصد بيض وجبن وجاي حليب <<< هع هع

واااااااااااااااي حاطين بالإذاعه ياربي تعيده بالخييييير ياربي تعيده كل سنه

ياغيم إرزم إرزم وخلي المرازم ترزم

يااااااااربي تزيييييده وترحم عبيده

عاشووووو عاشووووو

كلوووووووووووووووش

كلووووووووووووووووووووووووووووووش



يالله قوموا أرقصصصصوا <<<<< :D:D:D



*
استغفر الله يزوووي انا حجيه خخخخخ
ا
تبينا نرقص من صباح الله خير ههههههههههههههههههه
u
ماشاء الله مطر اللهم اجعلة صيبيبا نافعا اللهم حوالينا لاعلينااااااااااا
u
يززززززززززززززززززززززززززززززوي لك بارض ترقصين من الصبح
X