تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
~
فديتها ام حمد

دوحانيه ليش ماتدخل مثل قبل الحين
u
مسااااااااااااااء الخير

واي طلعت رحنا صوب سيلين ورحنا عقبها المستشفى نزور عمتي ريلي وبعدها خذنا عشنا ورجعنا البيت
أ
قصوبه
زين تمشيتوا الله يونسكم
أ
قصوووبه

عسى دوووم هالوناااسه

من وين طلبتي عشا؟؟
أ
ماميز
بقولكم عن تجربتي
جابت لي امي شاروما بينار في شاورما غنم وفي شاروما ديك رومي
طريقته افتحي العلبه وحطيه بالطابي بدون زيت وقلبيه لمده اربع دقايق واستمتعي بالطعم ممممممممممممممممممم

جبت لكم صورته علشان اوضح لكم
أ
أحلى أم;10814765:
ماميز
بقولكم عن تجربتي
جابت لي امي شاروما بينار في شاورما غنم وفي شاروما ديك رومي
طريقته افتحي العلبه وحطيه بالطابي بدون زيت وقلبيه لمده اربع دقايق واستمتعي بالطعم ممممممممممممممممممم

جبت لكم صورته علشان اوضح لكم






ف وين حصلتيها احلى؟؟

يبيلنا والله

اريح من التفوح والتقصقص
أ
كارفور ...........
أ
أحلى أم;10814891:
كارفور ...........



يسلمووووووو
أ
ب ر ب
ا
السلام عليكم


مساااااااااكم عسسسسل
u
الله يديم علينا وعليكم عاد تذكرتج يااحلى ام يوم تقولين ذيج المرة يوم تتصلين وتسالينىوينكم ناس يقولون لج بالزرع وناس في العنة

ام الغاليين من ماكدونالز
u
كسرت خاطري عمت ريلي يوم تقول ادعولي اقووم بسلامة وقامت تصيييحح مااحب اشوف ريال يصيح قدامي ولا احد كبير مش قادرة استحمل ام اليهال عادي تعودنا على صياحهم
u
وانتي الصاجة ام الغاليين يبيلنا بدال هالبهدلة الطويلة على سندوووويشة صغنونة
u
راسي مصدع بروووووووووووووووووووووووووووووووووووح اريح شووووووووي
أ
بالعافيه قصوبه
وسلامتج اخذي لج شور دافي وتدفي بترتاحين ان شاء الله
ا
مساااااااااااااااااااااء التعب وتكسسسر العظاااااامه <<< لووول

أبي أناااااااااام من قوووومتي الصبح مااااحطيت راسي عالمخده كلششششششش


شخباركم طيبييين ؟؟ << توى الناس



أمااااا بخصوووووووووص اللي زحروا أقصصصصصد شربوا كرررررك شدعوه عااااااد لاعزيمه ولاشي

بس تشربون بروحكم وبسسسسسسسسس !!!!



لكن يالله معله صج يوم قالوا سوي خير وقطي بحر <<<< شدخل هعهعهع


ا
قصوبة;10815158:
كسرت خاطري عمت ريلي يوم تقول ادعولي اقووم بسلامة وقامت تصيييحح مااحب اشوف ريال يصيح قدامي ولا احد كبير مش قادرة استحمل ام اليهال عادي تعودنا على صياحهم




:(أووووووف عاااااد أنا هالسوااالف كلششش ماحبها تققققققطع القلب والله :(


يالله برررررررررب عششششششى
ولحدددد يطلب رجاااااء مب ماعطه حد يدوووب يكفيني


:D
ا
مرحبا بالجميع
شلونكم وشخباركم؟
ومبروك عليكم الحيا
ا
بنات لو سمحتوا بغيت ارقام حريم ايسون اكلالات حلوة ومجربة لاني عازمة رفيجتي ولا اعرف وشاطلب لها عالعشا واذا عندكم صوراو فلكر طرشوا لي بليز مع الارقام
ع
أحلى أم;10814765:
ماميز
بقولكم عن تجربتي
جابت لي امي شاروما بينار في شاورما غنم وفي شاروما ديك رومي
طريقته افتحي العلبه وحطيه بالطابي بدون زيت وقلبيه لمده اربع دقايق واستمتعي بالطعم ممممممممممممممممممم

جبت لكم صورته علشان اوضح لكم






ترى منتجات بينار روعه

انا جربت من عندهم ستيك اللحم وكفته الدجاج

روووعه انا احطهم عالشواية الكهربا يمي لذيذ ترى

بس ماقط جربت الشاورما باجربها ان شاء الله :)
X