تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
c
لولوة
مادري ليش !!
يلا جيبي الثاني عشان تخيلاتي تصير صح ههههههههههههههههه
ق
مزمز :
يالله عيل معانا عالخط ان شاء الله خل نلحق على كامي

كامي :
والله ماعرف اناديج الا بأم سعيد ، المهم بنلحق عليج ان شاء الله

------------------------------------

سؤال ماله خص فالسالفه
من ذاق شغل السلطانه ( أم محمد ) فالشاي والقهوه وباقي المشروبات فالأعراس ؟؟
حاطين كذا وحده في بالنا وكلهم تووووب بس خلاص نبي نرسي بعد العيد
ونروح ندفع العربون لهم خل نخلص من هالسالفه
ضروري ردوا علي لأن التجهيزات ميت ومحد فيه ويالله يردوون :(

ا
عطشااااااانه:badly:
c
قطر
اذكر دوحانيه كانت تمدحهم وااايد جابوهم لعرس اخوها على ما اعتقد
وعن التجهيزات ترا تجعوا فمنتدى ثاني ؛)
ل
كامي

حاملات ذو الحجه .. فاطرات رمضان

يمكن ابدا التفكير الجدي الشهر الياي

::

العيون

مساج ورد

شخبارج ؟

::

قطر

ماعندي خبره في هالسوالف
c
لولوة
اي اي صح تحملي من هالشهر
أ
camellia;10703560:
ام الغاليين
ياختي الشعر الطويل يملل :(
عباله فكل شي
والتغيير حلوو :)


ياختي ادري وانا هالشي اللي خلاااني اقص شعري

واصلا انا وحده مااحب الشعر الطويل حتى لو اشوفه على غيري مااتشفق عليييه

وعقب ماعرست كان شعري لين اخر ظهري قصيته لين نص ظهري وعقب لين نهاية رقبتي وعقب طينتها وقصيته بوووي ومن يومها مارد طووول الا شي بسيييييط ف ماقمت اعور راسي طول طول ماطول باروووح احشه لوووووووووووول


al3ion;10703563:
مساكم فل ... مسى الصياااااام


هلا وغلا

بشرينا عنج ان شاء الله احسن الحيييين

قطر;10703569:
مزمز :
يالله عيل معانا عالخط ان شاء الله خل نلحق على كامي

كامي :
والله ماعرف اناديج الا بأم سعيد ، المهم بنلحق عليج ان شاء الله

------------------------------------

سؤال ماله خص فالسالفه
من ذاق شغل السلطانه ( أم محمد ) فالشاي والقهوه وباقي المشروبات فالأعراس ؟؟
حاطين كذا وحده في بالنا وكلهم تووووب بس خلاص نبي نرسي بعد العيد
ونروح ندفع العربون لهم خل نخلص من هالسالفه
ضروري ردوا علي لأن التجهيزات ميت ومحد فيه ويالله يردوون :(



رفيجتي اطلبت منها ف ولادتها وتمدح ف مشروبااتها الحااارة والباااارده تقووول فنااااااااااااااااانه بس للامانه انا ماذقته بس انا اثق في ذووقها :D
ا
كامي...
مشكورة حبيبتي ...وصل تقييمج:)

بخصوص اللي بيحملون يعطونى خبر عشان احمل معاكم ...والله يرزقني ان شالله

دورتى وايد معتفسه ياتجدم يا تاخر ...من بعد ماسقطت عقب ولدي ..ولازم اشوف لها حل
ا
دوحانيه..
اكيد بسافر دامه حجز وخلص وبالمرة باخذ من عبيهم الكشخه F:

بس ولدي بيننني بالذات حزة التسوووق :$:
c
ام الغاليين
ما شالله انتي محثلتها من قلب بوي عاد ههههههههههههه
بيطول ان شالله لاتحاتين
وانا نفسج ما اتشفق عليه وااايد
الا اذا بطول معين يعني لين نص الظهر حلو
اكثر من جذي ما احبه
ق
كامي :
اي انا رحت لها على مدح دوحانيه
ماشاء الله تبارك الرحمن ذوق الإنسانه
وكل شي عندها توووووب الصراحه
ومحتارين ب 3 كلهم التوووب فتحسين
مب عارفين عند من نروح ندفع العربون
باقي نسير على وحده ولين طلعنا
من عندها بنتشاور انا وامي يانرجع ندفع
لها العربون ولا نروح حق اللي فبالنا :)

ام الغاليين :
سأليها عن قهوتها بليز شلون كاااانت ؟؟
امي تهمها القهوه واااااااااايد
ضروري لاتنسين لان يوم الاثنين بنروح ندفع
العربووون خلااااااااااااااص
ل
أنا ابي شعري يطول .. بس شكله زعلان علي
ل
قطور

خالتي سوت في عرس ولدها .. عند غزاله .. والكل كان يمدح في قهوتها .. بس انا ما شربتها الصراحه
أ
camellia;10703630:
ام الغاليين
ما شالله انتي محثلتها من قلب بوي عاد ههههههههههههه
بيطول ان شالله لاتحاتين
وانا نفسج ما اتشفق عليه وااايد
الا اذا بطول معين يعني لين نص الظهر حلو
اكثر من جذي ما احبه


اي والله
قصيته عقب ولادتي ف بنتي الثانيه عقب ماطلعت من ال 40 حشييييييته لا بوي ومقطع بعد يني صج حثلتها عدددددل

انا الحين ابي اقصه لين نهاية رقبتي اخر قصة ماقندت راااسي

قطر;10703631:
كامي :
اي انا رحت لها على مدح دوحانيه
ماشاء الله تبارك الرحمن ذوق الإنسانه
وكل شي عندها توووووب الصراحه
ومحتارين ب 3 كلهم التوووب فتحسين
مب عارفين عند من نروح ندفع العربون
باقي نسير على وحده ولين طلعنا
من عندها بنتشاور انا وامي يانرجع ندفع
لها العربون ولا نروح حق اللي فبالنا :)

ام الغاليين :
سأليها عن قهوتها بليز شلون كاااانت ؟؟
امي تهمها القهوه واااااااااايد
ضروري لاتنسين لان يوم الاثنين بنروح ندفع
العربووون خلااااااااااااااص



ان شاء الله باسالها

بس اول شي قولي لي اشلون عرفتي ان هاذي انا

من ثاااني يوووم؟؟؟

شريييره والله انتي 8o|
ا
قطر...
أم مهنا الكواري (لهااسم ثاني ام فهد ) ممتازه للشاي والقهوه وعندها بنات للخدمه ...
سمعتى عنهاا؟؟
ا
برب

بنام حاسه بتعب شوي وبعدها بروح اتفطر بيت اهلي...

اشوفكم ع خير
c
ام الغاليين
ان شالله بيطول

لولوة
زيت املا يطووول الشعر
وزيت المحلب بعد
c
قطر
ممكن رقم ام شوق ماعليج امر!!
ع
ام الغاليين

اشقالت يزوووي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<<<<<<<<<<<<مستحححححححية

اهليييييين لووووووولووووووو

ها لووولووو ولا نبوووور خخخخخخخخخخخخ
ق
الناعمه 77 :
اي سمعت عنها فديتج ومن
ضمن اللي فبالنا :)

كامي :
من عيوني بيوصلج الرقم وعلى ضمانتي
ولا وحده فينا نقشتها نفس الثانيه
حتى اللي تحنت حق يوم زواجها سوت لها
نقشه غريبه عجيبه روووووعه تبارك الرحمن
X