تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ل
الأماكن

ينعاد علينا وعليج .. كل سنه وعام .. بخير وصحه وعافيه إن شاء الله
د
دح دوحه
فديته نحوول ويالله شدي حيلي ترا الفكره حلوه:cool:

مامات ابي مشورتكن بسوي تجهيزات المستشفى ذهبي وابي ادخل لون غير الزيتوني وتقريباا شريت اغلب الاالوان الذهبيه شنو اتشورون علي باللون
ا
وانا ابي خرده للعيد مابقى حد ماسالته واللي واعدتني ماحصلت...

دلوعت حبيبي التركواز مب حلو مع الذهبي
ل
دلوعت حبيبي

ما تبين تسوين وردي أو أزرق ؟

هو أرقى شي مع الذهبي .. البيج .. ويعتبر اهدى شي حق ولاده ..

::

الأماكن

ارتاحي هالعيد ولا توزعين عيادي :rolleyes:
ا
مرحبا ماميييييييييز وكروشاااات
كل سنه اونتو بخير
زوجي توه راد من السفر ..وتحنيت بدري قبل العيد بفترة والحنه بتكون باهته يوم العيد..

ومسوي مفاجئه حجز لنا ع دبي .....اسبوع العيد..........مع ان مالي خاطر للسفر كلللللللللللللللللللللللللش

في احد بيسافرمنكم عشان اتشجع؟؟؟
ل
الناعمه

سافري يمه واستانسي .. مع اني ما بسافر .. بس معظم الناس بيسافرون هالعيد

الله يحفظكم
ع
مساء الخير :D

ينعاد عليكم العيد بصحة وعافية يارب :adore:F:

دحدح

فديته وليدج الله يحفظج وحلة كلمتج مادري احمل هههههههههههههه :lol:

الله يرزقج ببنوتة يارب ^.^"

::

كامي



هاالكحل الكريمي عندي جربته رووعه احب جي احطه بالفرشاة

احسن من القلم الايلاينر السائل

كروشات

رحت اليوم faces

خذت لي كريم كأنه أساس بس طبيعي عالويه رووعه ونااااعم عالويه

والجلوس ماله بعد تحطينه على شفايفج اول شي يبين شفاف لكن عقب

يطلع وردي واهو واتر برووف مايطير الا بمزيل الميك اب

اهو من ماركة smash box

انزين وابي اسألكم

من فيكم جرب الاساس السائل من ايف سان لوران؟؟

لأني شريته واخاف يطلع مب حلو

وهذي صورته

ا
لولوة.....
وياج حبيبتي ...وكل سنه ووانتى طيبه
ا
عرووس.....
شلون تشترين بودرة من غير ماتجربينه؟؟
انا من رايي انج تجربين الشي حتى لوتستر ...بالذات الاساس
ا
لولوة قطرية;10700242:




الأماكن

ارتاحي هالعيد ولا توزعين عيادي :rolleyes:



لولوه مايصير بعدين محد بيعطي نعووم عيديه وانا متحبلة لهم كلهم كل واحد من اخواني وخواتي يكلمني اقولهم جهزوا العيديه...:o:D
a
متملله
خالد الله يحفظه نام من مساعه يحنننن لانه تعب اليوم في سوق واقف يراكض ويدور
بس ماخليته ينام الا قبل شوي عشان مايخرب نومه

وابو خالد راح يتقضى له كمن شغله

وانا ونوف بروحنا متمللين :(
a
بيت هلي قريب واهل ريلي في نفس صفة بيتي بس مالي بارض كلللش
فيني النومه من الصبح مانمت وطلعت وتفرفرت

اول مايرد بعلي بتسحر وبنااااااااااااااااااام
c
فور ايفر
اي وااايد سهل الكحل الكريمي
وعن كريم الاساس ايش خذتي ؟ من اي ماركه ؟ وبودره والا سائله؟
ابي كريم الاساس خفيف ومب عارفه شاخذ؟

دلوعه
فودلاتي سويت بيج وذهبي

لولوة
دايما احس ان عندج اكثر من ياهل مادري ليش خخخخ
يلا تشجعي وشدي الهمه وشاركيني فحملتي ؛)
ا
عروس فور ايفر;10700766:
مساء الخير :D
كروشات

انزين وابي اسألكم

من فيكم جرب الاساس السائل من ايف سان لوران؟؟

لأني شريته واخاف يطلع مب حلو

وهذي صورته










هالكريم أنا عندي منه رووووووعه الصراحه وواايد سهل في الإستخدام
وعليج بالعااافيه الاغراض اللي خذيتهم اليوم ..




إلا شخبارج من بعد المقابله لووول ؟؟
ا
aljori66;10700948:
وانا ونوف بروحنا متمللين :(



نااااااااااااااس مييته تبي تررررقد وناااااااااااس متملله مب عارفه شتسوي !!!


أقول جوجو صلي عالنبي وقومي نامي لاتجيج فلعه محترمه بعلبة الفاين اللي حذاي 8o|
ا
دلوعت حبيبي;10700038:


مامات ابي مشورتكن بسوي تجهيزات المستشفى ذهبي وابي ادخل لون غير الزيتوني وتقريباا شريت اغلب الاالوان الذهبيه شنو اتشورون علي باللون



هلا دو دو

عندج الذهبي والتركواز

وعندج الذهبي والأبيض <<< حشششى كووووشه عرس مب غرفة ولاده :lol:
ا


يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 من الأعضاء و 0 من الزوار)



@_@

سكنهم مسااااااااااااااكنهم
c
يزوي
شخبارج؟

+++++++++++++++++
بنات كنت اقرى موضوع تجمع جميلات ورشيقات النفاس
قلبي عورني وااايد بنات اخفتوااا
ليسي ... اتش بي .... مجنونه قطر .... ام حمد :(
ان شالله يكونون بصحه وعافيه يارب :)
ع
p
مرحبااا ... شخبآركم :)
X