تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
M
25-11-2009 | 03:47 PM
من متمللة نفسي؟
د
25-11-2009 | 03:49 PM
قصدج الزاوية المثلثة ؟ خخخخخخ نفس لاينر انجلينا جولي ؟
د
25-11-2009 | 03:49 PM
MoZ(a)N;10698985:
من متمللة نفسي؟
اممممم نص و نص
أ
25-11-2009 | 03:55 PM
دوحانية;10698998:
قصدج الزاوية المثلثة ؟ خخخخخخ نفس لاينر انجلينا جولي ؟
والله مااعرف شلون قصدج بس انا طريقة الشادو دووم تكون دائرية جذي من ورا طبعا

انا خاطري اتعلم اسوي جذي هالسحبه
د
25-11-2009 | 04:01 PM
انا اقصد مدة اللاينر من فوق و تحديدا الزاوية الخارجية تكون مثلثة خاصة لوك مارلين مونرو ..
اييييي الثانية حلوة هذي خاطري اضبطها .. مشكلتي مااعرف اتحكم بالميك آب برى حدود عيني يمكن شي بسيط اسحبه بس السحبة اللي ما تغير شكل العين
امممم جربي تسحبين بالفرشاة المشطوفة و الشادو
اييييي الثانية حلوة هذي خاطري اضبطها .. مشكلتي مااعرف اتحكم بالميك آب برى حدود عيني يمكن شي بسيط اسحبه بس السحبة اللي ما تغير شكل العين
امممم جربي تسحبين بالفرشاة المشطوفة و الشادو
أ
25-11-2009 | 04:04 PM
MoZ(a)N;10698985:
من متمللة نفسي؟
موزااان
العبي بويهج وتمكيجي اذا حمود راااقد
انا واااايد استمتع بهالشي :)
أ
25-11-2009 | 04:07 PM
دوحانية;10699086:
انا اقصد مدة اللاينر من فوق و تحديدا الزاوية الخارجية تكون مثلثة خاصة لوك مارلين مونرو ..
اييييي الثانية حلوة هذي خاطري اضبطها .. مشكلتي مااعرف اتحكم بالميك آب برى حدود عيني يمكن شي بسيط اسحبه بس السحبة اللي ما تغير شكل العين
امممم جربي تسحبين بالفرشاة المشطوفة و الشادو
اي السحبه انا هالسحبه توني متعلمتها وشكلي بعد باقعد اتدرب عليها لييين احس نفسي بروفيشنال فيها
أ
25-11-2009 | 04:08 PM
هاي رسم توضيحي لمكياج انجلينا
هي رسمه تهقون عادي ولا ممنوع
هاذي هي
هي رسمه تهقون عادي ولا ممنوع
هاذي هي
أ
25-11-2009 | 04:19 PM
عن اذنكم
باودي بنتي المستشفى :(
باودي بنتي المستشفى :(
c
25-11-2009 | 04:36 PM
دوحانيه
الاي لاينر وااايد صعب
بس اللي يحي بعلبه مدورة وفرشاه منفصله نفس ماك واااايد اسهل
اسوي فيها اي شي ابيه
ام الغاليين
الرسمه الثانيه احسها محتاجه نفس الحواجب يعني تكون شوي سيده عشان تناسب السحبه
انا بعد خاطري اسويها لو عندي اي حد بس لان حواجبي مب سيده احسها ما تناسبني :(
الاي لاينر وااايد صعب
بس اللي يحي بعلبه مدورة وفرشاه منفصله نفس ماك واااايد اسهل
اسوي فيها اي شي ابيه
ام الغاليين
الرسمه الثانيه احسها محتاجه نفس الحواجب يعني تكون شوي سيده عشان تناسب السحبه
انا بعد خاطري اسويها لو عندي اي حد بس لان حواجبي مب سيده احسها ما تناسبني :(
c
25-11-2009 | 04:37 PM
c
25-11-2009 | 04:38 PM
R
25-11-2009 | 04:57 PM
مرحبا صبايا ..
كيفكون؟
عيدكم مبارك مقدما"
كيفكون؟
عيدكم مبارك مقدما"
M
25-11-2009 | 04:59 PM
أم الغاليين الثلاث;10699103:
موزااان
العبي بويهج وتمكيجي اذا حمود راااقد
انا واااايد استمتع بهالشي :)
قاعدة انسق موديل في موقع خخ .. وناسة
ا
25-11-2009 | 05:08 PM
هلا كروشات شخباركم ...انا شفت فستان في ماماز امس في فيلاجيو منزلين اشياء جديده خذت حق نعوم لونه ماروني...مع اني ماخذه لها تنوره وبلوزه بس شفته احلى ...
M
25-11-2009 | 05:16 PM
عليها بالعافية نعومة ^.^
ا
25-11-2009 | 05:35 PM
الله يعافيج ان شاء الله
ل
25-11-2009 | 06:14 PM
رحت البيت بدون ما اسلم ..
شخباركم؟
::
ام الغاليين
شكلي بحجز في صالون عميمه .. بس فشله ما دخلت بيتكم من سنه .. واجي عشان قذلة نورو ؟
::
دوحانيه
معليه .. اذا رحت بمر على وليدج بس اذا رجعته لج الساعه 1 بالليل لا تحاتين .. :cool:
وبخصوص الحمل .. يالله شدي حيلج ..
انا مدري شبلاني .. احس مب متقبله فكرة الطفل الثاني .. ووايد احاتي .. :-#
وكله اخاف انا وبو نونه .. نحب البيبي الثاني اكثر من نونه :(
شخباركم؟
::
ام الغاليين
شكلي بحجز في صالون عميمه .. بس فشله ما دخلت بيتكم من سنه .. واجي عشان قذلة نورو ؟
::
دوحانيه
معليه .. اذا رحت بمر على وليدج بس اذا رجعته لج الساعه 1 بالليل لا تحاتين .. :cool:
وبخصوص الحمل .. يالله شدي حيلج ..
انا مدري شبلاني .. احس مب متقبله فكرة الطفل الثاني .. ووايد احاتي .. :-#
وكله اخاف انا وبو نونه .. نحب البيبي الثاني اكثر من نونه :(
a
25-11-2009 | 06:18 PM
بااااك من بعد سووق واقف
صج صج الجو رهييييييييييييييييييييييييييييييب
وتحسين باجواء العيد هناك غير
باقرا اللي طافني
صج صج الجو رهييييييييييييييييييييييييييييييب
وتحسين باجواء العيد هناك غير
باقرا اللي طافني
