تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
c
وانتي بخيير غلاوي
أ
دوحانية;10704619:
كامي :: هههههههههه اي والله .. يختي وااايد اشيا .. اللي اذكر منهم :
انا اول من قال عن مكينة برااون .. وانا ما ابالغ في المدح بس هي تجربتي و مرتاحة عليها ..
قام سوقها هالمكينة .. جوواا عقب ماجربوها و مااعجبتهم .. " الله يسامحكم رفعتوا المكينة للسما وخليتوني اشتريها ولا هي حالها حال الموووس " !! شتبييييين اذا ما تعرفين تستخدمينها مشكللللتج
و وايد اذكر مكياج وفاااء في سندريلا .. يختي جربتها اكثر من مرة و كل مرة يعجبني و قلت افيد الناس .. جاااات وحدة و ذمتها بشكل حسستني اللي تتكلم عنها وحدة ثااانية ..
و مررة بعد وحدة جربت نادية اليهري و شوي بتسبها .. الا سبتها و خلصت ..
ووااااايد بس الله راحمني بنعمة النسياااااااان .. اذا في شي ناسيته خل تكتبه قطر ..
شوفيني الحين لو مريت بتجربة حلوة و استفدت منها مااعلم خخخخخخ
اشتطيت لوووول


موزان :: حطي ثلللج ..

رووح :: و انتي بصحة و سلامة ..


ياختي في ناس ماتستحي تعرف تشرررط وتتطلللب لكن حزة اللي تفيدينهم يسبوووون مادري شيقولون

هاذيلا ناس ماتعرفييينهم ف مابالج باللي يصرررررح ف ويهج وشوووي ويسبببج ف ويهج

لكن مثل ماقلتي نعمة النسياااان ونعمة التطنييييش الصراااحه هالنعمتيييين وااااااااااااايد احمد ربي عليهم

camellia;10704660:
من يوم تفطرت وانا ظاربني صدااااع :(


انا حسيت هالاحساس عقب ماصليييت المغرب وعلى طوووول عقب الفطووور خذت لي الفوار والحمدلله الحين احسن

روووووح قطر;10704586:
عيدكم مبارك كروشات وسمبتيكات
:)



غالية ياقطر;10704920:
الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال




وكل عام وانتوا بخير



^
^
^
^


عساااكم من عااايدييين العيد رووح وغاااليه
أ
ب ر ب
c
ام الغاليين
كنت محتاجه شاي
الحين شربت وارتحت خخخخخخ
M
M
حلو الكاب اللي عالكتوكوتة

أ
camellia;10705354:
ام الغاليين
كنت محتاجه شاي
الحين شربت وارتحت خخخخخخ


اشوا

اذا جااات على شاااي تهووون

ماتشوفييين شر قلبووو



MoZ(a)N;10705398:





ياحلووو رويلات بو جااااسم

عساااج من العايدين الفايزييين موز موز حبيبتي
ف
كل عام وانتوا بخييييييير يا حلوات

عساكم من العايدين الفايزين


والله يتقبل الصيام والطاعات
أ
وانتي بخييير فرفوووشه وصحه وسلامه
c
ام الغاليين
الشر ما يجيج

موزان
كيووووت
الكاب خذت تقريبا تقريبا نفسه من وحدة اماراتيه وصج كيوووت على بنتي
طقم مع الجوتي والمريله وكفر المرضاعه
أ
camellia;10705655:
ام الغاليين
الشر ما يجيج

موزان
كيووووت
الكاب خذت تقريبا تقريبا نفسه من وحدة اماراتيه وصج كيوووت على بنتي
طقم مع الجوتي والمريله وكفر المرضاعه


كامي

يعني هالمره تبيع ولا مسويته لج سبيشل؟؟

اذا هي اصلا تبيع طرشي لي رقمها او فلكرها او اي شي اشوف فيه اللي عندها بليييز
ر
بنات بغيت رقم الحناية ماعليكم امر
الي تكلمتو عنها مساع
أ




عيدكم مبااااااارك وعساااكم العايدييين الفيزييين ياااارب


تصبحوووون على حب *_^
ر
ام الغاليين
وانتي من هل الخير غلاتي
B
صباح الخير

عيدكم مبارك حبايبي وكل عام وانتو بخير

قطر
خلي ام محمد تذوقكم من قهوتها ..ما اذكر قهوتها شلون كانت بس الاشياء الثانيه من عصاير وغيرها كانت اوووكي
وبالنسبة لام شوق ترى انا شفت حناها على قطر وعلى وحده ثانيه من رفيجاتي كاان وااايد حلووو
ا
مرحبتين

ام الغالين وانتي من هله ..


روح

شخبارج واخبار عبادي ..

وانا بعد ابي الرقم باتحنى عقب العيد ياليت قطوره تددزينه لي ^.^
B
هيوب
اسمحي لي بتليقف وبطرش لج الرقم :)
.
صباح الخير ..~

عيدكم مبارك .. ثاني مره اعيد عليكم خخخ

شخباركم .. ان شاءالله بخير..؟

ابي رقم الحنايه انا بعد ^^
ا
بيبي بنك

تسلمين فديتج ..
ا
ياناس ياعالم ابي انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ><

بكرة العيد وبنتي لين الحين ما نامت مته بيعتدل رقادها تعبت والله نفسيتي تعباااااااااااااااااااانة

الله يرحم ايام الراحة والنوم :.................................(
X