تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
أ
بااااااااااااااااااااااااااااك

قلب قلبي;10684944:
لولو اختي
خخخخ ويهج انتي وام الغاليين زين :mad:
انا بعاقبكم خلاص
وبعدين انا زعلت سبانك مريضه ياللولو روحي كلمي امها ... قالولها فيها خنزوووور انا وايد زعلانه وابي اروح لها بس ماقدر اخاف على شوشااااا ..




اش فيييه ويهنا حلووو

اش زيييينا انا ولوولوو:cool: نهبببببببببببببببل

شنو عقااابج عشان نستعد :p

من سبااانك <<<<<<داشه عررض

ولا تودين بنت لوولووتنااااا عشان تتعادى

اخاف القطو :worn_out:


ي غ ار الحلى QTR;10684803:
F:مدخل،،


اليوم عيد اليوم اغلا من العيد ..
اليوم هذا غيرعن كل الاعياد ..

واليله احلى موعدن في المواعيد ..
تاريخها يحمل معه عيدميلاد ..










اليوم حبيبه قلبي ,, F: جووولي F:,, كملت السنه


حدي مستانسه بنوووتي كبرت وصارت عروووس فديت وجهها


الله يحفظها لي ويبلغني فيها عرووووووس
















[COLOR=red]مخرج،،، F:[/COLOR]

ميلاد كل حسن والمجد والغيد ..
الزين فيها كاملنوالغلا زاد ..

ميلادها الدلوعه شيخه المواليد ..

المجتمع يفرح بها جموع وافراد ..



عسى ايااامها كلها اعياااد يااارب



عسى عامك سعاااده وحب

الله يخليييها لكم وتتربى ف عزكم وتفرحون فيها عروووس يارب :biggrin:
د
لولوة :: لالا مب قطن .. استرتش بس مب قطن .. خذت منهم 2 يوم كنت حامل و البسهم مع فساتين الحمل .. فيطلعون أحلى من القطن و التور ..

ام حمني :: وديه لدكتور صدر .. آخر مرة وديت ولدي حق خالد الشيخ و كانت معاه كحة غير صدره كتب له على دوا للكحة ما شاء الله خفت وايد من ثاني يوم + شربيه منقوع اللبان وايد زين حتى لو ما يبيه ..

و الأكتفيد كتبه ماهر عباس من فترة و كانت 1 وربع مل كثرته مب زينة و يرقد .. والله لا يحدج على البخاخ و الفنتولين .. :(

الحين اكتب لج و اقول ولدي مكسين في فترة بسيطة خذ ادوية وااايد حزنت منه .. الله يشفيه حبيبي ..


قلبووو :: ماهر رحت له من فترة .. مبدأيا زين و أهم شي ما يعطي مضااااد ..


تف تف :: حياااتي جووولي صارت ام سنة ههههه الله يبلغج فيها خير ..


الرميحي :: انا بعد انصحج بفندق ذا ادرس و دبي مووول لا تطوفينه ..
أ
MoZ(a)N;10685208:
انزين بنات شرايكم في حركة الايد هاذي؟






خذتها من هالفستان..







حلوه الحركه

بس بتسوينها ساده ولا من نفس قطعة الجلابيه ؟؟؟
U
هلا هلا دح دح ..

شخباارج ؟؟ واخبار وليدج ؟؟

زين والله ..

انزين وين ممكن الاقي رقمهم ؟؟
©
باااك.,.,

ام جووولي





happy birth day
حق جوولي وعقبااال ال100 سنه


دح دح

وين مكانه الدكتور خااالد ..
فديييته نحووول كسر خاطري تووه صغييير ع البخاخ وهله :( والله حمني بعد توه مخلص شلة ادووييه وع راسهم زوماكس المضاد
د
الرميحي :: ذا ادرس لهم موقع على النت حطي theaddress.com بيطلع لج موقعهم فيه كل شي تلفوناتهم و الحجوزات ..

ام حمني :: عيادته على الشارع اللي بين غاية الأحلام و تويز آر اس ..
اي والله صغير بس الشكوى لله ..


اليجنت :: ولدي يوم انه في عمر ولدج كان نتوووف و كل من يشوفه نتفة و مايستوي تعقدت بس عقب قلت اهم شي صحته و مب لازم يكون متختخ ..
c
شخباركم حلواااات
لحين النقاش حول البي بي محتدم خخخخخ

موزان
حلوة الجلابيه لو تسوينها كت احلى

الجوري
انا معاج في الكلام اللي قلتيه لانه عين العقل
مستحيل بجابل الياهل 24 ساعه
لنفسي علي حق
وريلي بعد له علي حق
وهلي وكل والناس اللي حلوي بعد لهم علي حق

بس لاني ساعات شوي انشغل عنها فوقت هي تبي تلعب فيه :)

يغار
كل عام والحلوة بخييييييييييييييير

فراشتكم
الخامس غلاتووو اوضح شي
ق
السلام عليكم

أخباركم ..؟

أم جولي

كل عااام والحلوه بخير
عساج تشوفينهااا عروسه يارب ..



برب بروح الستي ..
أ
قطريه_H;10685653:
السلام عليكم

أخباركم ..؟

أم جولي

كل عااام والحلوه بخير
عساج تشوفينهااا عروسه يارب ..



برب بروح الستي ..



اخذيني معااااج

ف البيت ومييييته من الملل
ف
مدام الحرمي

اللي كنت بكتبه لج نفسه اكتبته موزان بالضبط ماشاءالله تروحين وترجعين بالسلامه

ام جولي

كل عام وبنتج بالف صحه وسلامه .. صج اول سنه تمر للبيبي فرحه <<< انا ماخليت شي ماسويته حق ولدي يوم عيد ميلاده ههههههههههههه ولا كان يفهم شي حسافه

موزان

اعجبتني الجلابيه الزرقا اكثر ....
ف
كاميلا

بال الله يصبرني للخامس خخخخخخخخخ
M
mdam>alrmihi;10685374:
هلا مزمز ...

شخبااارج؟؟ واخبار حمووووووودي؟؟

ها ماودج اتجيبين له اخت ؟؟؟:p:p

انزين اقدر اطلع ارقامهم من النت ؟؟؟

اهو اهم شي كل شي حواليني .

بووووووووووووووووووووووووووووووه اهم شي محلات اليهااااااااااااال انا كل ما عندي ودوووني ..

يرووح حق هاليااااهل ..

.. يعطيج العافيه ..


دخلي موقعهم بتلاقين ارقامهم...
اول شي شوفي انواع الغرف اللي عندهم.. وكلميهم.. وبيقولونلج اذا عندهم عروض وجي..


:: 0 ::


أم الغاليين الثلاث;10685452:
حلوه الحركه

بس بتسوينها ساده ولا من نفس قطعة الجلابيه ؟؟؟


امي واختي شاريين قطعة ساري .. بس يقولون ما تبين انها مال هنود خخ < عيل شنو..
وبسوي الحركة من نفس القطعة... القطعه يقولون ان كل جزء منها غير... يعني يجي مترين فيه نقش وعقبه مترين نقش خفيف وعقب القطهة اللي تكون صوب الصدر..
أ
MoZ(a)N;10685800:



امي واختي شاريين قطعة ساري .. بس يقولون ما تبين انها مال هنود خخ < عيل شنو..
وبسوي الحركة من نفس القطعة... القطعه يقولون ان كل جزء منها غير... يعني يجي مترين فيه نقش وعقبه مترين نقش خفيف وعقب القطهة اللي تكون صوب الصدر..


اي وهم صاجييين في قطع ساري ماتبين انها مالت هنووود هههههههههههههههه

انتي لي شفتي القطعه بتقدرين تحددين

الله يتمم لكم على خير ان شاء الله:)
أ
بنات

وين تنباااع ماركة بوبي براون عندنا؟؟؟
ل
مساء الخير

قاعده اقرا بالريوووس
:lol:


فراشتكم;10684352:
ام حمني

اي والله فضوليه من قلب .. فالثالث شلون مو جنه من وقت

لا مو من وقت
الاسبوع 13 مريم سلمان عرفت اللي فيني ماشاء الله
ايقولج اذا ولد ايبين بسرعه

©..um-7mny..©;10684531:
بااك

فرااشه

يمدحون دكتوره اجنبيه نسييت اسمها بمجمع المنصوور يقوولون من بدري تعرررف


لولو

المشكله حمني عادي لوو يقعد اليووم كله بدوون اكل بس اهم شي رضعة النووم الظهر والليل ماينام الابها


كراريش حجزت موعد بحمد اخر12 عند الدكتووره علياا تعرفوونها قالت لي اسامي دكاتره واجد ماااعرفت حد منهم الا ريااض وشحااده قلت اغيير اخذ عند دكتووره


وبساالكم حد مريم السلمان قالت له الجنس غلط مع انها اكدت لي بس انا هيييك فيني وسواس لان هي قالت كلام وسمييره كلام مع ان الاغلب يقووولون اعتمدي كلام مريم

احس مريم سلمان اتعرف اكثر موري


قلب قلبي;10684005:
اقول اللولو


اللي مايطووووووووووووول العنب ... حاااااااااااااااااامض عنه يقول خخخخخخخخخ

انتي ميته تبين اصلااا بس عشان الدراسه قلنا لج لين خلصتي يصير خير والا لو عليج من هالدقيقه بتاخذين :lol:

اصلا عادي انا من زمان قاطعه وماكان عندي بي بي الا توني ماكملت اسبوع خخخخ
وانا دوم مسجااات مع البنات من قبل البي بي وسوالف مع بنات خالتو مسجات يعني مب شي يديد اني لاهيه مسجااات خخخخ بس هذا وناسه ^-^



اقول هيبوبه ولمورتي

هاكم برايفت بالبن كود بتاااعي

وواااااااااحد شاااي وصلحووووووووووه خخخخخخخخخ

ضفتج :D:D
فراشتكم;10684033:
شفيكم على البيبي يلا كلكم انضموووا

بالعكس الا ونااااسه وعبط .. وهذررره ... قبل انتخرع اذا جانا مسج على طول ننقز نقرا الحين من كثرهم انتعييز انشوف من مطرش ههههههههههههههههههه ينفع لنا حق الفرااغ

فرووووشه طرشي البن كود بضيفج في القروب :D



بخصوص الكحه عند اليهال

الطوارئ عطوا ولدي بخاخ

وعطوا دوا للزكام مايناسبه

وديته حق دكتوره جزائر فناااانه
قالت مايصير انروح للبخاخ من البدايه
واصلا مافي صوب اهلنا ربو عشان انقول يمكن

عطته اداوي والله ريحته وخففت الكحه واهم شي ماتخليه ايزوع
:o وسلامت عيالكم
c
مسا الخير يا حلوااات

ام الغاليين
فور يور
ل
أم الغاليين الثلاث;10679628:
لموووره

انا جيني مكيجتني يوم خطوبة اخوي ومكيجت هل الامارات يوم العرس ومع انها مكيجتهم ع الساعه 1 الظهر لكنه تم ثابت ولا تغير

واسمع لولوة قطرية تمدح مكياج ميرا عاد انتي براحتج

والله احتررررت الحين امدحوا لي مكياج صال،ن بسام فت،ح لكن مايندرى
شكلي بروح اجربهم اول

انا ابي احجز للخطوبه اجرب واذا حلو بحجز للعرس

بسوومة قطر;10679849:
لا والله تولعت فيه شوي
وعقب عادي الموضوع كله الا تلفوون

حلاته في الدوام يضيع الوقت ووناسه

وميرسي بخصوص اللبان
بس شكثر بالضبط مب عارفه والله
من مساعه اطالع الغرشه ومتوهقه فيها
ويعورني قلبي لي شفت عليوووه تكح تقطع قلبي :(

بسووومه ماتشوف شر الحبوووبه


عطيني البن كود خل اضيفج :D

لولوة قطرية;10683107:
صباح الخير

::



لموره الحلوه

ليش الاكتئاب يمه ؟

للمكياج : جربي ميرا / مها الفلسطينيه "بجربها شهر 12 وبعطيج تقرير" / لميا بوجيري / حنان الباكر / شاديه مكياجها لبناني روعه .. بس بودرتها لج عليها شوي

الشعر : نجوى / لبنى / منى السورية / منال / رضوى / نعمت أم علي / سميره

هاي كلهم انا شايفه شغلهم .. والصراحه حلو ..

" اذا انتي تبين ستايل لبناني واضح في المكياج "

::

شخبار الجميع ؟

نجوى ورضوى وايد امدحوهم بشوف من فاضي باحجزه

وانتظر رايج بخصوص مها

وانا احب اللبناني الواضح بس احب يرسمون لي الكحل بعد
مش بس شدو بدون كحل

تسلمين فديتج

لولوة الدوحه;10683347:
صباح الشغل

قطوور ام شواخي
انا بعد سمعت العنود طقها حلو
وحلو طقها تربش يقولون خخخخخخ

الجوري
من شهر 10 وانا قايلة لنسرين ابي اطرش لي كم بنت حق العيد وادري بها ما بطرش بتقول زحمة وخرابيطها وتعالي الصالون ..
بس بعد جربيها ..

البارحة خواتي ردوا من السوق وامي هلكت من الدواررة وتقول ماشي في السوق ..عاد ابوي قال تعالوا انطقها للحسا وشوفوا لكم شي هناك ..
امي عاد قطعتها من البداية قالت مدري من رايحيين وقالوا لا تعبون نفسكم ماشي في السوق بعد ...

متوهقيييييييييييييييييين خخخخخ

بس باقي امر زاي واشوف ..ان حصلت خير وبركة وان مالقيت شي الله المستعان


والله ياللولو احنا رحنا من اسبوع ونص تقديبا
ماكان في شي
بس رحنا الخبر

وكل محل يقول يوم الاثنين بننزل شي جديد والبضاعه الجديده بعد عقب العيد بنزلها

وبعدين انتي وقلبو كل سطر تكتبونه اتنسقونه ليش ^o)
مع انهم نفس اللون ونفس الخط :!!:

اتوهقونا لما انرد خخخخ
أ
camellia;10686252:
مسا الخير يا حلوااات

ام الغاليين
فور يور


يسلمو حبيبتي

باروح اشوف عنده




لامار_QTR;10686261:
والله احتررررت الحين امدحوا لي مكياج صال،ن بسام فت،ح لكن مايندرى
شكلي بروح اجربهم اول

انا ابي احجز للخطوبه اجرب واذا حلو بحجز للعرس


بسووومه ماتشوف شر الحبوووبه


عطيني البن كود خل اضيفج :D


نجوى ورضوى وايد امدحوهم بشوف من فاضي باحجزه

وانتظر رايج بخصوص مها

وانا احب اللبناني الواضح بس احب يرسمون لي الكحل بعد
مش بس شدو بدون كحل

تسلمين فديتج



والله ياللولو احنا رحنا من اسبوع ونص تقديبا
ماكان في شي
بس رحنا الخبر

وكل محل يقول يوم الاثنين بننزل شي جديد والبضاعه الجديده بعد عقب العيد بنزلها

وبعدين انتي وقلبو كل سطر تكتبونه اتنسقونه ليش ^o)
مع انهم نفس اللون ونفس الخط :!!:

اتوهقونا لما انرد خخخخ



انا الحين كلمت غانيا حجزتها حق عرس شهر 3 وابي اكلم لميا البوجيري بس الظاهر اني مضيعه الرقم


ف اللي عندها اياااه يالييت تتكرم وتطرشه لي بلييييز



وعن الحسا

انا توني رايحه يوم الجمعه منزلين اشياااء شتووويه تجنننننننن


ف انا انصح كل احد عنده القدره انه يرووح يروووح ولاينطر من سوقنا شي
ب
مساكم ورد

شفيكم على البلاك بيري
بالعكس وايد حلو خصوصا للي يهذرون بالمسجات
وغير جذي بعد يقرب الربع لبعضهم اكثر
انا خواتي كلهم عندهم بيبي
ومسويين لنا قروب ونسولف فيه وننزل صور عيالنا تحسين متواصلين مع بعض 24 ساعه
وحتى اخوي الكبير تحسون فله يقرب كل بعيد

قصوبة


الشر ماييج فديتج

قطر

يااااااااااااااو وحشتيني ياخي
شخبارج
بخصوص الطق مره امي وخواتي احضرو عرس يغني فيه واحد اسمه عايل
طقه رهيب تقولين خالد فؤاد يربش يربش
اذا تبين عندي رقمه
واماني طقها لايعلى عليه وايد حلوووو تشطج شط


ام الغاليين

الحين اللبان منقوع وخالص صارله يوم تقريباً
باعطيها شوي قبل لاروح بيت هلي باشوووف النتيجه

يحليلها سميتي وحشتني فديتها
شخبارها وشعندها من الكتاكيت؟؟

ويسلمووو على الاهداء صارو يهبلوون الفيسات عقب ماغيروهم

هيوووب


النور نورج
يالله تلحلحي وافتحي بي بيج عندي برودكاستات على كيف كيفج خخخخخخخ
ومايشوووف شر حمودي شنسوي قلب الجو وعفسنا معاه :(

ام جووولي



فديتها كل سنه وهي طيبه
ووداعا لساعات الرضاعه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لمووورة

بطرشله برايفت افا عليج بس

يالله فديتكم اخليكم الحين رايحه بيت مامي
أ
بسوومة قطر;10686319:

ام الغاليين

الحين اللبان منقوع وخالص صارله يوم تقريباً
باعطيها شوي قبل لاروح بيت هلي باشوووف النتيجه

يحليلها سميتي وحشتني فديتها
شخبارها وشعندها من الكتاكيت؟؟

ويسلمووو على الاهداء صارو يهبلوون الفيسات عقب ماغيروهم



اي عطيها 3 مل وان شاء الله تطيييب بس ترى يبيله استمرار

وسميتج فديتها رايحه الحج الله ييسر لهم ان شاء الله

وماعندها الا بنوته وحده فديت عيوووونها الملييييحه :D

الله يسلمج :adore:
X