تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ا
هلا كروشات شخباركم بكره استاذنت من الدوام باروح اعس عس ان شاء الله احصل شي...
أ
يسلمو لموووره ع الرقم
أ
الأماكن كلها..;10686378:
هلا كروشات شخباركم بكره استاذنت من الدوام باروح اعس عس ان شاء الله احصل شي...



الله يعييينج

وان شاء الله تحصلييين وتفتكييييين
ق
بسوووومه :
مايوحشج غالي حبيبتتتي
انتي وحشتيني اكثر بس خبرج
مافي وقت كلش الواحد يقعد عالنت
وعايل جربناه في عرس من الاهل
وجربنا بعد فيصل السعد ومن بعده
بناتنا طلبوا علينا طيران وحريم
مايبووون شي من خلف الستار
يقولون مايحلى العرس الا اذا شفنا الطار
وعاد بنمشي على رغبتهم هههههههه
بس اهم شي يرقصوووون
أ
قطر;10686690:
بسوووومه :
مايوحشج غالي حبيبتتتي
انتي وحشتيني اكثر بس خبرج
مافي وقت كلش الواحد يقعد عالنت
وعايل جربناه في عرس من الاهل
وجربنا بعد فيصل السعد ومن بعده
بناتنا طلبوا علينا طيران وحريم
مايبووون شي من خلف الستار
يقولون مايحلى العرس الا اذا شفنا الطار
وعاد بنمشي على رغبتهم هههههههه
بس اهم شي يرقصوووون


وهم صااااااجين هاي حلاته تشوفييينهم جدااامج وتتشرطييين عليهم

من ورا الستاره الا تعالي اتصلي الا نبي الاغنيه الفلانيه

وتوصوا ف الطق عدددل بلييييييييييز:rolleyes:
أ
قطووور

يوم عرس اخوي كانت اختي طالبه ضيافه

وكانت طالبه من عند مره شاي وشاي حلييييب وبعد مادري شنو بس عندها انواع واايد تبيين اشوف لج الارقام؟؟؟
أ
عسى ماااشر؟؟؟؟؟
c
ام الغاليين
مادري تصدقين!!
أ
camellia;10687336:
ام الغاليين
مادري تصدقين!!



يعني انا هديتكم 7 وعشر رجعت على حطة يدج

اش سالفتكم ؟؟؟؟؟

شغل يعني ولا لاهييين بشي ثاني؟؟؟^o)
c
الظاهر يقرون اللي طافهم

الا اقول صج نبي وحدة شاطره بالفوتوشوب تضبط لنا اغراض الجمعيه والصيدليه فصورة حلوة نفس الاحتياجات
ل
تف تف
فديت جولي انا
وفديت البنات
عيل حنيها حق العيد
وكل سنة وهي طيبه وعوئبال زواجها الميموووون يارب
[/IMG]


الجوري
ما شالله عليج درر درر

بسومة
هلا باللي لفاني ياهلا به
هااا بشري شخبارها قطيوتج ..
عساها بخير وعافية ..

قطووورة
شوفي طق الرجاجيل حلووو وفكة من النقوط والنثور ..تبين الصج
بس الحريم بعد لهم حسهم وطقهم اللي يربش بس مشكله المزاج بصراحة ..
يالله انتوا اطلبوا وعقب عطينا خبرتج عشان مستقبلا في عروسنا يااارب الله يرزقهم بناتنا وعيالنا ان شالله

الاماكن
اوووف اخذيني معاج بس ماستاذنت وهقة والله ..

دلوووعتي
منورة فديت دبتج

دحدووحة
وينج اليوم مالج حس ..

أ
camellia;10687367:
الظاهر يقرون اللي طافهم

الا اقول صج نبي وحدة شاطره بالفوتوشوب تضبط لنا اغراض الجمعيه والصيدليه فصورة حلوة نفس الاحتياجات



اي اتصدقين بيطلع حلووو

باشوف بنت عمي تقدر ولا لا
p
©..um-7mny..©;10684058:
لولو

عندي عسل طبيعي حاولتت اعطيه بملعقه لف وجا بشعره >.<

انتي تحطين برضعة شووشه !!




حبيبتي تحملي من العسل العسل ماينعطا الياهل الا بعد السنه ونص لان فيه بكتيريا وتضر الياهل جسمه مايقدر يتحملها عطيه لباان وابتعدي عن الدخون والعطوور في هالفتره والله يشاافيه ياربي
أ
بيرل

انا اللي اعرفه بعد السنه عادي ينعطى الياهل بس اقل من سنه مب زين
ل
بيرل
حبوبتي
حمني وشوشة كملوا السنة ونص
شوشة صار لها الحين 23 يوم من الشهر السادس وحمني بعد دخل الشهر السادس
ان شالله ماعليهم شر
ل
برب شويتين
أ
السلام عليكم
اشلونكم؟؟؟
p
امم انا قال عن العسل مأمون ويمكن علشان ولدي قااصر فديته معطينه فنتولين وعمره شهر وانا بلفيت بعطيه عسل قال لي الطفل ماينعطى عسل قبل السنه ونص

انا مانتبهت حق السنه انتبهت حق الست شهوورر لوول

لامار ,, طرشت لج البن كوود ضيفيني

بناات بليز ادعوا لي وراي امتحان حياه او موت هههه :(

يلا وحشتوني قلت بمر اسلم عليكم وبقراا اللي فاتني << ماتبي يفوتها شي

نشوفكم على خير

.
ا
السلام عليكم

اشحالكم ؟

بنات بغيت اشتري لاهل زوجي الضيافه للعيد وهذي اول مره

دلوني على محلات الله يجزيكم الخير ... ابغي شي يبيض الويه

تدرون هذي اول مره .. ومابي شي غالي ابي سعره معقول
أ
لولو

تيت شويوونه هههههههههه


احلى ام

عليكم السلام
X