تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ف
استغفر الله بدت اللوعه فيني
د
صباح الخير شخباركم

احس نفسي مكتأبأة وضايعة ماباقي شئ للعيد وللحين ماسويت شئ لعيالي ولى لي

وغير جي احتمال اعيد في البحرين يعني لازم اخذ معاي هدايا لهلي:badly:

غير الصداع اللي موراضي يفج مني عشان اتحرك واسوي شئ:'(
ق
لولوة الدوحه;10678892:
دحدووحة
يختي يشغل ويلهي من قلب
انا البنات اللي حولي ولا وحدة فاضية لا وقاعدين فصاله وحدة ويسولفون بالبي بي ..صج حسيت انه سخااااااااااااااافة

برب شوشة تحن



اقول اللولو


اللي مايطووووووووووووول العنب ... حاااااااااااااااااامض عنه يقول خخخخخخخخخ

انتي ميته تبين اصلااا بس عشان الدراسه قلنا لج لين خلصتي يصير خير والا لو عليج من هالدقيقه بتاخذين :lol:

اصلا عادي انا من زمان قاطعه وماكان عندي بي بي الا توني ماكملت اسبوع خخخخ
وانا دوم مسجااات مع البنات من قبل البي بي وسوالف مع بنات خالتو مسجات يعني مب شي يديد اني لاهيه مسجااات خخخخ بس هذا وناسه ^-^



اقول هيبوبه ولمورتي

هاكم برايفت بالبن كود بتاااعي

وواااااااااحد شاااي وصلحووووووووووه خخخخخخخخخ
ف
دلووعه

وي حالتج صعبه شتنطرين رووحي السوق من الحين .. اخف لج من المغرب

اتصدقين انا بعد للحين ماخذتلي .. البقايا .. ولا حق ولدي مادري متى بتحرررررررك لا يعه جبدي من كلشي
ف
شفيكم على البيبي يلا كلكم انضموووا

بالعكس الا ونااااسه وعبط .. وهذررره ... قبل انتخرع اذا جانا مسج على طول ننقز نقرا الحين من كثرهم انتعييز انشوف من مطرش ههههههههههههههههههه ينفع لنا حق الفرااغ
ل
ام حمني
مايشوف شر الشيخ
بقولج شي سالت دكتورة اطفال اذا اقدر اعطي شوشة دوا كحة يوم كنت انا مريضة وهي بدت معاها على خفيف ولحقت عليها بالعسل الصبح اول ماتقوم فديتها ماماتي هي اللي عطتها ..وخفت الحمدالله وتحطه لها في الحليب بعد
بس مافي دوا كحة قبل السنتين واللي يعطونج اياه بيسبب لهم بلغم اذا كانت الكحة جافة ..هاي كلا م اخصائية بصراحة ..

فراشتنا
هلا بام كرشة
شخبارج

مزمز
الله الله
يازينه والله مع شاي كرك
ابي
عطيني الطريقة اشلون يسووونه


لولوة
هلا والله
صباحج ياسمين
انا مزحوووووومة
وطفرانة من الشغل اللي عندي
ف
لولوة الدوحه

كرشه تو الناس عليها خخخخخخخخخخخخخخ بخير الله يسلمج وانتي شخبارج ..؟
©
لولو

عندي عسل طبيعي حاولتت اعطيه بملعقه لف وجا بشعره >.<

انتي تحطين برضعة شووشه !!
ق
بنات دكتور ماهر للاطفال زين والا لا ؟؟
ماذكر تمدحونه والا لا؟
د
فراشتناا
اخباارج واخباار الحمال معاج

ام حمني
اسم الله عليه حمني اما وصفة الصيدليه شي عجيب ياهل وياخذ حبوب
انتي وديه عند دكتوور ثاني وان شاء الله ما عليه شر

قصووبه
اخباارج فديتج
M
لولوه

خخخخ ما اعرف اسويه..
ف
دلوعت جبيبي

والله ماشيه مع هاللوعه كرييهه استغفر الله ..
د

دلووعه

وي حالتج صعبه شتنطرين رووحي السوق من الحين .. اخف لج من المغرب

اتصدقين انا بعد للحين ماخذتلي .. البقايا .. ولا حق ولدي مادري متى بتحرررررررك لا يعه جبدي من كلشي


والله مااري شاانطر كل يوم اقول باجر ونو وي اطلع الصبح بروحه راسي متسبب

انا ولدي عنده ثياب اش كثر وابوه توه جايب له يوم سافر المشكلة انا وبنتي لاني

ماكنت ماخذه لها ثياب وايد
ف
دلوعة حبيبي

اليهال اتهون سوالفهم ممكن اتحصلين لهم بسرعه بس سوالفنا احنا الكبار اللي ماتخلص

شوفي البلو صالون منزل كوكلشن جديد
ل
موزان

هذي جلابيه مغربيه .. واي حد مكن يسويها لج .. بس لا تسوين كمها قصير ..

::

لولوة الدوحه

الله يعينج

::

دلوعة حبيبي

انتي للحين في الاربعين .. مب لازم تعيدين :p
أ
صباااح الخيييير

قلبوو

دكتور ماهر عبااس واايد زين

اختي راحت له وتمدحه

دلوعه

روحي خلصي حبيبتي ترى العالم بتهد ع السوق مررره وحده خلصي عمرج عن الزحمه
ق
قلب قلبي;10684005:
اقول اللولو


اللي مايطووووووووووووول العنب ... حاااااااااااااااااامض عنه يقول خخخخخخخخخ

انتي ميته تبين اصلااا بس عشان الدراسه قلنا لج لين خلصتي يصير خير والا لو عليج من هالدقيقه بتاخذين :lol:

اصلا عادي انا من زمان قاطعه وماكان عندي بي بي الا توني ماكملت اسبوع خخخخ
وانا دوم مسجااات مع البنات من قبل البي بي وسوالف مع بنات خالتو مسجات يعني مب شي يديد اني لاهيه مسجااات خخخخ بس هذا وناسه ^-^



اقول هيبوبه ولمورتي

هاكم برايفت بالبن كود بتاااعي

وواااااااااحد شاااي وصلحووووووووووه خخخخخخخخخ
ف
افففففففففف مللل يلا سولفووووووووا
u
يااااربي البنات يكبرون الله يحفظهم ويصيرووون حنانااات
u
انا بخير دلووووعت حبيبي انت شخبارج والكرشه
X