تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
د
أم الغاليين الثلاث;10713526:
بنات من بيروح عرس روحي قطر اليوم؟؟؟


انا كنت ناوية أروح بس كنسلت اليوم ..





ماشاء الله لوكاتكم تجنن كل وحدة تقول الزود عندي F:

انا لوكي كلش عااادي ما كنت متحمسة للعيد وااايد .. سبحان الله الله كاتب يتعب ولدي اول امس و البارحة تأزم صدره و طرت به الطواري وحطونا في الملاحظة لين اليوم الصبح ..
و الحمدلله على كل حاااال


ب ر ب :)
c
دوحانيه
فديت النحوول انا

احلى ام
شنو هاي اصلا؟

موزان
ماعندج بخاخ غلاتووو؟
أ
نقط فم اسمها فنستيل
بس خلاص وديته الطوارئ والدكتور قال ولااااشي غير محلول ملحي
c
احلى ام
اها
ما يشوف شر
د
روعه لوكاتكم مشالله ...==>> عيزانه تقول لوكها

دح دح ما يشوف شر ولدج ..

احلى ام زين وديتي ولدج وما يشوف شر ...

والله ويوفق روحي ويبارك لهم ان شاء الله
c
دلوعت
يلا بلا عيز واكتبي لوووكج الخطير
c




أ
دلوعت
فديتج الشر مايجيج
ا
ولو انها متاخره بس عيدكم مبارك وكل عام وانتوا بخير
ل
مرحبااااا


احلى مامي
مايصير تعطين ياهل في عمر ولدج فنستيل هو ضد الحساسية ..ليش اشفيه ولدج تبين تعطينه ..
في ادوية معينه ما تنعطى لياهل اقل من ست شهور ..حتى عقب الست شهور ماتقدرين تعطينه فنستيل ..بعضهم يقولج عادي بس في وحدة اعرفها الدكتور قال لها ماحب اغطي فنستيل بهالعمر ..
مايشوف شر وليدج

دحدوووحة
مايشوف شر الغالي

كامي
واااااااااااااااااو الازرق السماوي والاحمر روووعة ..
اول شهرين في حملي كنت لابسة فستان بنفسجي فاااااااااااااااااااااتح الهادي وكان ضيق من فووووق الين الخصر بعدين ينفش شوي وتحت القصة نفس الفستان الاحمر وهو قصير اصلا ..مالبسته مرة ثانيه هالفستان ..للاسف الشديد ومدري ليه ..

تسلموووون فديتكم وكلكم ماشالله تفننتوا في لوكاتكم ..حتى لو شي بسيط بس الا وفي شي غير من لوكاتكم القبلية ..

الطيبة
وانتي بصحة وسلامة وينعاد عليج بالخير يارب

غيووور
يسلمووو يااقلبي
عاد دخلته بس كنت ادورشي فبالي وطلعت منه بسرعة ..

ام الحلوين
عنوووونج الحلوين ..تسلمين انا بعد حبيت اللوك الثاني بس اول يوم بعد استانست على جسمي خبرج مع الحزام يطلع الخصر وااااااااااااااااو

يالله تمسون على حب

أ
ي غ ار الحلى QTR;10714059:
ام الغالين

حتى ابونا ما كان راضي بس زودت الحنه جرعتين زياده

وجيته من باااب كسره الخاطر ان لو شي في خاطرك مارديتك منه

ترد شي في خاطري ؟! <<<<-- حركات النسوان ههههههههههه

لووكج لؤؤؤطه يام سكيني انتاااا



الجووو مب طبيعي اليوووووم ,,,, ويلي على روحه البر :"(

اخليكم بنات حاجزه مسااج في غراند حياااه

آآه برخي عظامي شووووووووووووووووووي من كراف الشغل


ايووووووووووووووووه

عيل يبي له الحنه

انا الله يسلمج ابونا لما احمل تكون طلباتي ف هالسوالف مجااابه

يعني قص شعر طلعه لبسه معينه ماكان مسموح فيها لووووووووووووووووول ف وانا حامل استغل كل الفرص المتاااحه

وعن روحة البر تونا جااااين من استراحة بيت يدي الصراااحه استااانسنا ولله الحمد

دوحانية;10714218:
انا كنت ناوية أروح بس كنسلت اليوم ..





ماشاء الله لوكاتكم تجنن كل وحدة تقول الزود عندي F:

انا لوكي كلش عااادي ما كنت متحمسة للعيد وااايد .. سبحان الله الله كاتب يتعب ولدي اول امس و البارحة تأزم صدره و طرت به الطواري وحطونا في الملاحظة لين اليوم الصبح ..
و الحمدلله على كل حاااال


ب ر ب :)


ماتشوفون شر حبيبتي

انا والله لين الظهر المفروض ارووح بس ابونا ودااااني البر ومارضى نرجع للعرس بس الحمدلله استانست بعد ف البر وكلمت عطوره تعطيني التقرير وبنت عمي بعد معزومه قلت لها ابي تقرير


camellia;10714735:















نفس فستان بناتي مال العيد اللي طاااف





وهاذي كان لونه
أ
احلى ام

ماتشوفون شر حبيبتي

الطيبه

وانتي بصحه وسلامه


يالا تصبحووون على خييييييييييييييييييييير
ا
السلام عليكم ..

...
ي
صباح الخير




أم الغاليين الثلاث;10715481:
ايووووووووووووووووه

عيل يبي له الحنه



انا الله يسلمج ابونا لما احمل تكون طلباتي ف هالسوالف مجااابه







يعني قص شعر طلعه لبسه معينه ماكان مسموح فيها لووووووووووووووووول ف وانا حامل استغل كل الفرص المتاااحه





وعن روحة البر تونا جااااين من استراحة بيت يدي الصراااحه استااانسنا ولله الحمد







ياعيني على الدلع والدلال

عيل شدي حيلج خخخخخخخخخخخ



هيوووب

عليكم السلام حووووبي



احلى ام وموازن ام حمودي

مايشوفون شر اعيالكم





Mamez ان شاء الله اليوم بمشي دبي

شنهي محلات ملابس الاطفال الغريبه اللي مب موجوده عندنا ؟!

وين احصل مكياج ارماني ؟!

مطاعم حلوه برى المجمعات لها جلسات على البحر ؟!
M
صباح الخير..

حمود اليوم لحين مزكم وزياده عليه كحة مع بلغم.. :(

يغار

ان شاء الله اليوم بمشي دبي

شنهي محلات ملابس الاطفال الغريبه اللي مب موجوده عندنا ؟!

عندج في مزكز العربي الطابق الثاني معظمه محلات ملابس اطفال..
و مول دبي بعد طابق بس لملابس الاطفال< يغنيج عن الدواره.. دخلي محل ودشي اللي عقبه..
في وايد محلات اول مرة اشوفها ..


وين احصل مكياج ارماني ؟!

مادري بس اذا بغيتي مثلا باريس جاليري في في الفيستفال سيتيي..

مطاعم حلوه برى المجمعات لها جلسات على البحر ؟!


في الفيستفال سيتي في نهفس النهر برا ومطاعم مجابلينه من الجهتين.. ومع الجو هالايام عجيبه القعده...< بس اذا في الويك اند ما ينفع لان حشره..
وفي بحر صوبه بس مادري اذا في مطاعم على البحر .. يمكن مال فندق الانتركونتننتال ..
هاي معلوماتي البسيطة.. في مجمعات غير وغير.. بس ما رحتها لحين فما عندي خبره..
c
صباح الخير
ام الغاليين
الاحمر وااايد عجبني ناعم وراقي
يتهنون بناتج ؛)

يغار
مالي خبره فدبي كللللللللللللش
بس اذكر دخلت محل كان وااايد حلو اسمه على ما اعتقد قصر الاطفال
بضاعته عجييييبه
والمحلات اللي فدبي مول خذت منها كميه ملابسهم كانت وااايد حلوة ؛)
ا
هلا كروشات شخباركم
أ
ي غ ار الحلى QTR;10716604:
صباح الخير








ياعيني على الدلع والدلال

عيل شدي حيلج خخخخخخخخخخخ


Mamez ان شاء الله اليوم بمشي دبي

شنهي محلات ملابس الاطفال الغريبه اللي مب موجوده عندنا ؟!

وين احصل مكياج ارماني ؟!

مطاعم حلوه برى المجمعات لها جلسات على البحر ؟!


ان شاء الله

الله كريم

عن بودرة اماني انا شفتها ف هارفي نيكلز ف امارات مول وموجوده ف دبنهامز اللي هناك بعد



موزااان

مايشوووف شر بو جاااسم

كامي

تسلميييين حبيبتي
أ
هلا الاماكن

مسااااج عسل وقشطه :)
c
الاماكن
هلا غلاتووو شخبارج؟
X