تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ا
هلا كاميليا انا اكل بس مو بكثره يقولون يعني متى مااشتهيت
أ
مسااااكم فل

اليوم بنودي اليهال حديقة الحيوانات ان شاء الله

كامي

ماعندي فكرة حبوووبة انا اكلها عااادي محد قال لي مب زين

قوقلي وشوفي شيقولون :)

يالا سي يو ليتر
د
روووووح قطر;10721298:
دح دح
انا قاعده .. بروحي متملله كلن راقد الا انا متضايقة ومعتفس رقادي
شفيه ولدج فديته
مايشوف شر حبيبي ..


هههه جيتي متأخر ..
حطيت ردي من هني ماخذت كم دقيقة الا الشيخ راقد ..
الشر ما يجيج ..
ابد ما فيه شي بس سهرااااان مع ان في راسه النودة .. نومه وااايد اعتفس الله يعين يبي له ارد اعدله .. ;)
د
camellia;10722124:
حلوات
ابي اسالكم...
الجبده ممنوعه على الحامل صح؟
انزين ليش؟ خطر على البيبي ؟


عادي الحامل تاكل كبدة لكن مو بكثرة و في فترات بعييييدة .. كثرتها مب زينة
على ماسمعت تسبب تشوهات للجنين اسم الله عليكم
أ
والله انا كنت اكل عادي بس مب وايد
أ
ام الغاليين
تحملي بروحج وباليهال يقولون ف اليوم الواحد لايقل عن 9000 زائر لحديقة الحيوان
د
9000 زااائر ! ما شاء الله
والله انا صار لي سنيييييييييين ما طبيت الحديقة ..
أ
لاترى ونااااااااسه حلووووة
بكره لين صار نحول فوق السنه وديه وايد بينبسط
بس مش ايام اجازات والا اعياد وديه الايام العاديه علشان مافي زحمة
د
اي اكيد
حديقة الحيواااان معلم لازم كل ياهل يروح لها خخخخخ

أحلى >> شخططتي حق طلعتج من الاربعين
أ
مرحباااااااااا ماميييز وكروشات

شخباركم ؟

حااسه ابكسل مب طبييييعي وجسمي امكسر من الجووو

ماميييز وكروشاااااات اقترحوا علي مكان انروحه اليوم وأودي اليهال غييييير اللؤلؤه ,,,,,,

الجوري
زييين اتسويين لاتودينها انا جربت اني اسافر مع عيايلي الاثنين وسعود كان توه له شهرين وكنت متردده اوديها والا لاء وفالاخير ماوديتها وما تحسفت والحمدلله ماحسيييت ولا تعبت لان عيالي ماشاء الله هاديين ونومهم منتظم وريلي كان يساعدني واااااايد بالعكس حسييت شعوور حلووو صج اني ماكنت ألحق حتى كل مااحد يتصل يسألني شتسوين اقولهم يعني شسوي غير اني ابدل بامبرز واغسل مراضيع واسوي حليب واسبح وابدل خخخخخخخخ بس والله اتحسين بالأمومه صح ;)

كامي
يقولون الكبده فالشهور الأولى مب زيينه كثرتها لان اتسبب تشوهات لا قدر الله بس عقب عادي لو كلتي شوي ان شاء الله ماتضر انا وااااااايد كانت تدخل افخااااااااطري خصوصا مقليه يم يم بس كنت اكل حبه وماخلي شي افخاطري
أ
انزيييييييين مامييييييييييز عندي سؤال ثاني

سعوود الحين كمل ال 6 شهور وانا بادية معاه الاكل من شهر تقريبا بس ماعرف شنو اسوي له ولا كأن عندي ياهل من قبل نسيييييييت وكم وجبه لازم ياكل الحين وشنو ؟؟؟
د
صغيرونه :: وديهم سوق واقف صوب الحيوانات و الحمام عاد لا تساليني اي صوب خخخخ بس اذا بتروحين روحي بدري قبل الحشرة ..
العاب الرويال بلازا
اللؤلؤة ما تصلح حق يهال ..

و بالنسبة للأكل : أخبر لما ولدي كان عمره 7 شهور سالت الدكتور كم وجبة المفروض ياكل قال لي 3 : وجبة سيريال / وجبة خضرا / وجبة فواكه ..
بس انا مااسمع الكلام .. في البداية وجبة وحدة تكفي مع السيريال : سيريلاك / فارليز / ميلوبا على راحتج اذا تحبين تعطين ولدج ..
عيش > كوسا > بطاطا > جزر ... الخ الخضراوات ..
تفاح أو كمثرى او موز ..
ل
مرحبا ماميز .. شخباركم ؟

وحشتوني
د
رجعت حق كتاب عندي بالإنجليزي عن الأكل و شتعطين في كل مرحلة :

- المرحلة الاولى في البداية :
baby rice
تفاح
كمثرى
بطاطا
جزر
جزر ابيض " مانعطيه الياهل "
كوسا
اللفت " بس احنا ما نعطي الياهل "


- المرحلة الثانية : طبعا هذا اذا بديتي الأكل قبل ال 6 شهور ..
هالمرحلة تكون في عمر 6 شهور - 6 شهور ونص :

بروكلي " انا عطيته ولدي على ال7 شهور "
ذرة
سبانخ
خضراوات مشكلة " اذا تحبين " ..
عدس " بدل العيش "
بطيخ
موز
مشمش
الأجانب في هالمرحلة يدخلون " اللحم / السمك / الدجاج " .. انا دخلت الدجاج حق ولدي في عمر 8 شهور ماعطته قبل ..


- المرحلة الثالثة : من 7-9 شهور :

صفار بيض
الروب " عني توني بديت اعطي ولدي روب فواكه لأنه ما يحب الروب العادي "
جبن " شي بسيييييط "
توست
معكرونة " تغيير عن العيش و العدس "
القرع
الفاصوليا
البازيلا

** هم يعطون عيالهم في هالعمر : البرتقال او الحمضيات / اللحوم و السمك / زبدة الفول السوداني / كوتج تشيز / ميلد تشيز سلايسز او شيدر .. بس احنا غير خخخخ


المرحلة الرابعة : 9-12 شهر :

تخلين الأكل خشن شوي و تخلين بعض الاشيا مثل الاصابع : الجزر / الخيار / التفاح

هني تقدرين تعطينه بيضة كاملة ..


*** اكيد تقدرين تختصرين و تاكلين ولدج من اكلكم العادي من عمر 8 شهور او 8 شهور ونص .. :)



ماميز :: الكتاب فيه وصفات حلوووة اذا في وحدة تحب احط لها وصفة لا يردها الا كيبوردها ..
c
شكرا حبيباتي على الرد :)
انا ما اكل بكثره بس امس غداي كله جبده خخخخخخخ
تشهيتها وايد وايد ما كلت غير جبده
خلاص ان شالله بحاول اني ابتعد عنها
بس كل ممنوع مرغوب

صغيرونه
كنت ااكل بنتي وجبه وحدة في اليوم
وبعدين يوم حسيتها تاقلمت عليها تقريبا عقب 3 اسابيع زدتها وصاروا وجبتين
وعقب على الشهر الثامن يمكن خليتهم 3 وجبات
ومع اني تاخرت وايد وما ثقلت عليها بس بعد حسيتها ترجع ساعات

وبالنسبه للاكل الريوق سيريلاك او فارليز في الحليب
والغدا خضرا وعلى الشهر التاسع ضفت دياي ولحم
والعشا فواكه بس عقب على الشهر الثامن ضفت روتي سلايس مع الفواكه - جزاها الله خير قطر علمتني-
د
اهلين لولوة
شخبارج و اخبار نونا ..؟
د
فيه العافية يا كامي .. اكلي لا تخلين في خاطرج بس لا تكثرين ..
ل
اهلين دوحانيه

احنا طيبين الحمدلله .. ونونا راحت مع بنت اخوي عشان تحط لها روج .. خخخخخ
د
حيااااتي البنااات
اهم شي الروووج خخخخ
أ
دح دح
لين الحين ماققرت لبعد الاربعين
يعني اكيد قصة شعر وصبغه
ولبس جديد طوول فترة حملي اشتري واخش خخخ



وخاطري اخذ رومانتك دينر مال شرق
حد جربه من قبل ابي التفاصيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
X