تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
د
كل عااااااااااااااام وانتوا بخير ..
ل
السلام عليكم

عيدكم مبارك .. عقب الزحمه .. سندارة أول يوم العيد .. والتعب .. والتكسر

خخخخخخ

حبيت امر واعايدكم

تصبحون على خير
ل
اي صح قبل لا انام

اللي عندها بلاك بيري .. وودها تسولف معاي . تطرش لي كودها ..

<< صارت من البي بيين
ي
عيدكم مبارك وعسآآآكم من عواده

الله يكتب لي ولكل من يتمنى الحج السنه الجايه F:



بنووتات قولولنا عن لوكاااتكم يوم العيد

انتا عن نفسي بقووول شي واحد وبكمل الباقي بعدين لان بنااام حدي هلكاااانه من التعب

اول شي سويت نيو لووووك خطير


قصيت شعري نفس عالقصه


7
7
7
7
7












طلعت تجنن صدمت الكل اليووووووووووووم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



يلاااا انطر لوكاااتكم


تصبحون على خير
a
حبيت اطل عليكم قبل لاانام
عيدكم مبارك للمرة الالف
وااي صج اليوم ماشاء الله حلو ووناسه بس متعب من الصبح ماشاء الله وانا برا بيتي ومارديت الا عال1 ...

لولو :
عليج بالعافية اكيد هدية بو الشباب;) ...

يالله بناااااااام باخذ طاقه لان باجر الغدا بطلع برا ان الله راد والعصر ابي اطلع خالد يلعب ونروح عالليل نصور لنا في مكان هادي بنشوف باجر ..

قووود نااااايت:worn_out:
u
F:
عيدكم مبااااااااااااااااااااااااارك

صج يوم العيد اول يوم حلو بس متعب عن جد


والله يديم اعياادنا وافراححححنا

F:
ا
هلا كروشات وامهات شخباركم من بعد امس رقدت رقااااااااااااااد غير طبيعي
M
السلام عليكم

شخباركم؟
أ
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=497427
د
مساء الخير


شلونكم ؟ و شلون العيد ويااااكم ..

أول يوم حلووو بس متعب خاصة لولدي لأن نومه يعتفس و يتم مزاجه متعكرررر ..

و في الليل بدا صدره يتعب و اليوم اشوف زااايد مع كحة ..

الله المستعاااااان ..
ب
مساكم الله بالخير

شخباركم مع العيد والزحمه؟

قطورة

يسلمو على الرقم حبيبتي

لولوة الدوحة

لبستها جاكيت قبل لانطلع جان فطست من الحر
وفصختها خليتها بدون جاكيت كيووت وابرد في نفس الوقت
وفليل لبستها لبسه حمره شاموا وشوز احمر طلعن تهبل فديتها

بصراحه هالعيد استغفر الله مادري شلون
اول شي الصبح حنه ورنه مع الانسه عليا صياح واعصاب
وعقب انا افتتحته ياتني دورة وطحت عند اهل ريلي ><" قمة الاحراج
واخر شي ريلي مرض فيه صخونه ومانعه الدكتور ينام معانا في نفس الغرفه عشان مانتعادى

كنا مخططين على كذا مششوار انا وريلي بس الله مب رايد
والله كلش النفسية داون احاول اني افرفش بس ماقدر
ب
دح دح

مايشوف شر نحولي فديته
حسافه مالحقت عليكم امس كان خاطري اشوفه
~
بنات ابي احجز مكياج لعرس اخوي

شرايكم من ترشحون لي زيزي ولا تهاني

ومواعيدهم شلون ونفسيتهم

والشعر شرايكم بحلا
~
دوحانيه

مايشو شر حبيبي

خبرج العيد البيت يكون متروس عود وعطور وهم صغار صدورهم ماتتحمل
~
بسومه

مايشوف شر ابوكم

وان شالله ماتتعادوووون


انا بنتي الكبيره امس قامت مزكمه واليوم اشوف زايد عليها
ي
دوحانيه


مايشووف شر نحووووول فديته


موزان


عليكم السلام

الحمدالله انتي شخبارج وشخبارج حمودي ويا العيد


بسووومه


ماشوووف شر ابوووكم

وانتي سمله عليج من شنو هالدوره ياتج مانمتي عدل والا فيج فقر دم ؟!

فديتها لولا لازم اول عيد صياااح وحنه والمزاج دااااون عند اليهال



غلا الدوحه


حلا تجنن تسريحاتها

بس المكياج ماعرف لا تهاني ولا زيزي

ان شاء الله يفيدونج الماميز
~
انزين يغار

من ترشحين لي ميك اب
ب
غلا

الشر ماييج حبيبتي
لازم حركات اليهال في العيد

وبخصوص المكياج والله ماعندي فكره

يغار

الشر ماييج فديتج
الظاهر انها من قلة النوم والاكل
لان انا ولا مره ياتني دورة قوية جذي حتى يوم كنت حامل
بس امس الصبح قمت على طول سبحت عليوه ولبستها ورتبت الملحق ولبست بدون لاكل شي
ومن فطوري قبلها بيوم اتوقع هبوط والحمدلله عقب ماردت لي :(

وصج والله المزاج داون
بس من اشوف عليووه تضحك انسى الي فيني
فديت ويهها
~
يغار حبيبتي

عندج رقم حلا كل ماتصل تلفونها مسكر مادري رقمها صح اللي عندي ولا غيرته
~
بسومه

مشكوره حبيبتي
X