تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
د
باااك عقب الاستشوار خخخخ

شنو عيزانة اسوي شي .. ابي اكوي ثياب الكتكوت و عبايتي و عيزااااااااااااااااااانة ..


كامي / ام الحلوين :: معاااكم حق .. بس الله يعين ..

غلاوي :: ما شاء الله دخلتي شهرج ؟ الله يتمه على خير ..
د
اسيرة عيونة;10706083:
ياناس ياعالم ابي انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ><

بكرة العيد وبنتي لين الحين ما نامت مته بيعتدل رقادها تعبت والله نفسيتي تعباااااااااااااااااااانة

الله يرحم ايام الراحة والنوم :.................................(


welcome to our world :lol:

كلللللللللللنا مرينا بحالتج .. و تعبنا مع عيالنا اول الشهور لين ما يتعدل نومهم ..
و يترتب كل شي ..
من عمر الشهرين تقدرين تعدلين نومها ..
الحين بدلي حفاظتها مهديها و رضعيها رضعة صناعي و طفي الليتات هدهديها و بتنام ان شاء الله .. بس وسعي صدرررج .. F:
د
أخليكم الحين باروح أخلص شغلي ..
د
مامات كل عام وانتوا بخير وعيدكم مبارك جميعاا وربي يعيده علينا وعليكم بصحه وسلاامه
M
الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله
االله اكبر الله اكبر ولله الحمد

الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله
الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

:)

عيدكم مبارك بنات.. ماميز.. كروشات..
وعسى أيامكم كلها سعيدة..
أ
الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله
االله اكبر الله اكبر ولله الحمد

الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله
الله اكبر الله اكبر ولله الحمد




عسى ايااامكم سعاااده وحب
.
صباااحكم حب وووررد .. وعيد ^^

ينعاد عليكم بالخير والصحه ان شاءالله

على هالعيد والصبح حرقت يدي احححح ابي اشل المقلى من ع الفرن واحطها ع الطاوله حطيتها ع الطرف وتطيح على يدي

شحط ع الحررق ؟؟؟
.
دوحانية;10706086:


غلاوي :: ما شاء الله دخلتي شهرج ؟ الله يتمه على خير ..


اي ماشاءالله الشهورر مرت بسرعه ..

:)
*
كل عام وانتوا بخير كروشاااااات



موزان

لوكج جناااااان ماله حللللللل

******************************

غلا قطر

ما تشوفين شر

حطي عليه عسل او ميبو
أ
.: غلا قطر :.;10706809:
صباااحكم حب وووررد .. وعيد ^^

ينعاد عليكم بالخير والصحه ان شاءالله

على هالعيد والصبح حرقت يدي احححح ابي اشل المقلى من ع الفرن واحطها ع الطاوله حطيتها ع الطرف وتطيح على يدي

شحط ع الحررق ؟؟؟



ماتشوووفين شر حبيبتي

عسل بلا منااااااازع
c
كل عام وانتوا بالف خير يا حلواااااات :)

ام الغاليين
ان شالله بطرشه بس عطيني وقت اليوم بزي بزي بزي ؛)

اسيره
الله يعينج غلاتوو
مثل ما قالت دوحانيه من شهرين تقدرين تعديلن نومها ان شالله

غلا
اح
جربي ميبو اذا عندج
أ





كل عام وانتم بخير
ر
كل عام وانتم بخير يا احلى خوات
غلا
حطي دكسيبان اذا عندج او ميبو
وماتشوفين شر ...
ر
ام الغاليين
دلوعت حبيبي
احلى ام
موزان
غلا قطر
همس الحراير
كامي
دحدح
ينعاد عليكم بالصحة والعافية ..
ن
بنات بغيت رقم الحناية ام شوق ولا عليكم امر
ف
مرحبا امهات

كل عام وانتوا بخير

وعساكم من عواده

ااخ ياربي وايد تعبانه هاليومين ..
أ
فراشتكم ماعليج شررر يارب
معليش الحمال باول الشهور تعب
ل
عيدكم مبارك وعساكم من العايدين

والله يرزقنا وكل من اتمنى الحج ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب السنة الجاية يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

قولوا امين


ام سعيد
خخخخخ <<شريرة صح
فديت قطورتي انا
اقولج مممممممم نسيت كان في شي فبالي ونسيت ..من العيلة

بسوم
حلوووو الفستان احب جذي اشيا
لبسيها جاكيت احلى
ادري ردي متاخر بس حبيت ارد
:)

هيوووبة
تتهنين في الصبغة والقصة

صغننه وام الغالين
سؤال يطرح نفسه
من قال لكم الشعر مايطول ..
استغرب لما حد يقول هالكلام ..لازم فيه سبب مايصير مايطول من نفسه ..

قطووور
خخخخخخخخ
الله يرزقكم اللي اتمنووونه يارب انتي ودحدوووحة وكل البنات ..

وعن الشوز
امس عقب الفطور مريت اللاند وخذت لها شوز من اةش كوش وواحد ثاني بعد اسود من جيوكس وغير البوت البني من جاكادي وناااااااااااااااااااااااسة ههههههههههه

تسلمون كل اللي ردوا علي ماقصرتوا فديتكم والله

اسمحوا لي ياامامير اللي مارديت عليهم نسيت بس داشة اسلم واعايد بكم ..

باطلع
ل
همووووس
منورة
وينج ووين اراضيج ..
تشتتوا الماميز فديتهم

اسورة
معليه حبوبتي
هي فترة وتعدي وكلنا تعبت نفسيتنا بسبة الرقاد والقهر صج لما بو الشباب يقول راااقده @@
كني راقدة طول اليوم رقاد عدل ماكنه من حنة الياهل ماتلقين رقاد وادورينه دواره ..

قطووور
ابي الرقم بليز ..
لو كنت ادري كنت ابي اتحنى للعيد ..

قطور وكامي ودحدوووحة ..
ضحكتووووني والله
ذكرتوني بأيام
دحدوحة كانت تسمي ذوقها انه من المريخ خخخخخخخ
وعني شخصيا احنا جربنا نادية اليهري في عرسي لخواتي ووايد عجبهم المكياج ..
خخخخخخخخخخ اما البنات وسوالفهم ..
الله يرحم التجهيزات صار مهجور من قلب ..صج صج ايام لها وحشة

موزان
فديت الخرفان خخخخخ

ا
مرحبااااااااااااا
حبيت أسلم عليكم وأقولكم كل عام وانتوا بخير وعسي دووووووووووم تكونون مستانسين
أنا باجر ان شاء الله مسافره بغيب عنكم لمدة شهر اذا قدرت بدش النت وبسولف معاكم
ادعوا لي أروح وأرجع بسلامه

راح أشتاق لكم
مع السلامه
X