تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
د
26-11-2009 | 02:27 PM
قطر :: طرشي لي رقم ام شوق بليز ؟ و شجنسيتها ؟
ق
26-11-2009 | 02:28 PM
صح بنات نسيت اقول لكم ، حتى عادي تحني الكتف والظهر لو تبوون
يعني حركات بركات حق ازواجكم احم :)
وبليز بنات انا مدحتها وانا مالي علاقه فيها كلللللش لا من قريب ولا من بعيد
والحمدلله مامدح الشي اللي مجربته الا من بعد مايمدحونه اللي حوالي
ويسألوني عنه ، وحناها الكل سألني عنه والكل خذ رقمها من عندي
عرايس وخطوبه وحنه عاااادي ، وحتى حق عرسنا البنات قالوا لي حجزي
لنا معاج عند ام شووووق ولاتنسينا .
والله حتى اول ماتحدد عرسنا اول وحده اتصلت لها هي ام شوق وحجزت عندها
وكنت في فيلاجيو بعد ههههههههههه من الشطه مابغيت اضيعها علينا
يعني اللي مراح يعجبها بعدين لاتقعد تذم وتقط السالفه على راسي ، انا قلت
لكم مدحتها من مدح الناس حق حنااااي مع ان كان حناي ولا شي حق اللي
تحنوا بعدي لانها بدعت فيهم ماشاء الله ، لين الحين منقهره والله اني قعدت اول
وحده :(
يعني حركات بركات حق ازواجكم احم :)
وبليز بنات انا مدحتها وانا مالي علاقه فيها كلللللش لا من قريب ولا من بعيد
والحمدلله مامدح الشي اللي مجربته الا من بعد مايمدحونه اللي حوالي
ويسألوني عنه ، وحناها الكل سألني عنه والكل خذ رقمها من عندي
عرايس وخطوبه وحنه عاااادي ، وحتى حق عرسنا البنات قالوا لي حجزي
لنا معاج عند ام شووووق ولاتنسينا .
والله حتى اول ماتحدد عرسنا اول وحده اتصلت لها هي ام شوق وحجزت عندها
وكنت في فيلاجيو بعد ههههههههههه من الشطه مابغيت اضيعها علينا
يعني اللي مراح يعجبها بعدين لاتقعد تذم وتقط السالفه على راسي ، انا قلت
لكم مدحتها من مدح الناس حق حنااااي مع ان كان حناي ولا شي حق اللي
تحنوا بعدي لانها بدعت فيهم ماشاء الله ، لين الحين منقهره والله اني قعدت اول
وحده :(
ا
26-11-2009 | 02:30 PM
قطر
مشكورة حبيبتي عالرقم
مشكورة حبيبتي عالرقم
ق
26-11-2009 | 02:30 PM
دح دح :
من عيوني بيوصلج مثل ماوصل غيرج
هي باكستانيه بس بلبل قطري هههه
لكن ماشاء الله في حالها وهاديه ولاتتدخل
ولا تدخل عرض فالسوالف لين سولفتوا
حتى بالغصب تشرب الماي والعصير
يعني مب من النوع اللي يصب سوالف
البيووووت كلها في اذنج :)
من عيوني بيوصلج مثل ماوصل غيرج
هي باكستانيه بس بلبل قطري هههه
لكن ماشاء الله في حالها وهاديه ولاتتدخل
ولا تدخل عرض فالسوالف لين سولفتوا
حتى بالغصب تشرب الماي والعصير
يعني مب من النوع اللي يصب سوالف
البيووووت كلها في اذنج :)
ق
26-11-2009 | 02:35 PM
الورد :
العفووو حبيبتي
-------------------
ابي اقوم ابرز شناط البنات حق بكره لكن عيزانه حدي :(
حتى عيزانه اكتب الأغراض اللي ابي اجهزها لهم
العفووو حبيبتي
-------------------
ابي اقوم ابرز شناط البنات حق بكره لكن عيزانه حدي :(
حتى عيزانه اكتب الأغراض اللي ابي اجهزها لهم
د
26-11-2009 | 02:37 PM
قطر;10703798:
يعني اللي مراح يعجبها بعدين لاتقعد تذم وتقط السالفه على راسي ، انا قلت
لكم مدحتها من مدح الناس حق حنااااي مع ان كان حناي ولا شي حق اللي
تحنوا بعدي لانها بدعت فيهم ماشاء الله ، لين الحين منقهره والله اني قعدت اول
وحده :(
اوووبي كلنا منقرصين من هالأسلوووب :lol:
حتى لو ماعجبنا بنقول حلووو لاتحاتين خخخخخخخخ
مشكوورة ام شيوخ على الرقم ..
ق
26-11-2009 | 02:40 PM
دح دح :
لوووووووووووووول اي اي اذكر يوم قاموا عليج هذيك المره
من بعدها وانا كله احط هالنوت مابي حد يعصب
ويقوم علي هههههههههه اي اي مدحيها
حتى لو ماعجبج هههههههههههه
لوووووووووووووول اي اي اذكر يوم قاموا عليج هذيك المره
من بعدها وانا كله احط هالنوت مابي حد يعصب
ويقوم علي هههههههههه اي اي مدحيها
حتى لو ماعجبج هههههههههههه
أ
26-11-2009 | 02:40 PM
عروس فور ايفر;10703764:
ام الغاليين
اشقالت يزوووي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<<<<<<<<<<<<مستحححححححية
اهليييييين لووووووولووووووو
ها لووولووو ولا نبوووور خخخخخخخخخخخخ
قاااالت قااالت حجي ماينققااااال ههههههههههههههههههههههههه:p:worn_out:
قطر;10703806:
دح دح :
من عيوني بيوصلج مثل ماوصل غيرج
هي باكستانيه بس بلبل قطري هههه
لكن ماشاء الله في حالها وهاديه ولاتتدخل
ولا تدخل عرض فالسوالف لين سولفتوا
حتى بالغصب تشرب الماي والعصير
يعني مب من النوع اللي يصب سوالف
البيووووت كلها في اذنج :)
انا بعد قطووور بليييز ابي الرقم
ا
26-11-2009 | 02:45 PM
يالله انا استأذن ورانا تجهيز لليلة العيد
>>> من امس متجهزة ومخلصة سوالف الصالونات والحنأ
بس باقي اسوي لمسات خفيفة لملحقي
نشوفكم على خير:D
>>> من امس متجهزة ومخلصة سوالف الصالونات والحنأ
بس باقي اسوي لمسات خفيفة لملحقي
نشوفكم على خير:D
أ
26-11-2009 | 02:47 PM
الورد99;10703867:
يالله انا استأذن ورانا تجهيز لليلة العيد
>>> من امس متجهزة ومخلصة سوالف الصالونات والحنأ
بس باقي اسوي لمسات خفيفة لملحقي
نشوفكم على خير:D
في حفظ الرحمن حبيبتي
وكل عام وانتي بخير مقدماااا
M
26-11-2009 | 02:47 PM
قطوووووووووووووووووووووووووووور
ابي الرقم بعد؟
ابي الرقم بعد؟
ب
26-11-2009 | 02:49 PM
قطووووووووور
انا بعد ابي النمبر
انا بعد ابي النمبر
M
26-11-2009 | 02:53 PM
بنات
من يومين شقرت ويهي وحفيت شنبي
هههههههههههههه
المهم صار مكانه احمر ويحك.. امس حطيت فازلين.. ابيه يروح شنو احط عليه؟
من يومين شقرت ويهي وحفيت شنبي

هههههههههههههه
المهم صار مكانه احمر ويحك.. امس حطيت فازلين.. ابيه يروح شنو احط عليه؟
أ
26-11-2009 | 02:54 PM
MoZ(a)N;10703895:
بنات
من يومين شقرت ويهي وحفيت شنبي
هههههههههههههه
المهم صار مكانه احمر ويحك.. امس حطيت فازلين.. ابيه يروح شنو احط عليه؟
ماي ورد باااااارد
رشيه ع القطن وامسحي شواااربج لووووووووووووووووووووووووووول
c
26-11-2009 | 02:58 PM
قطر
مشكورة غلاتي
شوقتيتي ابي اتحنا :(
الظاهر اكثر 3 مقروصين من هالسالفه انا وانتي ودوحانيه
الا ايش السالفه اللي قاموا عليج فيها دوحانيه؟
مشكورة غلاتي
شوقتيتي ابي اتحنا :(
الظاهر اكثر 3 مقروصين من هالسالفه انا وانتي ودوحانيه
الا ايش السالفه اللي قاموا عليج فيها دوحانيه؟
م
26-11-2009 | 02:59 PM
الناعمه 77
جزاك الله خير على هالدعاء
جعله الله في ميزان حسناتك
جزاك الله خير على هالدعاء
جعله الله في ميزان حسناتك
c
26-11-2009 | 03:00 PM
موغي
ما شالله دخلتي الثامن
يلا ما بقى شي الله يسهل عليج يارب
ما شالله دخلتي الثامن
يلا ما بقى شي الله يسهل عليج يارب
c
26-11-2009 | 03:11 PM
بنات اذا تعرفون اتش بي -عضوه كانت معانا قبل على ايام حملي-
بلغوها سلامي اوكي
مادري ليش من يوم قريت ردودها في تجمع النفوسات وانا قلبي حارقني عليها اوحشتني وايد :(
بلغوها سلامي اوكي
مادري ليش من يوم قريت ردودها في تجمع النفوسات وانا قلبي حارقني عليها اوحشتني وايد :(
م
26-11-2009 | 03:15 PM
اي قربت من خط النهايه
قرب الاكشن ههههههههههه
الله يهون علي وعلى كل حامل
قرب الاكشن ههههههههههه
الله يهون علي وعلى كل حامل
أ
26-11-2009 | 04:22 PM
السلام عليكم
ابي رقم ام شوق بليز
ابي رقم ام شوق بليز