تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
.
كل عام وانتوا بالف خير ماميز وكرروشات

^^
د
وانتي بخير غلا ..
نااايس لوك ميكي ماااوس ..




هيوبة :: هذا اللي خذته حق ولدي :





في واحد ثاني بس مالقيته في الموقع .. وناااسية شكله شلون :thumbs_down:..
ق
صبااااااح النشاط :)
يعني دوام ولا إجازه لازم اقعد من الصبح :(
شسوي فحالتي اصيح ولا اضرب نفسي
هههههههههههههههههه
بحاول ارجع أناااااام :(

كامي :
صادقه انا وايد فاقده ليسي و hp
عادي يحملون ويرجعون لنا
الله يخلي الحمل هو مجمعنا
هههههههههه بس انتي خونتي فينا :(

دح دح :
لاتخونين نطريني بعد شهر 3 ناويه احمل
والله يرزقني ويرزقج ويااااااي

مز مز :
انتي بعد معانا

مممممممم نسيت بعد من كانت حامل معاي وكنا نتنسى
مع بعض وكل وحده تزيد الثانيه اكثثثثثثثر من كثر ماتتشكى :(
ا
هلا صباح الورد قاعده من 5 الصبح مع نعووم ولين الحين مارقدت خخخخخخخخخخخ مع انها رقدت وقامت:confused:
ا
أدعية يوم عرفة

][ أدعية يوم عرفة ][


الكل يعرف يوم عرفة ويعرف فضله عند الله عز وجل، هذه مجموعة من الأدعية وجدتها في أحد المواقع وأحببت أن

يستفيد منها الجميع ويكسب أجر الدعاء بها وغالبا ما يسهى الإنسان بعد دعائه لنفسه وأقاربه وأهله ويفكر بماذا يدعو

لذلك أتمنى إن شاء لله أن تفيدكم ويستجيب الله عز وجل لكم سواء حججتم أم لم تحجوا ، تقبل الله منا ومنكم صالح

الأعمال .. حاولوا أن تقرؤوها كلها وصدقوني لن تأخذ من وقتكم دقائق معدودة ..


اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي . اللهم استر عوراتي ، وآمن روعاتي اللهم احفظني

من بين يدي ومن خلفي ، وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي ، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي . اللهم عافني في

بدني اللهم عافني في سمعي ، اللهم عافني في بصري . لا إله إلا أنت . اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر ومن عذاب

القبر ، لا إله إلا أنت . اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني ، وأنا عبدك ، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذ

بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي ، وأبوء بذنبي ، فاغفر لي ، إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت . اللهم إني أعوذ بك

من الهم والحزن ، وأعوذ بك من العجز والكسل ، ومن البخل والجبن ، وأعوذ بك من غلبة الدين ، وقهر الرجال . اللهم

اجعل أول هذا اليوم صلاحا وأوسطه فلاحا ، وآخره نجاحا ، وأسألك خيري الدنيا والآخرة يا أرحم الراحمين . اللهم إني

أسألك الرضى بعد القضاء ، وبرد العيش بعد الموت ، ولذة النظر إلى وجهك الكريم ، والشوق إلى لقائك ، في غير ضراء

مضرة ، ولا فتنة مضلة ، وأعوذ بك أن أَظلم أو أُظلم ، أو أَعتدي أو يُعتدى علي ، أو أكتسب خطيئة أو ذنبا لا تغفره .

اللهم إني أعوذ بك أن أرد إلى أرذل العمر . اللهم اهدني لأحسن الأعمال والأخلاق لا يهدي لأحسنها إلا أنت . . واصرف

عني سيئها لا يصرف عني سيئها إلا أنت . اللهم أصلح لي ديني ، ووسع لي في داري وبارك لي في رزقي . اللهم إني

أعوذ بك من القسوة والغفلة والذلة والمسكنة وأعوذ بك من الكفر والفسوق والشقاق والسمعة والرياء . وأعوذ بك من

الصمم والبكم والجذام وسيئ الأسقام . اللهم آت نفسي تقواها ، وزكها ، أنت خير من زكاها ، أنت وليها ومولاها . اللهم

إني أعوذ بك من علم لا ينفع ، وقلب لا يخشع ، ونفس لا تشبع ، ودعوة لا يستجاب لها . اللهم إني أعوذ بك من شر ما

عملت ، ومن شر ما لم أعمل ، وأعوذ بك من شر ما علمت ، ومن شر ما لم أعلم . اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ،

وتحول عافيتك ، وفجاءة نقمتك ، وجميع سخطك . اللهم إني أعوذ بك من الهدم والتردي ومن الغرق والحرق والهرم ،

وأعوذ بك من أن يتخبطني الشيطان عند الموت ، وأعوذ بك من أن أموت لديغا ، وأعوذ بك من طمع يهدي إلى طبع .

اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء والأدواء ، وأعوذ بك من غلبة الدين ، وقهر العدو ، وشماتة

الأعداء . اللهم أصلح لي ديني ، الذي هو عصمة أمري ، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي ، وأصلح لي آخرتي ،

التي إليها معادي ، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير ، واجعل الموت راحة لي من كل شر ، رب أعني ولا تعن علي ،

وانصرني ولا تنصر علي ، واهدني ويسر الهدى لي . اللهم اجعلني ذكّارا لك ، شكّارا لك ، مطواعا لك ، مخبتا إليك ،

أواها منيبا ، رب تقبل توبتي ، واغسل حوبتي ، وأجب دعوتي ، وثبت حجتي ، واهد قلبي وسدد لساني ، واسلل

سخيمة صدري . اللهم إني أسألك الثبات في الأمر ، والعزيمة على الرشد ، أسألك شكر نعمتك وحسن عبادتك ، وأسألك

قلبا سليما ، ولسانا صادقا ، وأسألك من خير ما تعلم ، وأعوذ بك من شر ما تعلم ، وأستغفرك مما تعلم ، وأنت علام

الغيوب . اللهم ألهمني رشدي ، وقني شر نفسي . اللهم إني أسألك فعل الخيرات وترك المنكرات ، وحب المساكين ،

وأن تغفر لي وترحمني ، وإذا أردت بعبادك فتنة ، فتوفني إليك منها غير مفتون . اللهم إني أسألك حبك ، وحب من

يحبك ، وحب كل عمل يقربني إلى حبك . اللهم إني أسألك خير المسألة ، وخير الدعاء وخير النجاح ، وخير الثواب ،

وثبتني وثقل موازيني ، وحقق إيماني ، وارفع درجتي ، وتقبل صلاتي ، واغفر خطيئاتي ، وأسألك الدرجات العلى من

الجنة . اللهم إني أسألك فواتح الخير ، وخواتمه ، وجوامعه ، وأوله وآخره ، وظاهره وباطنه . اللهم إني أسألك أن

ترفع ذكري ، وتضع وزري ، وتطهر قلبي ، وتحصن فرجي ، وتغفر لي ذنبي ، اللهم إني أسألك أن تبارك في سمعي

، وفي بصري ، وفي روحي ، وفي خَلقي ، وفي خُلقي ، وفي أهلي ، وفي محياي ، وفي عملي ، وتقبل حسناتي .

اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ، ودرك الشقاء ، وسوء القضاء ، وشماتة الأعداء ، اللهم يا مقلِّب القلوب ، ثبت قلبي

على دينك . اللهم يا مصرِّف القلوب والأبصار ، صرِّف قلوبنا على طاعتك . اللهم زدنا ولا تنقصنا ، وأكرمنا ولا تهنا ،

وأعطنا ولا تحرمنا ، وآثرنا ولا تؤثر علينا . اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها ، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة .

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ، ومن اليقين ما تهون به علينا

مصائب الدنيا ، ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا وقواتنا ما أحييتنا واجعلها الوارث منا ، واجعل ثأرنا على من ظلمنا ،

وانصرنا على من عادانا ، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تسلط علينا بذنوبنا

من لا يخافك ولا يرحمنا . اللهم إني أسألك موجبات رحمتك ، وعزائم مغفرتك ، والغنيمة من كل بر ، والسلامة من كل شر

، والفوز بالجنة ، والنجاة من النار . اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته ، ولا عيبا إلا سترته ، ولا هما إلا فرجته ، ولا دينا إلا

قضيته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة هي لك رضا ولنا صلاح إلا قضيتها يا أرحم الراحمين . اللهم إني أسألك رحمة

من عندك ، تهدي بها قلبي ، وتجمع بها أمري ، وتلم بها شعثي ، وتحفظ بها غائبي وترفع بها شاهدي ، وتبيض بها

وجهي ، وتزكي بها عملي ، وتلهمني بها رشدي ، وترد بها الفتن عني ، وتعصمني بها من كل سوء . اللهم إني أسألك

الفوز يوم القضاء ، وعيش السعداء ، ومنزل الشهداء ، ومرافقة الأنبياء والنصر على الأعداء . اللهم إني أسألك صحة في

إيمان ، وإيمانا في حسن خلق ، ونجاحا يتبعه فلاح ، ورحمة منك وعافية منك ومغفرة منك ورضوانا . اللهم إني أسألك

الصحة والعفة ، وحسن الخلق ، والرضاء بالقدر . اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها

، إن ربي على صراط مستقيم . اللهم إنك تسمع كلامي ، وترى مكاني وتعلم سري وعلانيتي ، ولا يخفى عليك شيء من

أمري وأنا البائس الفقير ، والمستغيث المستجير ، والوجل المشفق المقر المعترف إليك بذنبه أسألك مسألة المسكين ،

وأبتهل إليك ابتهال المذنب الذليل ، وأدعوك دعاء الخائف الضرير ، دعاء من خضعت لك رقبته ، وذل لك جسمه ، ورغم

لك أنفه .

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ...

(( ولا تنسونا من دعائكم الصالح ))
u
صباحكم عسل

وكل عام وانتوا بالف خير
U
صبااااااااااااح الخير...

واااي قاعده من 4 الفجر ابي انام بس ماقدر السخونه امكسرتني تكسر ..

شخباركم|؟؟

كل عام وانتوا بخير .....
c
وانتوا بصحه وسلامه

الناعمه
الله يجواج خير على الدعاء الحلو
حاولت اقيمج بس ما يصير

دوحانيه
خلاص ان شالله بجربه ؛)

بسومه
جاكيت صغير فوق احلى مع هيلاهوب ثقيل
فديت الحوات انا :)

صغيرونه
كينبو في باريس غاليري

هيبه
نعيما غلاتووو

قطر
اي والله اوحشونا
ياختي شسوي كنت ناويه احمل معاكم بس الله كتب لي قبل :)
احملي على شهر 3 ان شالله عشان الحق عليج ؛)
M
صباح الخيييييييير < بغيت اقول صباح البلاليط خخخخخخ

الخايسة شرفت اليوم الصبح ... انصدمت .. كنت ابي اصووووووووووووووووووووووم :'(


قطر;10702883:
صبااااااح النشاط :)
يعني دوام ولا إجازه لازم اقعد من الصبح :(
شسوي فحالتي اصيح ولا اضرب نفسي
هههههههههههههههههه
بحاول ارجع أناااااام :(

كامي :
صادقه انا وايد فاقده ليسي و hp
عادي يحملون ويرجعون لنا
الله يخلي الحمل هو مجمعنا
هههههههههه بس انتي خونتي فينا :(

دح دح :
لاتخونين نطريني بعد شهر 3 ناويه احمل
والله يرزقني ويرزقج ويااااااي

مز مز :
انتي بعد معانا

مممممممم نسيت بعد من كانت حامل معاي وكنا نتنسى
مع بعض وكل وحده تزيد الثانيه اكثثثثثثثر من كثر ماتتشكى :(


مو مستعدة للحين خخخخخخ
ريلي مخطط كل شي.. هههه انا اسمعه واطلع من الاذن الثانية..
في باله لما حمود يصير سنة .. وعقب 3 سنين راحة..
ممكن .. يعني عقب 4 شهور .. :) خخخخ معاكم ان شاء الله..
ا
السلام عليكم



مساكم احلى من العسل



وكل عام وانتم بصحة وسلامة وعيدكم مبارررررررررررك:thumbs_up:




الناعمه


جزاج الله كل خير على هالدعاء
ع
الناعمه77;10700877:
عرووس.....
شلون تشترين بودرة من غير ماتجربينه؟؟
انا من رايي انج تجربين الشي حتى لوتستر ...بالذات الاساس


مساء الخير عليكم جميييييييييييييييييع :D

مب البودرة

اقصد الاساس

امبله جربته على ايدي طلع حلو ترى

بس مايندر على ويهي شلون بيطلع :|
ع
كل عام وانتوا بخير وصحة وسلامة يااارب

دحدح وبسومة

يتهنووون عيالكم يارب

دحدح

باجربه ان شاء الله وباقولج عنه

كامي

الاساس يجيج سائل وانا ماخذة من قبل بودرة سينسي من كانيبو وباجربه مع بعض

وباقولكم رايي :)
c
عروس
ننتضرج

موزان
ماجورة ان شالله دام فنيتج الصيام
ع
اي صج

يزووي

هههههههههههههههههههه

لا لا المقاابلة زينة اهم شي انتي

تهبلييييييييييييييييييين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ع
كامي

باسألج ليش كانوا يسمونج قبل ام سعيد؟؟

ههههههههه
أ
أم صغيروونة;10701586:
ام الغاليييييييين


خرعتيييييييني خليتييني اخااف اقصه زياااااااااااده لان مو بس انا اللي عاجبني حتى ريلي بس لما اشوف وحده شعرها قصيير احس خاطري اغير ستايلي


اي ياختي ترى الشعر يزعل ومايرد يطووول :thumbs_down:

':
[هيبة قطر][;10701754']صباح الخير ,,

العيد عليكم مبأرك وعساكم من عايدينه ^.^


ماميز صبغتتتتت شعرررررررررري وطلع رووووووووعه فديتها ريل لوف ام دودي هي الي قالت لي عنهاا ^.^


عليييج بالعااافيه حبيبتي تتهنيييين باللوك

عروس فور ايفر;10703517:
اي صج

يزووي

هههههههههههههههههههه

لا لا المقاابلة زينة اهم شي انتي

تهبلييييييييييييييييييين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


اي من قدج يمدحووون فييييج امس :p

ان شاء الله ملحوووقه :D
c
فور ايفر
هههههههههههههههههههههههههههه
على بدايه مسلسل فريج كانوا الناس هابين في الشخصيات في التواقع والصور الرمزيه وجذي
عاد انا حطيت صورة ام سعيد ... وبعد فتره غيرت شفت الكل يقولي وينها قطر 221 وينها وينها؟
صاروا ما يعرفوني الا بصورة واسم ام سعيد خخخخخخ
ل
مساء الخير

::

الأماكن

خليهم يعطونها عيادي .. وخوني فيهم :lol:

::

دوحانيه

نعيما القصه .. طبعا انا ما قصيت قذلتها .. وخلاص مب قاصتها ... جان عقب العيد يمكن

::

كامي

ليش يعني تتخيليني عندي اكثر من بيبي :(

ترى انا صغيره :o

<< مصدقه روحها

::

مدام الرميحي

سلامتج

::

شخبار الباقي ؟
c
ام الغاليين
ياختي الشعر الطويل يملل :(
عباله فكل شي
والتغيير حلوو :)
a
مساكم فل ... مسى الصياااااام
X