تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
&
البياااااااااااان
هاهاهاها
اني ماشفت احد البارحه اني ورجلي نمشي ونعلق
ويوم اروم مامز وبابز ما كان في احد
بس في الاخير جت وحده ويه رجلها
القاري مالهم في شوي برتقالي
والظاهر البيبي نايم

نايا بعدل اللسته
ع
Lolo wo bas;10660815:
ها بنات شخباركم اليوم

للحين ما في اخبار عن صوت الله يقومها بالسلامة ويسهل على كل الحوامل
البيان ودمعة الله يخليهم لكم ان شاء الله وتشوفونهم معاريس ترى انا غرت بعد جم يوم بنزل لكم صور عموري حبيبي تجوفونه خلي يصير مشهور شوي ههههه

عيون وانثى وام فروس وفاتي وزهور وتهاني وام عبود وكل البنات بلا استثناء شخباركم حبايبي


الحمد الله بخير شخبارج انتي
وينج ماتبينين
دمعة;10661042:
.. اييي كبر وصار عنيد ههههه
الله يسمع منش.. وارقص في عرسه واني مجلودة هههههه :tongue:



شنو مجلوده ههههههه
؟
؟
ع
أمهات متى طلعتون بأولادكم بعد ما كملوا شهرين لو قبل؟
أني خايفة الصراحه قلت ما بطلعه الا بعد ما ياخذ تطعيم أبو شهرين
( أم علاوووي)[/QUOTE]


ليش تقولين جذي؟؟

ليش انتي بطعمينه في البيت؟؟؟؟؟؟

توكلي على الله لا تخافين
انا طلعتها قبل ماتكمل شهرين

والتطعيم الا عادي مايأثر على شي ممكن يتعاده
ب
عيون بن عون;10661900:
أمهات متى طلعتون بأولادكم بعد ما كملوا شهرين لو قبل؟
أني خايفة الصراحه قلت ما بطلعه الا بعد ما ياخذ تطعيم أبو شهرين
( أم علاوووي)



ليش تقولين جذي؟؟

ليش انتي بطعمينه في البيت؟؟؟؟؟؟

توكلي على الله لا تخافين
انا طلعتها قبل ماتكمل شهرين

والتطعيم الا عادي مايأثر على شي ممكن يتعاده[/QUOTE]
مشكلتي وسواسية وأخاف من كل شي
ولأن للحين ما عنده مناعه
من جذي يقولون ليي لا تطلعبن فيه
والحين الجو برد يعني ما بقدر أطلع فيه أي وقت
ويالله تصبحون على خير
( أم علاوووي)
*
تهاني العروسة;10657082:
صباح الخير بنات، حبيت اطمنكم على صوت طرشت لي ومسج وقالت لي ان الطلق زاد وقاعد ينزل منها دم وان شاء الله على الظهر بتروح المستشفى محتاجة دعواتكم يا بنات


الله يسهل عليها ويرزقها الولادة الطبيعية السهلة بلغيها سلامي خيوو ام احمد:)

بطة حلوة;10657495:
الصلاة على النبي

مايا








اللهم صل على محمد وآل محمد ياقلبي تجننننن ربي يحرسها من العين و يحفظها :)
Um 7amo0od;10657502:
اللهم صل على محمد وآل محمد مس تماتم


[URL="http://go.3roos.com/3vtvJW4sbrZ"]



ما شاء الله بالصلاة ع النبي وآله حلوووة مايا الله يحفظها يارب ويحرسها


ما شاء الله تبارك الرحمن ربي يخليها ويبلغج فيها عرووسة:)

دمعة;10660005:
http://www.widdlytinks.com"]
..وهذي صورته وهو يضحك.. على الرغم ان الصورتين في نفس الوقت
بس ماادري ليش دي الوانها غامقة.. صاير اسمر :tongue:.. عادي الا صبي هههههه
والعيون جاينيز خخخخخ

عمررررري هالضحكة :D













اللهم صل على محمد وآل محمد ضحكة دايمة ان شاء الله ربي يجعله من مواليد السعادة والذرية الصالحة:)

Lolo wo bas;10660815:
ها بنات شخباركم اليوم

للحين ما في اخبار عن صوت الله يقومها بالسلامة ويسهل على كل الحوامل
البيان ودمعة الله يخليهم لكم ان شاء الله وتشوفونهم معاريس ترى انا غرت بعد جم يوم بنزل لكم صور عموري حبيبي تجوفونه خلي يصير مشهور شوي ههههه

عيون وانثى وام فروس وفاتي وزهور وتهاني وام عبود وكل البنات بلا استثناء شخباركم حبايبي


هلا لولو شخبارج انتي وشخبار عمور ربي يخليه لج الحلوو بنجوفه لاه يلا حطيها شنو تحارسين:wink:
ع
بحرينيه وافتخر;10662073:
ليش تقولين جذي؟؟

ليش انتي بطعمينه في البيت؟؟؟؟؟؟

توكلي على الله لا تخافين
انا طلعتها قبل ماتكمل شهرين

والتطعيم الا عادي مايأثر على شي ممكن يتعاده

مشكلتي وسواسية وأخاف من كل شي
ولأن للحين ما عنده مناعه
من جذي يقولون ليي لا تطلعبن فيه
والحين الجو برد يعني ما بقدر أطلع فيه أي وقت
ويالله تصبحون على خير
( أم علاوووي)[/QUOTE]


اهو صج ماعنده مناعه والجو تغير
بس اذا بطلعين لازم تغطينه عدل واصلا جذي جذاك بتطلعين فيه للمستشفى
الله يحفظه لج
:)
@
هاي يا حلوين

الف مبروك التجمع الجديد

ويارب يكون فاتحة خير ع الجميع

ما شاء الله غبت يوم عنكم وريت الا الواجب هالكثر !!

الله يزيد ويبارك ؟؟

منو ولد !!

برب / بنزل مشترياتي للعيد وراجعه يا حلووين
@
تفضلوا ..

مشتريات وتجهيزات العيد لحبايبنا الصغار وكل عام والجميع بخير مقدما - صفحة 49 - منتديات عروس
ع
هلاا وغلاا شخبارج ام فروس

ملبوس العافيه حلووووووين رديت عليج في الموضوع شفتيه
ع
تصبحون على خير







نوووووووووووووور الصباااااااااااح
وينج حبيبتي
@
عيون بن عون;10648268:
مرحبا ....
وكل عام وانتوا بخير مقدما
بمناسبه عيد الاضحى المبارك
وحج مبرور وذنب مغفور للي بيروحون الحج ان شاااء الله

ياهلا بالحوامل و امهات البحرين ..

الله يقومكم بالسلامة يارب ..

و ان شاء الله نستفيد كلنا من هالتجمع الحلو .. !


و أبي اذكركم بالقوانين .. !


(~█|[ أنتِ مطلوبة / تفضلي هنا ]|█~)(~█|[ أنتِ مطلوبة / تفضلي هنا ]|█~)(~█|[ أنتِ مطلوبة / تفضلي هنا ]|█~)http://forums.3roos.com/t398160.html (~█|[ أنتِ مطلوبة / تفضلي هنا ]|█~)


يسلمو يا الغلااااااااااااااااااااااااا فتحج للموضوع :15:

@قنوت@;10653052:
مرحبا بنات شخباركم

كان عندنا فاتحة بنت عمتي توفت في الحج الله يرحمهاااااااا

الله يحفظهم حساني و جود ماشاء الله عليهم :)

صوت ومينسا وشروق الله يسهل عليكم


الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته سمعت بالخبر !
@
كل اللي حطوا صور عيالهم فديتهم الله يخليهم البيان دمعه ام عبود زهور فراوله وسوري اذا نسيت حد !
F
سلام عليكم
شخباركم شمسوين
بنات أدعو لي كلش تعبانة محد عنده أخبار عن صوت طولت يارب خير
المهم مو تنسون دعواتكم لنا
تصبحون على خير
ب
صباح الخير
جمعة مباركة

بطة وام حمود ==== ماشاء الله تبارك الخالق ربي يحفظهم ويرعاهم

مشكورة خذيت خاطري اشوفكم اني بعد
ان شاء الله بعد اربعين صوت بس الله يسهل عليها أول

دموعة اي بنتي كبرت وحموووووود حياتي كبر وصار معرس بس خسارة اصغر من مريوم خخخخخخ

عيون ان شاء الله بحاسب ليها

البيان يجنن ابو السعابيل الله يخلية ان شاء الله
ب
فاتي شكرا حبيبتي ويخلي لج عموووري
فديتهم عيالكم كلهم كيووووت الله يخليهم لكم واتشوفونهم معاريس

مافي أخبار عن صوت ؟

شخباركم جميعاً؟
M
عيون بن عون;10661900:
أمهات متى طلعتون بأولادكم بعد ما كملوا شهرين لو قبل؟
أني خايفة الصراحه قلت ما بطلعه الا بعد ما ياخذ تطعيم أبو شهرين
( أم علاوووي)



ليش تقولين جذي؟؟

ليش انتي بطعمينه في البيت؟؟؟؟؟؟

توكلي على الله لا تخافين
انا طلعتها قبل ماتكمل شهرين

والتطعيم الا عادي مايأثر على شي ممكن يتعاده[/QUOTE]

ما يسوى تطلعين البيبي وهو جم شهر..

ولين بدا يقعد البيبي ممكن تودينه بطلعه خاصه حق الالعاب..

انا عني ما اطلع ولدي في الويكند اخليه في بيت امي واطلع مع ريلي..

وان شاء الله اذا بدا يقعد بوديه حق الالعاب ..
ب
Ms Dior;10663979:
ليش تقولين جذي؟؟

ليش انتي بطعمينه في البيت؟؟؟؟؟؟

توكلي على الله لا تخافين
انا طلعتها قبل ماتكمل شهرين

والتطعيم الا عادي مايأثر على شي ممكن يتعاده


ما يسوى تطلعين البيبي وهو جم شهر..

ولين بدا يقعد البيبي ممكن تودينه بطلعه خاصه حق الالعاب..

انا عني ما اطلع ولدي في الويكند اخليه في بيت امي واطلع مع ريلي..

وان شاء الله اذا بدا يقعد بوديه حق الالعاب ..[/QUOTE]
لا ما أقصد أطلعه مكان ألعاب
مثلا إذا رحت اتسوق لو شي
والمشكلة ما أقدر أخليه عند أحد لأن ما أرضعه صناعي
( أم علاوووي)
أ




شرايكم بشيخ الريايل الحنوووووو من الفلاش صاير اسمر:p


أ




X