تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
أ
ماشاء الله على رواني وعلاوي وجودي ومايا وحساني وفطوم الله يحفظهم يارب وماشاء الله تبارك الرحمان

الله يسهل على ماماتي:)

تهون عقبال المليون بالمبارك على ذكرى زواجكم

بطووووو انا بعد اعرفها وبنتج اتشبهج واااااااااايد

زهور تسلمين عن السؤال عني

ام جودي تسلمين على السؤال عني:D

وحشتوني

صباح الخير عليكم جميعا بدون ذكر اسماء
ب
صج اسوووووووووورة
بس بنتي احلى مو خخخخخخ
U
تسلمون والله

عيونكم الحلوة

ز
هلا اساير

ايه بطه بنتش واجد تاخذ منش

انا نور ما طلعت تشبهني كلش طلعت تشبه ابوها وعمتاها
U
بطة ههههههههههههههههههه كل وحدة بتقول بنتها احلى منها ...
U
بتي نسخة ابوهااااااااااااااا كلش كلش ....

بس فمها والنظرة مثلي ... والباقي كل ابوها ...
ز
ويه مالت عليي عجل بس اعرف صوت وبطه

في التجمع

ما اعرف احد من قبل ههههههههههههههههه
شوفوا المنتدى سوا صداقات واجد وهالشي زين
ب
زهووووور خلوا صوت تولد بالسلامة وان شاء الله نتقابل
ا
زهورحلوه;10657065:


البيان حساني الحلو بعطيه بنتي هههههههههههههههه بقولش انا بعد نور كله زكام وكحه مسكينه تعور قلبي ولا فايد معاها اي دواء



شخبارش حبيبة قلبي .. الولد ولدكم و البنت بتكم ... البارحة وديت حسوون العيادة سوا له تنظيف بمااي البحر .. و اشتريت له هذي الغرشة اللي فيها ماي البحر حق التنظيف و اكوو اول ليلة يناام ليي زين البارحة ..و عاطني قطرات الى الحكة ... بس سألني عن خروج حسوون و شلون فيه امساك .. و قالي يحتاج الى تحليل الى عينة خروج ... ابغي اوديها المختبر اللي مقابل الطب النفسي بس ناسية ويش اسمه عشاان اخذه من البدالة و اتصل اعرف وقت دوامهم ..


تهاني العروسة;10657082:
صباح الخير بنات، حبيت اطمنكم على صوت طرشت لي ومسج وقالت لي ان الطلق زاد وقاعد ينزل منها دم وان شاء الله على الظهر بتروح المستشفى محتاجة دعواتكم يا بنات


الله يسهل عليها ان شاء الله يا رب العالمين .. يا ملين الحديد لدواد .. يا راد يوسف على يعقوب .. يا حافظ فرج مريم من ايدي اليهود .. يا حافظ يونس في بطن الحووت .. احفظها و يسر عليها و سهل ولادتها يا رب العالمين

الا باسألش تهوووون سؤال .. ويش اسم السبأ اللي حجزتي فيه الى زوجش .. ابغي احجز الى ابو حسين .. اذا ممكن الرقم ..

ام عبوود .. ادخلي فيني فضووووووووول ابغي اعرف هذا انتي اللي البارحة شفتها او لا ؟؟

خذيت .. شخبارش .. طلعت روحي و اني اسوي تحميل مو راضي ايصير بس بعد بحااول عشان مو تقوولين ماابغي ارويكم ايااه .. لازم اتشوفين ريري حسوون .. خخخخخخخخخخخخ

بطة .. و ام حمود الله يخلي ليكم فلذات اكبادكم خخخخخ
ب
البيان ويخلي لج حسووووووووون
U
تسلمين والله البيان

ويخلي ليش العيال ياااااااااارب
ز
تسلمين عمري البيان والله يخلي لش حسون

بطه اني بس تصير زينه بعد الولاده صوت بروح لها بيتهم ان شاء الله
ب
هالمرة ما بأجل بروح ليها في المستشفى ما ادري بعدين ويش تصير ظروفي
واذا شفت الوضع اوكي بعدين ابجي معاش خخخخخخ
ب
يوم الاحد دواااااااااااااااام
د
ام قسووم;10655713:
دمعه وينش لا يكون نمتين خخخخخخخخ..؟؟

..ههههه اي رحت أنام :D
لأن ابغي اعوض شوي..حمودي من يقعد لي في الليل ماينام الا عقب ساعتين..من جديه قدمت وقت نومتي امس

عيون بن عون;10655798:


عليكم السلام والرحمه
شلوووووونج شلون البطل حمودي

..حمودي الحمدلله بخير..
بس البارحة رجعت من بيت ابوي وهو نايم..لبسته قحفية لأن ايسي السيارة بارد
قعد من النوم والقحفية جاية على عينه وظل يصيح...مايحب هالحركة مووول..
وبعدين عمتي اخذته مني عشان اتعشى.. وكان يصيح وخلته على كتفه ووتمسح على ظهره وسكت..يوم بتطبحه وبتقمطه رد صاح مرة ثانية..مايبي ينبطح ولا يبي التقمط ولا القحفية>>> وااااجد متفلسف علينا ههههه
ويوم ركبت به فوق وسويت له المرضعة مارضى يشرب..شكله زعلان :rolleyes:
وبالغصب عطيته اياها ويوم بغيت انيمه بعد مارضى واني ناسية بعد ماسخنت له ماي
عطيته زوجي يحطه على ذراعه وشغلت له قناة فيها قرآن ونام بالغصب..
وصار كل مايقعد سيدة يصرخ ويصيح..
ماادري ويش كان فيه ..حتى قمت احاتيه.. والصبح حسيت جسمه شوي ساخن بس راسه عادي مو ساخن
عمتي تقول لي يمكن من البطحة صاير ظهره وراسه من وراء ساخن..
يصير يسخن وراسه حرارتها عادية؟؟
>>>قلت قصة ههههههه :tongue:

عيون بن عون;10655824:
اليوم رحت السيف
ودخلت ماماز اند باباز
وH & M
ومذركير

امممممممممممم
مادري ماعرفت احد فيكم خخخخ
مع اني ادري انه بس انا الي كنت هناك خخخخخ

شفت وحده لاحظتها تطالعني بس ماركزت فيها استحيت..:)

شفت وحده بعد قلت يمكن البيان لانه عندها جاري ازرق واسود جنه
وبعد جفت وحده شنطتها بنفسجيه ههه
بس ماركزت على الوي

وبس هاااااااااي الي صار

بنزل صور المشتريات

برب

..عيون عجل على هالحسبة انتي وبيان ماتسوقتون..قعدتون بس تطالعون الرايح والجاي عشان تعرفون بعض ههههه:tongue:

بحرينيه وافتخر;10655832:
خذيت ودمعة وعيون الله يخليكم إن شاء الله ويخلي ليكم عيالكم
يالله دمعة حطي صورة حمود
يالله استأذن بقوم أنام مدام علاوووي نايم
تصبحون على خير
( أم علاوووي)

..ام علاوي كأنش تقرين افكاري ههههههه.. توني افكر انزل له احدث صورة
بصغر الصور اللي عندي. واذا عقب شوي سبحته بعد بصوره وبشوف الاحسن وبنزلهم :D


تهاني العروسة;10656676:
دموعة وين صورة حمودي خاطرنا نجوفه والله خايفة نحسده ههههه

.. امبلى بنزل صورته اليوم
هههههه تحسدينه على ويش؟؟ الحمدلله رب العالمين
توها اختي يوم الجمعة تقول لي روحي لولدش الحجرة هكي الشغالة دخلت لاتحسده.. اقول لها تحسده على ويش؟؟ مافيه شي زود على غيره
امس استحرقت عليي. تقول لي يالله لاتقولين لحمودي جديه؟؟ شوفيه بيصير احلى منش يوم انتين صغيرة.. هذا قمر هالرفاعي..
اقول لها آخر كلمة عاد تخليه يبين كأنه مو حليو :tongue:.. عرفتين ليش؟؟ ههههه

تهاني العروسة;10656691:
بنات تاريخ 24-11- عيد ميلاد زوجي عطوني افكار فكرة هدية المشكلة كل شي شريت له متحيرة بصراحة عطوني افكاركم الحلوة

..اني اللعام اخذت له جهاز مساج للقدمين.. ومرة حجزت له في شياتسو اللي يسوون مساج وحمام مغربي وهالسوالف
اذا تبين رقمهم وعنوانهم خبريني بدزه لش
المكان راقي ويسوى..خاصة ان عندهم للvip

زهورحلوه;10657065:



دمعه قلبي شخبارش شنو اخبار حمود

..اهلييين ام نواري.. الحمدلله اني بخير وحمودي الدليع بعد بخير
شخبارش انتين وشخبار العروسة؟؟

تهاني العروسة;10657082:
صباح الخير بنات، حبيت اطمنكم على صوت طرشت لي ومسج وقالت لي ان الطلق زاد وقاعد ينزل منها دم وان شاء الله على الظهر بتروح المستشفى محتاجة دعواتكم يا بنات

..الله يسهل عليها بحق محمد وآل محمد
ز
دمعة;10658080:
..ههههه اي رحت أنام :D
لأن ابغي اعوض شوي..حمودي من يقعد لي في الليل ماينام الا عقب ساعتين..من جديه قدمت وقت نومتي امس


..حمودي الحمدلله بخير..
بس البارحة رجعت من بيت ابوي وهو نايم..لبسته قحفية لأن ايسي السيارة بارد
قعد من النوم والقحفية جاية على عينه وظل يصيح...مايحب هالحركة مووول..
وبعدين عمتي اخذته مني عشان اتعشى.. وكان يصيح وخلته على كتفه ووتمسح على ظهره وسكت..يوم بتطبحه وبتقمطه رد صاح مرة ثانية..مايبي ينبطح ولا يبي التقمط ولا القحفية>>> وااااجد متفلسف علينا ههههه
ويوم ركبت به فوق وسويت له المرضعة مارضى يشرب..شكله زعلان :rolleyes:
وبالغصب عطيته اياها ويوم بغيت انيمه بعد مارضى واني ناسية بعد ماسخنت له ماي
عطيته زوجي يحطه على ذراعه وشغلت له قناة فيها قرآن ونام بالغصب..
وصار كل مايقعد سيدة يصرخ ويصيح..
ماادري ويش كان فيه ..حتى قمت احاتيه.. والصبح حسيت جسمه شوي ساخن بس راسه عادي مو ساخن
عمتي تقول لي يمكن من البطحة صاير ظهره وراسه من وراء ساخن..
يصير يسخن وراسه حرارتها عادية؟؟
>>>قلت قصة ههههههه :tongue:


..عيون عجل على هالحسبة انتي وبيان ماتسوقتون..قعدتون بس تطالعون الرايح والجاي عشان تعرفون بعض ههههه:tongue:


..ام علاوي كأنش تقرين افكاري ههههههه.. توني افكر انزل له احدث صورة
بصغر الصور اللي عندي. واذا عقب شوي سبحته بعد بصوره وبشوف الاحسن وبنزلهم :D



.. امبلى بنزل صورته اليوم
هههههه تحسدينه على ويش؟؟ الحمدلله رب العالمين
توها اختي يوم الجمعة تقول لي روحي لولدش الحجرة هكي الشغالة دخلت لاتحسده.. اقول لها تحسده على ويش؟؟ مافيه شي زود على غيره
امس استحرقت عليي. تقول لي يالله لاتقولين لحمودي جديه؟؟ شوفيه بيصير احلى منش يوم انتين صغيرة.. هذا قمر هالرفاعي..
اقول لها آخر كلمة عاد تخليه يبين كأنه مو حليو :tongue:.. عرفتين ليش؟؟ ههههه


..اني اللعام اخذت له جهاز مساج للقدمين.. ومرة حجزت له في شياتسو اللي يسوون مساج وحمام مغربي وهالسوالف
اذا تبين رقمهم وعنوانهم خبريني بدزه لش
المكان راقي ويسوى..خاصة ان عندهم للvip


..اهلييين ام نواري.. الحمدلله اني بخير وحمودي الدليع بعد بخير
شخبارش انتين وشخبار العروسة؟؟


..الله يسهل عليها بحق محمد وآل محمد



انا بخير ونوراة بخير
ز
بطة حلوة;10658025:
هالمرة ما بأجل بروح ليها في المستشفى ما ادري بعدين ويش تصير ظروفي
واذا شفت الوضع اوكي بعدين ابجي معاش خخخخخخ



بحاول اروح ليها المستشفى اذا قدرت
ب
احس المستشفى اريح لها ...
ب
سلام
شخباركم
يالله دمعو نبي نشوف صوره بسرعه
وما شاء الله عليهم الا خلوا صور أولادهم يهبلون ماني متذكرة من الا حط كل هذا تأثير الحمل
تهاني وش هالتواريخ أني ولدت قبلش بيوم
وعيد ميلاد زوجش 24 وأني عيد ميلادي 25
كل متقاربين في التواريخ
اليوم رحت حفيت لأن خلاص برجع بروح لزوجي يكسر الخاطر بروحه
خاطري أقعد أهدر وياكم لكن حدي تعبانه علاوووي مقعدني من الساعه 5
ومتضايقة لأن عصبت على علاوووي ما أدري شلون الصراحه عصبت جاهل ما يفهم

( أم علاوووي)
ز
بحرينيه وافتخر;10658354:
سلام
شخباركم
يالله دمعو نبي نشوف صوره بسرعه
وما شاء الله عليهم الا خلوا صور أولادهم يهبلون ماني متذكرة من الا حط كل هذا تأثير الحمل
تهاني وش هالتواريخ أني ولدت قبلش بيوم
وعيد ميلاد زوجش 24 وأني عيد ميلادي 25
كل متقاربين في التواريخ
اليوم رحت حفيت لأن خلاص برجع بروح لزوجي يكسر الخاطر بروحه
خاطري أقعد أهدر وياكم لكن حدي تعبانه علاوووي مقعدني من الساعه 5
ومتضايقة لأن عصبت على علاوووي ما أدري شلون الصراحه عصبت جاهل ما يفهم

( أم علاوووي)



ايه والله وانا حامل بعد كنت انسى خيوه على قوله صوت حبيه قلبي فينا زهايمر الحمل
X